الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

درجتي بالآيلتس وفترة اللغة .. مرحلة صعبة !

درجتي بالآيلتس وفترة اللغة .. مرحلة صعبة !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4392 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خطوتآن وآبتعث
    خطوتآن وآبتعث

مبتعث مجتهد Senior Member

خطوتآن وآبتعث الولايات المتحدة الأمريكية

خطوتآن وآبتعث , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالريـوس , بجامعة قريبـا
    • قريبـا
    • بكالريـوس
    • ذكر
    • لـوس انجلـوس, كاليفـورنيـا
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

March 20th, 2012, 09:37 AM

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

خشيت اختبار الايلتس هنا بالسعودية وحقيقة كنت بالليفل 102 في معهد أكاديمي تابع لجامعة يعني ليفل مبتدئ
    وحقيقة ما اجتهدت في دراسة اللغة الإنجليزية وجلست جلسة طويلة في السعودية واختبرت اول اختبار ايلتس في السعودية

وكان بالنسبة لي أول مرة ولا حظرت للاختبار أبداً ولا ذاكرت انجليزي أبداً لا من بعيد ولا من قريب
    يعني خشيت الاختبار وانا ماعرف راسه من رجليه

جبت بالاختبار 4.5 الحمدلله على كل حال والحمدلله من قبل ومن بعد هذي درجة استحقها حقيقة لاني ما اجتهدت
    عموماً رجعتي لأمريكا قريب ان شاء الله وباقي من فترة اللغة فقط 3 أشهر

هل تتوقعون بالثلاثة أشهر لو رصيت على نفسي بقوة واجتهدت وخشيت اختبار الايلتس مرة ثانية كم تتوقعون أجيب ؟
    يمدي 6.5 أو 6.0 ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطوتآن وآبتعث
    سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

خشيت اختبار الايلتس هنا بالسعودية وحقيقة كنت بالليفل 102 في معهد أكاديمي تابع لجامعة يعني ليفل مبتدئ
    وحقيقة ما اجتهدت في دراسة اللغة الإنجليزية وجلست جلسة طويلة في السعودية واختبرت اول اختبار ايلتس في السعودية

وكان بالنسبة لي أول مرة ولا حظرت للاختبار أبداً ولا ذاكرت انجليزي أبداً لا من بعيد ولا من قريب
    يعني خشيت الاختبار وانا ماعرف راسه من رجليه

جبت بالاختبار 4.5 الحمدلله على كل حال والحمدلله من قبل ومن بعد هذي درجة استحقها حقيقة لاني ما اجتهدت
    عموماً رجعتي لأمريكا قريب ان شاء الله وباقي من فترة اللغة فقط 3 أشهر

هل تتوقعون بالثلاثة أشهر لو رصيت على نفسي بقوة واجتهدت وخشيت اختبار الايلتس مرة ثانية كم تتوقعون أجيب ؟
    يمدي 6.5 أو 6.0 ؟
    الأمر سهل .. فقط مع شوية تركيز وزيادة براكتس في المحادثات والدردشة مع النيتف سبيكر والأهم من ذلك القراءة يعني في اليوم أقرأ مابين ساعة ونصف إلى ساعتين واستمع مثلها وتحدث اكبر قدر ممكن .. وصدقني 3 أشهر مع الفترة الماضية اللي عندك بتحقق هدفك ..

ونصيحة أخرى..
    ادخل اختبار ايلتس ورا بعض .. يعني اختبر 3 أو 4 مرات متتالية وسو الحجز من بدري .. لأنك في كل مرة بتعرف التكنيك واسلوب الاختبار وبتصير خبير أضف إلى ذلك -بحسب ما عرفته من الأخوان اللي طبقوا هذه الطريقة- ان نظام اختبار الايلتس مابين كل 3 أو 4 اختبارات يأتي أحدها أقل صعوبة

أذكر أن 3 من الاخوان - لهم مابين سنة إلى سنة ونصف بأمريكا - اللي طبقوا الطريقة السابقة جربوها 4 مرات
    المرة الأولى (كنت معهم) الجميع جاب 5 باستناء كاتب هذه الأسطر (4.5) أول مرة أختبر وما اكملت بأمريكا 3 أشهر
    المرة الثانية الجميع جاب 5
    المرة الثالثة اثنين منهم جابوا 5 والثالث 4.5 .. غريبة .. صح .. لأنه الاختبار كان صعب جدا
    المرة الرابعة اثنين منهم جابوا 6.5 والثالث 6 .. والغريب ان ابو 4.5 اللي فوق جاب 6.5 المرة هذي ..

ارجو أن لا نعتمد على هذه الطريقة بدون العمل بالاسباب .. كما انها ليست مضمونة .. ولكن حبيت أعرض عليكم تكنيك قد يكون صحيح أو خاطئ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.