الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أوراقي ما خلصت في الملحقية والمعهد يطلب مني دفع الرسوم... ما الحل ..؟؟

أوراقي ما خلصت في الملحقية والمعهد يطلب مني دفع الرسوم... ما الحل ..؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4409 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية adil868
    adil868

مبتعث جديد New Member

adil868 الولايات المتحدة الأمريكية

adil868 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Special Education
    • غير معرف
    • Special Education
    • ذكر
    • Birmingham, Alabama
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

March 23rd, 2012, 11:52 PM

السلام عليكم

إخواني أخواتي

أنا مرافق مع المدام ومعي طفل 5 سنوات وصلنا لمقر البعثة قبل 3 أسابيع وبدينا الدراسة قبل إسبوعين

للأسف أوراقي ما خلصت في الملحقية يعني مافتحت ملف إلى الآن مع العلم إني رفعت أوراقي

وكل ما أشييك على الموقع يقولون هناك طلب جاري تنفيذه ومن هذا القبيل

لا تسألوني ليش تأخرت والسبب عدم وجود نت وإنشغالي بتوفير السكن لأسرتي وما إلى ذلك

مع العلم إني رافع الطلب ومخلص الأوراق من 4 أيام ..... ماعلينا

المهم

المعهد أرسل لي رسالة يطلب فيها دفع رسوم الدراسة والتأمين الطبي على مافهمت ..

طيب ماهو الحل في هذا الوضع وكيف أقدر أنهي أوراقي وأموري في الملحقية

لأني وبصراحة أصرف من جيبي الخاص ..

شكرا لردودكم مقدما ولنكن عونا لبعضنا بالمشورة
  2. لا شـك أنك طالب من طلاب المرحلة السابعة, عموماً الأمر بسيـط جداً,
    أطلب من الملحقيـه ضمـان مالي الى المعهـد وأخبرهم بأنك مبتعث من مبتعثين المرحلـة السابعـة،،،واطلب منهم ارسال التأمين الطبـي. أو اخبر المعهد بأنك مبتعث والملحقية تتكفل بمصاريف الدراسه ولديك تأمين صحي. وخاطب المعهد بالتـواصل مع الملحقية لان بعض المعاهد يعرف طريقة اخذ الضمـان من الملحقية بسبب كثـرة الطلاب السعـوديين في المعهـد.
    أيضـاً تـواصل مع المشـرف وإذا لم تعرف المشـرف بعد, هنـاك منسـق قبـول لكـل ولايه عليـك بمعرفتـه والتـواصل معه لارسـال الضمـان المالي اليك والى المعهـد وهناك موضوع مثبت في المرحلة السابعة عن كيفية جلب القبـول عن طريـق الملحقيـة والكثير من المشاركات في الموضوع تشـرح كيفية التـواصل مع منسقـي القبـول في الولايات من أجل الضمـان..
    يسر الله أمرك أخي الكريم..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adil868
    مشكور أستاذي الفاضل بس لو تلاحظ أنا مرافق مع المدام

وهي معيدة ومبتعثه وكذلك أوراقي ما خلصت ولا أعرف من هو المشرف المسؤول

أنا في حيره من أمري

أسأل الله لنا ولكم التوفيق
    اتصل بالمسؤول عن الأقليم وتحصل بيانات الاتصال بموقع الملحقية "ساكم"
    كرر الاتصال الى ان يرد عليك واخبرهـ بموضوعك...
    7 "
  4. يالغلاا ..~

انا مرافق ومعي ناس يالمعهد مرافقين بعد ,, وقالوا لهم نفس الكلام بالنسبه لي انا ما تأخر الضمان المالي تبعي ولله الحمد .. بعضهم تأخر وراحوا للمآإين اووفيس , اللي هو المكتب الرئيسي بمبنى اللغه واشرح لهم وضعك وبيتفهمون ان شاء الله ..~

هذا بالنسبه للمعهد , اما بالنسبه لملفك الإلكتروني مالك الا انك تشوف المشرف الدراسي لـ زوجتك ودور على رقم جواله عن طريق موقع سعوديون في امريكا ودق عليه وعلمه سالفتك وبيساعدك ان شاء الله ..~

بالنسسبه للتأمين الطبي , الجامعه توفر لك تأمين طبي , بس الافضل والاحسن لك تاخذ التأمين تبع الوزارة اللي هو شركه اتنــا ,, اذا ناوي تاخذ تأمين اتنا , ضروري تقول للجامعه انك ما تبي تأمينهم ..~

وسلامتك = )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.