الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة احتاج مشورتكم ...!!!

مساعدة احتاج مشورتكم ...!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4411 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية be smile every time
    be smile every time

مبتعث جديد New Member

be smile every time الولايات المتحدة الأمريكية

be smile every time , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة بترول وغاز طبيعي , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • هندسة بترول وغاز طبيعي
    • ذكر
    • الرياض, Texas
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

March 23rd, 2012, 04:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله اوقاتكم بكل خير ووفقكم
    عندي بعض اللخبطة براسي وابي مشورتكم اذا ممكن واللي عنده علم لا يبخل علي
    انا ناوي اكمل ماستر هندسة بترول وابي اقدم على معهد لغة بجامعة يكون فيها هالتخصص واخترت جامعتين لكن محتار اي واحده ابدأ اراسلها ... فاتمنى اللي عنده اي شي عن هالجامعتين لا يبخل علي

الجامعة الاولى : Penn State University

الجامعة الثانية : Texas A&M University

الجامعتين قوية بهندسة البترول لكن من ناحية المعهد اي وحده فيهم الاقوى وممكن استفيد اكثر
    انا دخلت على المعهد لكل جامعة وانسب وقت لي لبدأ دراسة اللغة نهاية شهر اغسطس.... لكن محتار اي معهد اقدم عليه
    واخيرا اتمنى منكم التفاعل وشاكر لكم

اسأل الله لي ولكم التوفيق بالدنيا والاخرة
  2. قدم على الاثنين اخوي وش دعوه! والجامعتين ثنينهم قويه .. معهد بن ستيت اعرف ناس طلعوا منه ويمدحونه مرة .. اما تكساس ما عندي علم فيها .. بس بشكل عام قويات ثنينهم وراسلهم ثنينهم ولما يجيك القبول منهم ثنينهم ذاك الوقت اخوي تسال وتحتار
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R20
    قدم على الاثنين اخوي وش دعوه! والجامعتين ثنينهم قويه .. معهد بن ستيت اعرف ناس طلعوا منه ويمدحونه مرة .. اما تكساس ما عندي علم فيها .. بس بشكل عام قويات ثنينهم وراسلهم ثنينهم ولما يجيك القبول منهم ثنينهم ذاك الوقت اخوي تسال وتحتار
    هذا اللي فكرت فيه اني اقدم عليهم الثنتين بس انا قاعد اجمع المعلومات عنهم واشوف الانسب لي اذا تم قبولي بوحده منهم
    الله يعطيك العافية و يوفقك ما قصرت
    اسعدني ردك
    7 "
  4. قدم على الثنتين و تعال على وحده منهم و تقدر تشوف الثانيه وانت هنا .

اذا ما اعجبك الاولى تقدر تسوي تحويل للثانيه قبل الدراسه . لا تخليها هم عليك ترا المسأله بسيطه وانا اخوك .

بتكلفك شوي وقت و مال ولكن تريحك من التفكير و الحسوفه .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن دحيم
    قدم على الثنتين و تعال على وحده منهم و تقدر تشوف الثانيه وانت هنا .

اذا ما اعجبك الاولى تقدر تسوي تحويل للثانيه قبل الدراسه . لا تخليها هم عليك ترا المسأله بسيطه وانا اخوك .

بتكلفك شوي وقت و مال ولكن تريحك من التفكير و الحسوفه .
    الله يجزاك كل خير .... دعواتك اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.