الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ياجماعه الطفش ذبحتي في سبرنق بريك تكفون دلوووني على مواقع افلام مجانيه !!

استفسار ياجماعه الطفش ذبحتي في سبرنق بريك تكفون دلوووني على مواقع افلام مجانيه !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4416 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غربـ9
    غربـ9

مبتعث فعال Active Member

غربـ9 الولايات المتحدة الأمريكية

غربـ9 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لآيوجد , بجامعة لآيوجد
    • لآيوجد
    • لآيوجد
    • ذكر
    • مدري, لآيوجد
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

March 24th, 2012, 12:55 AM

محتوى سؤال في الموضوع افيدوني وشكراً
  2. من جـــد مشكلـــة !

اذا في السعودية وشغالين تحميل 24 / 24 تورنت ،

أجل اذا رحنا هناك ايش بنسوي : ( ،

على فكرة من خلال عدة مواضيع اطلعت عليها ،

أغلب الناس المجربين قالو ،

تحميل الترونت راح تنكفش فيه لأنو بختصار " مشاركة " لكن في حال إن المستخدم حمل عن طريق مواقع الرفع الشهيرة أو عن طريق رابط مباشر فمافيه مشاكل ! ،

المشكلة كلها تكمن في كون المستخدم ساهم في النشر ،

ياليت لو أحد الأخوان والأخوات يفيدونا بخصوص هذي النقطة ،

بالنسبة للتورنت هل برامج إخفاء الآي بي تساعد ؟ والا نشيلها من راسنا ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقيرإلى الله
    من جـــد مشكلـــة !

اذا في السعودية وشغالين تحميل 24 / 24 تورنت ،

أجل اذا رحنا هناك ايش بنسوي : ( ،

على فكرة من خلال عدة مواضيع اطلعت عليها ،

أغلب الناس المجربين قالو ،

تحميل الترونت راح تنكفش فيه لأنو بختصار " مشاركة " لكن في حال إن المستخدم حمل عن طريق مواقع الرفع الشهيرة أو عن طريق رابط مباشر فمافيه مشاكل ! ،

المشكلة كلها تكمن في كون المستخدم ساهم في النشر ،

ياليت لو أحد الأخوان والأخوات يفيدونا بخصوص هذي النقطة ،

بالنسبة للتورنت هل برامج إخفاء الآي بي تساعد ؟ والا نشيلها من راسنا ؟
    التورنت يختلف عزيزي .,
    انا حجم الافلام اللي عندي حجمها 2 تيرا بايت من التورنتس ...
    وصارلي سنوات على التورنت لله الحمد ماشفت من هاللي تقوله شي ..!
    المسأله ماهي مسألة كفش على قولهم .. يكفشونك اذا انت كنت UPLOADER اما اذا كنت ليتشر او سيدر عادي جدا ماحد ضربلك حساب ...!
    فالحكومه تتفحص الناس اللي يسون Rip ونسخ غير شرعيه للافلام ويرفعونها للناس ..! مثل aXXo وسالفته المشهوره قبل سنوات .. انسجن وتغرم .. ومع ذلك لما طلع رجع وكمل شغله وعادي جدا ماكانه صار شي

وبعدين ليش دايم تروحون للـ Public torrents ؟ .. هذي خطيره ولا عليها حمايه .. والايبي حقك مكشوف للكل ..!
    خلوكم على Private Torrents .. هذي آمن والناس اللي فيها ثقه .. لان مافيه احد يرفع شي الا بإذن من الاداره ..! وايضا الاي بي يطلع ايبي التورنت مايطلع الايبي حقك .!
    واذا انت من محبين التورنتس .. وتخاف من سالفة الاي بي .. افتح لك Seedbox وحمل التورنتس فيه واعمل سييد عليها اذا كنت بالبرايفت تورنتس .. !
    وبعدها نزل الفلم على جهازك من السيد بوكس نفسه ..! وبكذا تضمن ان ماحد يشوف الاي بي حقك !.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    التورنت يختلف عزيزي .,
    انا حجم الافلام اللي عندي حجمها 2 تيرا بايت من التورنتس ...
    وصارلي سنوات على التورنت لله الحمد ماشفت من هاللي تقوله شي ..!
    المسأله ماهي مسألة كفش على قولهم .. يكفشونك اذا انت كنت UPLOADER اما اذا كنت ليتشر او سيدر عادي جدا ماحد ضربلك حساب ...!
    فالحكومه تتفحص الناس اللي يسون Rip ونسخ غير شرعيه للافلام ويرفعونها للناس ..! مثل aXXo وسالفته المشهوره قبل سنوات .. انسجن وتغرم .. ومع ذلك لما طلع رجع وكمل شغله وعادي جدا ماكانه صار شي

وبعدين ليش دايم تروحون للـ Public torrents ؟ .. هذي خطيره ولا عليها حمايه .. والايبي حقك مكشوف للكل ..!
    خلوكم على Private Torrents .. هذي آمن والناس اللي فيها ثقه .. لان مافيه احد يرفع شي الا بإذن من الاداره ..! وايضا الاي بي يطلع ايبي التورنت مايطلع الايبي حقك .!
    واذا انت من محبين التورنتس .. وتخاف من سالفة الاي بي .. افتح لك Seedbox وحمل التورنتس فيه واعمل سييد عليها اذا كنت بالبرايفت تورنتس .. !
    وبعدها نزل الفلم على جهازك من السيد بوكس نفسه ..! وبكذا تضمن ان ماحد يشوف الاي بي حقك !.
    طيب حلو وتمام ،

يعني أفهم من كلامك البرايفت تورنت ماعليه أي خوف ؟ ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.