الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب امريكا ..استفسارات واتمنى الاقي الاجوبه عندكم!!!

طلاب امريكا ..استفسارات واتمنى الاقي الاجوبه عندكم!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4419 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ŇŏЯą alanazi
    ŇŏЯą alanazi

مبتعث مستجد Freshman Member

ŇŏЯą alanazi الولايات المتحدة الأمريكية

ŇŏЯą alanazi , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى خدمه اجتماعيه , بجامعة pnu
    • pnu
    • خدمه اجتماعيه
    • أنثى
    • الرياض, الينوي-شيكاغو باذن الله
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

March 21st, 2012, 03:12 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اول سؤال هل يحتاج تصديق الشهادات والسجل الاكاديمي من وزاره الخارجيه والتعليم العالي ؟؟؟ او يكفي ختم الجامعه ؟؟

2: انا قرات الكتيب تبع الملتقى لمعلومات قبل السفر من ضمنها الوثائق المطلوبه (شهادات تطعيم وميلاد وعقد زواج ..الخ )مترجم ومصدق من الوزاره هل هذي الاوراق مهمه ؟؟؟؟؟؟

3: السجل الطبي برضو مكتوب انو لازم تاخذونه معكم وهل يذكر فيه كل شيء بالتفصيل مثلا انا قريب تعرضت لكسر في الكتف هل يكتب هذا الشيء ؟؟؟

صراحه اوراق كثيره واتمنى اذا مطلوبه ومهمه جدا تفيدوني باقي على سفرتي شهر واتمنى ننجز الامور فبليز اللي عنده اي معلومه ومتاكد يفيدني

شكرا
  2. بالنسبة لسؤال الثاني والثالث .. لا تحرص كثيراً ...

أصلاً الجامعات عندها سياسية أول ما تجيبة تسوي لك إختبار درن وبعضها يسوي لي أختبارات ثانية

للتأكد من خلوك من الأمراض السارية , اللي تحتاجة بالنسبة للتطعيمات إذا كان معك فقط طفل في فترة تطعيم ولا الخربطة اللي باقي ماهي ضروري

وبالنسبة للسؤال الأول يفيدك أحد الشباب
    7 "
  3. الشهادة يجب ان تكون مصدقة من جميع المصادر المطلوبة والا فان شهادتك لن تعتمد في المملكة العربية السعودية

بـ النسبة لـ باقي الاوراق لازم تاخذيها معاك لانه لما جيت اقدم على سكن الطلبة المتزوجين في الجامعة واستلم البيت _ وهو ارخص خيار للسكن _ طلبوا
    مني عقد الزواج حتى يتأكدوا

الاوراق الطبية تفيدك في مراجعة المستشفيات انه يعرفوا انه عندك المشكلة هذي قبل ما يعملوا لك اي اجراء ممكن انه يضرك واذا عندك حساسية من ادوية
    معينة لازم تذكريها لهم

ترى الاوراق اخف شيء ممكن تحمليه معاك لانه لو احتجتي ورقة وحدة من الاوراق وما هي موجودة معاك رح تضطري تتواصلي مع اهلك في السعودية عشان
    يرسلوها لك اما اون لاين او بالبريد واحيانا تكون المسألة طارئة
    بـ النسبة لي زيادة في الاوراق ولا نقص
    حتى الشهادات اللي بالعربي اخذتها معاي تحتاجي وررقة منها او تضيع منك النسخة المترجمة ترفعيها للوزارة ويترجموها ويصدقوها لك ويرجعوا يرسلوها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SaaD.سعد
    بالنسبة لسؤال الثاني والثالث .. لا تحرص كثيراً ...

أصلاً الجامعات عندها سياسية أول ما تجيبة تسوي لك إختبار درن وبعضها يسوي لي أختبارات ثانية

للتأكد من خلوك من الأمراض السارية , اللي تحتاجة بالنسبة للتطعيمات إذا كان معك فقط طفل في فترة تطعيم ولا الخربطة اللي باقي ماهي ضروري

وبالنسبة للسؤال الأول يفيدك أحد الشباب

شكرا ع الافاده ماقصرت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    الشهادة يجب ان تكون مصدقة من جميع المصادر المطلوبة والا فان شهادتك لن تعتمد في المملكة العربية السعودية

بـ النسبة لـ باقي الاوراق لازم تاخذيها معاك لانه لما جيت اقدم على سكن الطلبة المتزوجين في الجامعة واستلم البيت _ وهو ارخص خيار للسكن _ طلبوا
    مني عقد الزواج حتى يتأكدوا

الاوراق الطبية تفيدك في مراجعة المستشفيات انه يعرفوا انه عندك المشكلة هذي قبل ما يعملوا لك اي اجراء ممكن انه يضرك واذا عندك حساسية من ادوية
    معينة لازم تذكريها لهم

ترى الاوراق اخف شيء ممكن تحمليه معاك لانه لو احتجتي ورقة وحدة من الاوراق وما هي موجودة معاك رح تضطري تتواصلي مع اهلك في السعودية عشان
    يرسلوها لك اما اون لاين او بالبريد واحيانا تكون المسألة طارئة
    بـ النسبة لي زيادة في الاوراق ولا نقص
    حتى الشهادات اللي بالعربي اخذتها معاي تحتاجي وررقة منها او تضيع منك النسخة المترجمة ترفعيها للوزارة ويترجموها ويصدقوها لك ويرجعوا يرسلوها

يعني لازم اصدق شهادتي من وزاره التعليم العالي والخارجيه ؟؟؟

بالنسبه لعقد الزواج وين ترجمتيه ؟؟؟

مرا شكرا ع افادتك
    7 "
  6. يعني لازم اصدق شهادتي من وزاره التعليم العالي والخارجيه ؟؟؟

بالنسبه لعقد الزواج وين ترجمتيه ؟؟؟

مرا شكرا ع افادتك

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1prxPMBFU
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    عادي باي محل ترجمة
    بالنسبة لي زيادة في الحرص صدقته من قبل وزارة الخارجية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بالتوفيق
    بالنسبة للشهادة لا يحتاج اي ختم اهم شي ختم الجامعه
    الفحط الطبي ما يحتاج لامريكا لان لما تدخلين الجامعه راح يطلبون منك فحوصات وتطعيمات
    شكرا على الافاده ماقصرت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.