الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب وطالبات كاليفورنيا لاحظتم اللي لاحظته ؟

طلاب وطالبات كاليفورنيا لاحظتم اللي لاحظته ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4413 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خطوتآن وآبتعث
    خطوتآن وآبتعث

مبتعث مجتهد Senior Member

خطوتآن وآبتعث الولايات المتحدة الأمريكية

خطوتآن وآبتعث , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالريـوس , بجامعة قريبـا
    • قريبـا
    • بكالريـوس
    • ذكر
    • لـوس انجلـوس, كاليفـورنيـا
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

March 21st, 2012, 03:57 AM

أول قبل لا أجي أمريكا وقع اختياري على كاليفورنيا كأفضل ولاية بأمريكا وعلى مدح الناس لها
    وقع اختياري برضو على لوس انجلوس تحديداً مدينة المشاهير مدينة سياحية مشهورة حلوة

لكن حقيقة يوم وصلت LA انصدمت من البيوت الصغار الشمس الحارقة مافيه ربيع ( يعني مافيه طبيعة )
    وكل كاليفورنيا زي كذا مافيها طبيعة وحقيقة يعني الأجواء والبيوت وكذا أحسها مافيها هذاك الفارق عن السعودية يعني ماشفت شي جديد

مدري أنتم ملاحظين هالشي مثلي ولا لا ؟
    والحين أنا بالسعودية وعندي فرصة النقل بس للآن متحير ماني عارف أخاف اطلع من كاليفورنيا وبرضو انصدم واتندم إني تركت كاليفورنيا

نفسي فـ طبيعة وناطحات سحاب وجو حلو وترفيه

الحين أفكر أروح سان دييغو ومرات أفكر بـ سان فرانسيسكو بس غالية فرانسيسكو السكن مرة فوق ويمكن ما القى جامعات تقبلني هناك
    حقيقة مشتت أي نصايح ؟
  2. ابتكلم على قد معرفتي ماشاء الله تفكيرك حلوووو بس قليل مايجتمع الاثناااان فانت اختاااار يااتظحي بالطبيعه وتختار الجاامعه القوية ولاااا تظحي بالجامعة القوية وتختااار الطبيعة ويمكن تكون في جامعات قوية بالمناطق المعروفة ولكن قبولهااا شوي صعب واصلااا مرح تركز بدراااستك كثير فانت ركز اهم شي على جامعتك الي بتختارهااا امااا من ناحية المناااظر تقدر تروح بالاجازااات للامااكن الي تبيهااا خصوصااا انك بامريكااا ماهي صعبة يعني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطوتآن وآبتعث
    أول قبل لا أجي أمريكا وقع اختياري على كاليفورنيا كأفضل ولاية بأمريكا وعلى مدح الناس لها
    وقع اختياري برضو على لوس انجلوس تحديداً مدينة المشاهير مدينة سياحية مشهورة حلوة

لكن حقيقة يوم وصلت LA انصدمت من البيوت الصغار الشمس الحارقة مافيه ربيع ( يعني مافيه طبيعة )
    وكل كاليفورنيا زي كذا مافيها طبيعة وحقيقة يعني الأجواء والبيوت وكذا أحسها مافيها هذاك الفارق عن السعودية يعني ماشفت شي جديد

مدري أنتم ملاحظين هالشي مثلي ولا لا ؟
    والحين أنا بالسعودية وعندي فرصة النقل بس للآن متحير ماني عارف أخاف اطلع من كاليفورنيا وبرضو انصدم واتندم إني تركت كاليفورنيا

نفسي فـ طبيعة وناطحات سحاب وجو حلو وترفيه

الحين أفكر أروح سان دييغو ومرات أفكر بـ سان فرانسيسكو بس غالية فرانسيسكو السكن مرة فوق ويمكن ما القى جامعات تقبلني هناك
    حقيقة مشتت أي نصايح ؟

صدقت.............................
    7 "
  4. مدري ليه الطلاب اكثرهم يدورون على المدينه السياحيه اكثر من الامان ! او الدراسه او الجامعة المناسبه!
    وهذه ليس عليك فقط على كثير ناس اعرفهم انا عني ساكن في قريه صغييييره جدااا وحتى لو تسأل امريكي عنها مايعرفها في اريزونا
    ومع هذه الحمدلله انا جاي لدراسه موشرط كله وناسه ! وحتى لو حبيت انبسط وعندي اجازه اسبوع او اكثر... ماعندي مشكله اقدر اسافر اي مدينه ثانيه
    لكن لايكون اهتمامكم اكثر شي لسياحه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.