الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين يعرف جامعة TTU

مين يعرف جامعة TTU

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4414 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المعهد اسمه fls وهي شركة معروفه وفروعها في لاس فيغس ونيويورك
    المعهد فتح في ولاية تنسي مدينة كوكفل في نهايات 2010
    المعهد مستواه في بداياتة فاشل .. لكن الان نفس مستوى معهد els وصاير شديد على الطلاب
    كل ليفل عبارة عن شهرين .. يعنى لو راح تبدأ من 1 راح تاخذ 14 شهر
    ولكن فيه نقطه احب انوه عليها واحد من الشباب طلب ضمان مالي للمعهد والجامعه ورفض طلبه لتكدس ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wabran
    الي الاخت صدفة

انا من سكان مدينه كوكفل وحالياً بالجامعه
    طبعاً ماعندي خبره كثيره بالمعهد ،،، لاني محول من دوله كندا ولكن اللي اقدر افيدك فيه كالتالي :

بالنسبه للمدينه : المدينه جداً هاديه وجوها دراسي ومناسبه جداً للعوائل، لدي اطفال وزوجتي وجميعهم مرتاحين ولله الحمد، طبعاً فيه ناس تخالف رئيي كثير واكثرهم عزاب بان المدينه طفش ، وهنا كل واحد وهدفه
    بالنسبه للمدينه تعتبر رخيصه مقارنه بالولايات الاخرى، علي سبيل المثال انا ساكن في شقق تعتبر نظام دبلكس ، صاله ومطبخ وغرفتين نوم بكل وحده لها مرافقه الخاصه اي دوره مياه المجموع ٣ دورات مياه بالمنزل مع باك يارد حديقه ، بالاضافه الى عدد ٤ او ٣ مستودعات فقط ٦٠٠ دولار
    المدينه فيها مطاعم جيده ومشهوره زي تشيليز، فرايديز، كنتاكي، هارديز، تشكن فيليه، تاكو بل، ماكدونالدز..الخ
    فيها اسواق كبيره للمواد الغذائيه كمثل ، ولمارت، كروقر، سام كلب
    لدينا مسجد صغير ولله الحمد

ولدينا مدينه ناشفل تبعد عننا ساعه او اقل وهي مدينه كبيره جداً ونذهب لها للتسوق او للتبضع من البقاله العربيه مره بالشهر
    الشعب هنا مره طيب جداً وهذا ماصادفته الى الآن وتستطيعين اخذ حريتك بالحجاب وليس هناك اي مظايقات وشعب متعاون ومبتسم الى ماتتصورين

بالنسبه للمعهد ، بصراحه اعرف انه متساهل واقرب طريق للجامعه من اللفل السابع حسب ماسمعت، ولكن يعاب على المعهد بانه صغير جداً ومستوى التدريس ليس بذالك الشي

آمل بانني افدتك وانا بالخدمه اذا احتجتي اي سؤال، وفقنا الله وياك

ابو ابراهيم
    i
    السلام عليكم
    هلا اخ ابوابراهيم
    مشكوور مرره على معلوماتك االلي افادتني كثيرا
    والله يجعله في ميزان حسناتك بارب
    ان شاء الله نحصل قبول فيها ولا يكون فيها طفش دام موجودين فيها ناس مؤمنين مثلكم
    ويارب اذا فيها خير لنا الله يسهلها ويحعل لنا نصيب فيها
    ومشاء الله مررره عجبتني معلوماتك اللي افدتني فيها اهم شي يكون مو صعب المعهد
    لان مرره نفسيتي تعبت من العهد اللي انا فيه الله يسهلها يارب
    ولايجار مرره عجبني احسه خيالي مقارنه بالسكن اللي حنا فيه
    مرره غالي غرفتين ودورين 1100 دولار ولا تستاهل مرره
    الله يسهلها يارب علينا وعليكم
    ومشكووورين وماتقصروا
    7 "
  3. هلا
    اشكركم اخ ابو نواف والأخ كلاكيت
    بصراحه لاتخوفوني انه متكدس تراني مرره متأمله فيه
    واللي عرفته ان الفل شهر واحد بس مو شهرين ياليت تتاكدون
    ومدري مرره محتاره في التخصص انا
    ودي بشي يخدمني كأنثى ويخدم المجتمع
    انا اللي مسجلته بزنس بس انا ودي بشي يخص التربيه
    رياض اطفال وكذا مدري فيه كذا ولا لا من جد حيرانه
    الله يعين ومشكوورين باي
    7 "
  4. واللي عرفته ان الفل شهر واحد بس مو شهرين
    ياليت تتاكدون

اخت صدفه انا لو اشك بالمعلومه 1 % ما ارد على الموضوع عشان ما اظلمك بمعلومة خطاء
    وانا كـ عضو ماني مجبور اقول انا من سكان مدينة ... وادرس فيه جامعه ... وتخرجت من معهد .... وادرس حاليأ في الجامعه ... ومعدلي ... وتخصصي .....
    حتى اقنع الكتاب ان معلومتى صحيحه ارد بختصار على السؤال بدون اي فلسفه .. لاني متأكد 100 % ان اجابتي صحيحه

تحياتي

7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.