الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الإنتفال إلى جامعة ثانية والفيزا !!!

استفسار الإنتفال إلى جامعة ثانية والفيزا !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4388 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية langrisser
    langrisser

مبتعث مجتهد Senior Member

langrisser الولايات المتحدة الأمريكية

langrisser , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Information Technology , بجامعة University of North Texas
    • University of North Texas
    • Information Technology
    • ذكر
    • Denton, Texas
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

March 23rd, 2012, 11:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !

أخواني انا فيزتي على جامعتي الحالية ولكن تم الحصول على قبول من جامعة ثانية وفي ولاية ثانية .

انا الآن في فترة تأجيل البعثة وموجود في بلدي فما أدري هل اغير الفيزا ؟ ( اسوي المقابلة في السفارة ومدري ايش )

أو اقدر اروح بالفيزا الحالية ؟

وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة langrisser
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !

أخواني انا فيزتي على جامعتي الحالية ولكن تم الحصول على قبول من جامعة ثانية وفي ولاية ثانية .

انا الآن في فترة تأجيل البعثة وموجود في بلدي فما أدري هل اغير الفيزا ؟ ( اسوي المقابلة في السفارة ومدري ايش )

أو اقدر اروح بالفيزا الحالية ؟

وشكرا
    كم صار لك غايب عن امريكا؟ اذا اكثر من خمسة أشهر فالفيزة حقك تعتبر ملغية. اذا لا, تواصل مع المؤسسة التعليمية التي كنت تدرس فيها والي صادرة فيزتك عليها واطلب منهم تحويل SEVIS/I-20 حقك الى الجامعة الجديدة. واذا كان ال SEVIS حقك لازال نشط سيتم تحويلك الى الجامعة الجديدة بتحتاج تقدم على فيزة جديدة.
    7 "
  3. طبعاً انا كنت في امريكا وقت 12 ( استلمت شهادة المعهد ) ودراستي في الجامعة الجديدة راح تكون في 20 اوقست بعدين قالولي ما نقدر ويمكن تصير مشكلة ( حاجة تتعلق في إدارة الهجرة ) فحولوا السيفيز تبعي وصار موعد وصولي للولاية لازم يكون في 9 اوقست بدال ما يكون 20 ! ... فما ادري هل احتاج اطلع فيزا جديدة اولا !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.