الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يبيعون تمر في امريكا ؟

يبيعون تمر في امريكا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4409 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هيفاء موضوعك خطير هههههههههههههههه
    الحمد لله انا مو من عشاق التمر
    انا صراحه ناويه اخذ معي مأونه اذا سافرت
    (اندوووووووووووووووووووومي كثيييييييييييير+مكعبات ماجي+بهارات لان بهاراتهم محد يمدحها+يمكن اخذ معي اشياء ثانيه مدري عن امي وش بتجهز لي )
    7 "
  2. النظام كالتالي .. قبل شهر رمضان بـ 15 يوم .. استعدي و دربي نفسك كم يوم ع الصيـام .. اختاري وجباتك بعناية الي فيها قيمة غذائية و الي تحسينه بينفعك لو صمتي ما تحسين انه ، لأن بصراحة لو مو متعودة ع الصوم بتتعبي شوي في المحاضرات و بتصير النفسية ( مو ذاك الزود ) ..

ساعات الصوم شوي متعبة .. لا تكثرين ساعات دراسية مادة وحدة و خليها خفيفة .. و كثري سوائل لانه بيكون صيف ..
    لو حصل تجتمعين انتي و خمس بنات يوميًا .. وقت الفطور مثلا بيريحك من عنا الطبخ و التعب .. كل وحدة تجيب نوع معين و خفيف ..

الله يعينك و يوفقك اهم شي انك ماستر عشان ما تداومين يوميـًا و الله يوفقنا وياك لكل خير
    7 "
  3. كنت مسوي مرة feasibility study .. ناوي استورد تمور من السعودية لأمريكا ...
    و سبحان الله كل شي ما عليه ماشي كويس و لاقي المصدرين و كل شي و التجار السعوديين و مسوي marketing plan شبه كاملة .. بس الاجاراءات الحكومية جدًا جدًا جدًا جدًا اتعبتني
    الـ FDA هيئة الغذاء الامريكية .. اي شي يتعلق بالاكل يستقعدون عليه و حريصين عليه لدرجة التطفيش !!

و على قولتهم برد الموضوع .. فالي عنده خبرة يا شباب بموضوع الـ FDA .. يبلغنا و ما فيه مشكلة لو نتعاون فيها -_^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايو1984
    كنت مسوي مرة feasibility study .. ناوي استورد تمور من السعودية لأمريكا ...
    و سبحان الله كل شي ما عليه ماشي كويس و لاقي المصدرين و كل شي و التجار السعوديين و مسوي marketing plan شبه كاملة .. بس الاجاراءات الحكومية جدًا جدًا جدًا جدًا اتعبتني
    الـ FDA هيئة الغذاء الامريكية .. اي شي يتعلق بالاكل يستقعدون عليه و حريصين عليه لدرجة التطفيش !!

و على قولتهم برد الموضوع .. فالي عنده خبرة يا شباب بموضوع الـ FDA .. يبلغنا و ما فيه مشكلة لو نتعاون فيها -_^
    ابغى انبهك لنقطة مهمة

وزارة الهجرة والجنسية الامريكية تعتبر اي كسب للمال كعمل وكما تعرف الطالب لايستطيع ان يعمل خارج الجامعة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    ابغى انبهك لنقطة مهمة

وزارة الهجرة والجنسية الامريكية تعتبر اي كسب للمال كعمل وكما تعرف الطالب لايستطيع ان يعمل خارج الجامعة

عارف هذا الشي جدًا .. عندي سجل تجاري بالسعودية ، و اقدر انهي اجراءات السجل التجاري من السعودية و يكون التواصل مباشرة ما بين الشركات الامريكية و بين المؤسسة في السعودية يعني طالع منها طالع ان شاء الله مالي شغل بشي بس الي علي اشوف الاجراءات الاساسية لكل شيئ

شكرا على حرصك
    ممتن لك غاية الاممتنان
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.