الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الهولد وانا انهيت فتره اللغه والدراسه الاكاديميه بعد شهرين..؟؟؟

بخصوص الهولد وانا انهيت فتره اللغه والدراسه الاكاديميه بعد شهرين..؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4379 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله الشـــريف
    عبدالله الشـــريف

مبتعث جديد New Member

عبدالله الشـــريف كندا

عبدالله الشـــريف , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسه كهربائه , بجامعة university of windsor
    • university of windsor
    • هندسه كهربائه
    • ذكر
    • windsor, ontario
    • كندا
    • Jan 2011
    المزيدl

March 23rd, 2012, 10:55 AM

حياكم الله جميعا اخواني "

الله يسعدكم انا خلصت فتره اللغه ب18 شهر ولله الحمد وبدايه دراستي الاكاديميه بعد شهرين ان شاء الله .. فجأه المشرفه عطتني هولد_hold( ؟؟ وتقول سو تاجيل بعثه واذا بدت الدراسه ارجع ؟؟ ومافيه راتب ...

غريبه مع انه ليس ذنبي ان بدايه السمستر بعد شهرين ..

هل تصرف المشرفه سليم يا اخوان ؟؟ ارجو الافاده ووفقكم الله امين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايو1984
    عبد الله الشريف اتمنى لك التوفيق

عندي سؤال لو تكرمت .. هل الان قالوا لك انك تعتبر منضم للبعثة و الا توك ؟؟ اقصد بمجرد انهاءك للغة

الله لا يهينك
    ايه نعم انا مبتعث وحولوني لمرحله البكالوريس بس المشرفه عطتني هولد ؟؟ ومسجل موادي بعد ..

شكرا لك اخي الكريم على ردك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس شبكات
    بعد الأنتهاء من مرحلة اللغة بواقع 18 شهر والانتقال إلى مرحلة التخصص في البوابة فسوف تمشي بعثتكـ حتى لو كانت الدراسة الجامعية بعد 3 شهور !

الاهم ترسل القبول الاكاديمي والجدول اذا وجد !

المشرف بصراحة اذا اخبرك بهذا الكلام فعلى الدنيا السلام ( كلامه عاري من الصحة تماماً ) بسبب ان ليس لك ذنب في بداية الترم !

حاول أن تتواصل مع المدير الاقليمي او تتصل بمشرفك مجدداً وتوضح له الفكرة من جديد !

آنسحابي

الله يعطيك العافيه يالغالي ما قصرت وصدقني مابقى شي ما سويته وقبولي ومعي وجدولي معي واذن من طين واذن من عجين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطوتآن وآبتعث
    عشان فترة الانتظار ( الشهرين ) ماتحتسب من فترة بعثتك وهذا من صالحك ،
    حاول يصرفون لك تذكرة تنزل لأهلك وترجع بعد شهرين
    عزيزي كل الطلبه يصير لهم كذا وتنزل لهم رواتب ولا تنسى ان لك فتره تمديد سنه كامله وليش الطالب يبهذل نفسه وهو له الاحقيه
    7 "
  5. خويي صار له نفس الشئ
    خلص اللغة وكانت دراستة الاكاديمية بعدها بشهرين
    وقفوا الصرف عنه واتصل عليهم قالوا انت جالس ماتسوي شئ اللحين
    وماراح يرجع لك الصرف الا لما تباشر الدراسة وترسل لنا ورقة تثبت انك بديت الدراسة ووقتها
    يرجع الصرف من تاريخ ارسال المباشرة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس شبكات
    جميلـ كيف يوضع ع الهولد والبعثة ماشية ؟

انا حصلت معي فعلا وكنت في الهولد ولم يكن معي قبول جامعي وبعدها أخبرني المشرف بأن اعطيه قبول جامعه رسمي وبعدها ترجع البعثة بدون متى موعد الدراسة لم يسألني عنها !

المهم قبول رسمي اكاديمي ثم يستخرج ضمان لمدة سنة ( الهولد اذا لم تجد قبول وانتهت فترة الـ 18 شهر ) !

+

اذا كانت البعثة ماشية واخذت اجازة لشهرين وسافرت مثلا ع حساب الحكومة هل يوقفون الراتب مثلاُ بسبب انك لا تدرس !

=

آنسحابي مجدداً

اولا: هذا النظام
    ثانيا: لسنا من وضعه
    بكل بساطة : مرحلة اللغة سنة وستة اشهر.. اذا انتهت وقف الصرف عنك..
    لمن تنقبل .. تعمل تغيير مرحلة .. وبمجرد ما تبدأ الدراسة الجامعية راح يرجع ينصرف عليك..
    عدد الاشهر اللي حيصرفوا عليك فيها محدد من وقت صدور قرار الابتعاث .. ١٢ شهر للغة + ٦ شهور تمديد..
    ٣ سنوات دراسية (للدكتوراة) + سنة تمديد .... { هنا يصرفوا لك في الاجازات لان الصرف سنة دراسية}
    وملاحظة : لسنا موظفين .. بل مبتعثين .. يعني لوائحنا مختلفة ..
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.