الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يدور الآجر(الله المستعان)

من يدور الآجر(الله المستعان)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4410 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علي2012
    علي2012

مبتعث مستجد Freshman Member

علي2012 الولايات المتحدة الأمريكية

علي2012 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اشعة , بجامعة في الانتظار
    • في الانتظار
    • اشعة
    • ذكر
    • الله أعلم, متوكل على الله
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 24th, 2012, 04:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .................
    انا متخرج من الثانوية قبل خمس سنين وجاء عندي ظروف ماخلتني اكمل بعد ثلاث سنين من التخرج قدمت على الجامعات ماقبلوني وكان السبب (لك ثلاث سنين من تاريخ التخرج) ماخليت جامعة ماقدمت فيها لي سنتين تقاديم في تقاديم بس الله ماكتب وبعد تفكير قررت ادرس في امريكا ورغبتي (تخصص اشعة فوق صوتية) وارجوامن الله ثم منكم تقديم النصح والمشوره ومساعدتي في ايجاد الجامعات التي تقبل في هذا التخصص وكيف نظام الدراسه فيه وكم سنه دراسه وشاكر ومقدر لكم مشاهدتكم وردودكم على موضوعي (من زود الخبره في تقديم المعاريض) والله مقسم الارزاق وهادي البشر الى الطريق المستقيم.............تمنياتنا لكم بالتوفيق والسداد.
    (شطحه مواطن)
    مقدمه :عاطل في وطنه
    المؤهلات :تانويه عامه وخبره اكثر من خمس سنين عطاله
    مؤهلات آخرى: 1/الشغل في جميع الشركات والمؤسسات والبوفيات والمطاعم وقدمرعليه مدراء من جميع الجنسيات حتى البنقالي المروح مدير السعودي
    2/خبره في التعقيب والمرمطه 3/ خبره في علم النفس والنفسيه دمار
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...
    بالنسبه للجامعات .. فهذي هي الجامعات اللي معترف فيها من قبل التعليم العالي .. وتقبل تخصصك :
    Lewis University: A Leading Catholic and Lasallian University Near Chicago, Illinois
    Oregon Tech | Oregon Institute of Technology
    http://WWW.RUSHU.RUSH.EDU
    Mizzou - University of Missouri
    Seattle University

اما بالنسبه للقبول .. فأنت جيب قبول معهد .. ويفضل يكون معهد خاص لجامعه .. وبعدها اطلع ادرس بالمعهد حتى تخلص اللغه وبعدين كمل دراستك الجامعيه ..
    حاول تجيب معهد باحد الجامعات اللي عطيتك ..!

والله يوفقك ياغالي .,

اخوك محمد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايو1984
    نشوف لك معاهد رخيصة ما عليك ان شاء الله

اكتب اسم تخصصك بالانجليزي الي تبيه او تخصص ثاني كذلك يعني عطنا تخصصين او ثلاثة تبيها انت
    اسم تخصصه Ultrasound وهو احد التخصصات الطبيه ( نفس سالفة الاكس ري)
    7 "
  4. محلولة باذن الله بس يبغى لك شوية مصاريف ما ادري اذا قدراتك المادية تسمح لك او لا
    من ناحية المعاهد اي معهد يمشي الحال تلقى فيه قبول ويناسب امكانياتك اتوكل على الله وسجل فيه
    واول ما تسافر تفتح لك ملف طالب على حسابه الخاص
    بمجرد ما تنهي هالامور دور لك قبول في معهد تابع لـ جامعة وقبول جامعي
    اول ما توصل لك الاوراق هذي كلها ارفعها على البوابة وقدم طلب انضمام للبعثة
    مجرد ما تنضم ان شاء الله انه امورك كلها سهالة

الاخوان افادوك من ناحية الجامعات والمعاهد
    والله يكتب لك الخير وين ما كان
    بس نصيحة اخت لـ اخوها
    انا انتبهت في كلامك شوية حرقة وزعل من ناحية اختيارك للالفاظ اتمنى انك تتفائل وفكر في الحديث القدسي اللي الله عز وجل يقول فيه
    (( انا عند ظن عبدي بي ان خيرا فـ خير وان شرا فـ شر ))
    احسن الظن بالله وهو وحده اللي بيسهل لك كل امورك وكثر من الاستغفار عشان ربي يفتح لك ابواب الرزق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    محلولة باذن الله بس يبغى لك شوية مصاريف ما ادري اذا قدراتك المادية تسمح لك او لا
    من ناحية المعاهد اي معهد يمشي الحال تلقى فيه قبول ويناسب امكانياتك اتوكل على الله وسجل فيه
    واول ما تسافر تفتح لك ملف طالب على حسابه الخاص
    بمجرد ما تنهي هالامور دور لك قبول في معهد تابع لـ جامعة وقبول جامعي
    اول ما توصل لك الاوراق هذي كلها ارفعها على البوابة وقدم طلب انضمام للبعثة
    مجرد ما تنضم ان شاء الله انه امورك كلها سهالة

الاخوان افادوك من ناحية الجامعات والمعاهد
    والله يكتب لك الخير وين ما كان
    بس نصيحة اخت لـ اخوها
    انا انتبهت في كلامك شوية حرقة وزعل من ناحية اختيارك للالفاظ اتمنى انك تتفائل وفكر في الحديث القدسي اللي الله عز وجل يقول فيه
    (( انا عند ظن عبدي بي ان خيرا فـ خير وان شرا فـ شر ))
    احسن الظن بالله وهو وحده اللي بيسهل لك كل امورك وكثر من الاستغفار عشان ربي يفتح لك ابواب الرزق
    جزاك الله خير اختي ..
    واحسنتي الاختيار بمفرداتك ..

عن أبي هريرة - رضي الله عنه - قال : قال النبي - صلى الله عليه وسلم - : يقول الله تعالى :( أنا عند ظن عبدي بي ، وأنا معه إذا ذكرني ، فإن ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي ، وإن ذكرني في ملإ ذكرته في ملإ خير منهم ، وإن تقرب إلي بشبر تقربت إليه ذراعا ، وإن تقرب إلي ذراعا تقربت إليه باعا ، وإن أتاني يمشي أتيته هرولة ) رواه البخاري ومسلم .
    7 "
  6. الله يوفق ويرزق كل من رد علي ويريد مساعدتي أنا على حسابي الخاص وان شاء الله نحول على حساب ابو متعب الله يطول في عمره
    (انا لأسف معدلي طايح في الثانوية 73 ومعي اقريشات حول 100ألف هل هناك احتمال القبول بهذه النسبه واذا كان هنالك طريقه لجلب قبول معهد تابع لأحدى الجامعات التي ذكرها احدالاخوان الافاضل فارجوا مساعدتي والسلام ختام....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.