الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توفل او ايلتس

توفل او ايلتس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4414 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المتوكله على الله
    المتوكله على الله

مبتعث مجتهد Senior Member

المتوكله على الله الولايات المتحدة الأمريكية

المتوكله على الله , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nutritional science , بجامعة san digo state university
    • san digo state university
    • nutritional science
    • أنثى
    • san digo, كاليفورنيا باذن الله
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

March 20th, 2012, 09:06 AM

السلام عليكم اخواني واخواتي الله يوفقكم ويحفظكم جميعا..

انا لي فتره ادور في الجامعات واشوف شروطهم ولكن الله المستعان تقريبا اغلب الجامعات الي معترف فيها تطلب ايلتس 6 ونص. وتطلب توفل تقريبا 80 ibt
    طيب ...فيه من يقول التوفل يعتمد على قوة لغتك يعني ماله تكنيك معين وماتحضر له مثل لايلتس ويعتبر اضمن..
    وفيه من يقول الايلتس تقدر تحضر له كويس وتجيب درجة تمام...

انا والله محتاره ابغى اختبر وما ابغى الوقت يضيع مني وانا ماجبت قبول ...يعني ابغى اعرف وجهة نظركم ايش الي ممكن تضمن فيه درجة كويسه التوفل ولا الايلتس ...علشان ابغى اختبر واركز على واحد منهم واستعد له...انا ماادري حاسه الايلتس اصعب خصوصا الرايتنق واللسننق لانه بالاكسنت البريطاني يعني بالعافيه الواحد يلقط الكلام .....وهل 6 ونص ممكن احد يجيبها ولا صعبه مره.
    الله يعافيكم الي عنده معلومه ممكن تفيدني ياليت يكتبها ...والله يوفقك الجميع ...والف شكر مقدما.
  2. أختي بعطيك تجربتي ،،
    بصراحة كنت احاول احضر في الاول لاختبار التوفل بس شفت انه يبيله تحضير كويس و مصطلحات غير عادية
    حسيت انه بياخذ مني وقت اطول من اللازم فبديت اشوف الايلتس و كان فعلا اسهل بكثير من ناحية التحضير
    من تجربتي لاختبار الايلتس .. كان عبارة عن تكتيك و طبعا اجادة بعض المهارات لحد المعقول عشان توصلين لدرجتك
    الرابط الي اضافه الاخ برستيج جدا مفيد
    نصيحتي لك
    كتاب اسمه Target 7 موجود في الرابط ركزي فيه على الكتابة
    و موقع اسمه Englishpod في الرابط https://englishpod.com/accounts/signin ممتاز جدا لتطوير مهارة السماع .. الموقع يقدم مواضيع متنوعة متوسطة المستوى كل موضوع يتم تناول محادثة معينة و بعدين تحليل المحادثة بطريقة سلسة جدا في مدة زمنية 10 دقايق تقريبا، بس يبيلك تسجلين فيه و تفعلين التسجيل من خلال ايميل يرسلونه عليك.
    ثالثاً الموقع ielts-simon.com انصحك فيه خصوصا جزء المحادثة تطلعي على اساليب و مواضيع عديدة للأستاذ القدير سايمون - كان أحد المصححين في اختبار الايلتس -
    ترى الاختبار يبيله شوية تركيز بس مع محاولات مستمرة في الاختبار افضل من التشتيت في تجربة التوفل او الايلتس .. حددي واحد منهم و اشتغلي عليه
    واخيرا ما املك لك غير الدعاء لك و لجميع الاخوة بالتوفيق
    7 "
  3. الله يسعدكم جميعا والله ما تدرون قد ايش مشاركاتكم فادتني كثير...على الاقل الحين عارفه اركز على ايش بالضبط خليني على الايلتس احسن بحاول اطبق الكلام الي قلتو لي ...والف الف شكر
    الله يوفقكم جميعا ويحقق لكل واحد منكم مايتمنى .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.