الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تصرف تذاكر لكورس الـ GRE

هل تصرف تذاكر لكورس الـ GRE

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4389 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النعووومه
    النعووومه

مبتعث مستجد Freshman Member

النعووومه الولايات المتحدة الأمريكية

النعووومه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • علوم
    • أنثى
    • جده, ---
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

March 23rd, 2012, 03:01 PM

السلام عليكم ورحمه الله...
    انا حصلت على موافقه من الملحقيه لدوره GRE وحصلت على الاي تونتي وكل اموري تمام الحمدلله... لكن,,,,
    تقدمت بطلب تذاكر من البوابه الاليكترونيه لكن ردوا بأني اتقدم بالطلب للوزارة في الرياض وهناك ينظروا في الموضوع هل استحق او لا
    مع العلم انه عندي موافقه من المشرف وضمان مالي وكل شي تمام
    فهل يصرفوا لي تذاكر في هذه الحاله؟؟ وهل لازم اطلع للوزاره بنفسي او ممكن ارسل احد من اقاربي؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النعووومه
    السلام عليكم ورحمه الله...
    انا حصلت على موافقه من الملحقيه لدوره GRE وحصلت على الاي تونتي وكل اموري تمام الحمدلله... لكن,,,,
    تقدمت بطلب تذاكر من البوابه الاليكترونيه لكن ردوا بأني اتقدم بالطلب للوزارة في الرياض وهناك ينظروا في الموضوع هل استحق او لا
    مع العلم انه عندي موافقه من المشرف وضمان مالي وكل شي تمام
    فهل يصرفوا لي تذاكر في هذه الحاله؟؟ وهل لازم اطلع للوزاره بنفسي او ممكن ارسل احد من اقاربي؟؟
    غالبا .. الطلاب يتحملون التكاليف .. ويحتفظون بالفواتير ..
    بعد الانتهاء منها .. يرسلون الفواتير للملحقية برفع طلب تعويض .. وتقوم الملحقية بتعويض المستحقات ..

انا هذا اللي اعرفه من اغلبية الطلاب .. يدفعون وبعدها يطلبون تعويض ..! حتى مايتعطلون ..!

اذا احد عنده خبره بهالمجال راح يساعدك باذن الله .. ,

هذا والله اعلم ..!

اخوك محمد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.