الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياجماعة الخير هل هذا معقول نسبتي الثانويه 84 % والقدرات 75 % ولا اجد شي يقبلني

ياجماعة الخير هل هذا معقول نسبتي الثانويه 84 % والقدرات 75 % ولا اجد شي يقبلني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6519 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عزيزي انا ماابغى احطمك بس ابغاك تاخذ الحذر وتكون كل الامور واضحة قدامك انا معايه في نفس المعهد اثنين جابوا قبول وفيزا وحجزوا وجوا على امريكا وكانت نسبهم تحت 85 ولما جوا الملحقية قالولهم وش جابكم هنا روحوا كملوا على حسابكم مانقدر نخدمك بشئ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramy hamzy
    عزيزي انا ماابغى احطمك بس ابغاك تاخذ الحذر وتكون كل الامور واضحة قدامك انا معايه في نفس المعهد اثنين جابوا قبول وفيزا وحجزوا وجوا على امريكا وكانت نسبهم تحت 85 ولما جوا الملحقية قالولهم وش جابكم هنا روحوا كملوا على حسابكم مانقدر نخدمك بشئ
    طيب شي طبيعي لانهم ما عندهم قرار ابتعاث ومافي اي شي يربطهم بالوزاره او الملحقيه يعني ايش الجديد اللي جبته ؟؟؟

اعوووذ بالله من الانانيه يخوي جايين امريكا جايين سواء رضيت او لا

ومشكور على التنبيه اللي ماله داعي

قال ايش قال جابو قبول وفيزا وحجزو وجو طيب دامهم جايين على حسابهم ايش يبون بالملحقيه ؟؟ هم غلطانين من الاول

يعني ايش الفايده من القصه هذي في موضوع ابو فهود بس تحطيم يعني؟؟

تحياتي
    7 "
  3. اخوي ... ادعي ربك في كل صلاة بالتوفيق والحصول على البعثة ... لان ماصار لنا غير الدعاء مع التوترات يلي صايره في الوزارة .. الكل مو عارف وضعه اخوي ... كلنا في الهوى سوى .. اني نسبتي 85% بالضبط واحمد ربي . وحصلت على قبول من العام الماضي والضمان المالي. وما كملت بقية الأجراءات لكن والله اني وضعي راح يكون مثلك .. احتمال كبير مع الترشيحات يستبعدوني ... وتعب والآلاف الريالات يلي خسرتها بتروح بلاش .. اخوي توكل على الله ولا تضيق بك الدنيا .. والواحد ماهو عارف وين نصيبه في الدنيا .. احتمال انت تروح امريكا .. يلي نسبتك 84% واني يلي نسبتي 85% ما اروح ... يعني ارزاق يا اخوي ... ادعي ربك وتوكل عليه ... ودعواتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح .. والله ييسر على الجميع بأذن الله
    7 "
  4. يا مبتعث ولكن: عذر البليد مسح السبورة
    ولا تحط العذر فيه وتقول اناني وتحطيم يعني ايش ذنبي اذا ما جبت النسبة المطلوبة وانا مو اناني انا بس حبيت انبه والشباب اللي جوا هنا حبوا يحطون الوزارة قدام الامر الواقع يعني احنا جينا عطونا بعثة وبعدين انتم اذا جيتم ماراح تنقصوا مني شئ فرجاءا تحسين الالفاظ وتحاول تكون محاور على خلق وادب عالي

الحمدلله نسبتي في الثانوية طيبة والقياس طيب ومعدلي في الجامعه كان ممتاز وماهمي اي احد بعد الان هذا جزائي اني حبيت اساعد وانبة وسواء جيت امريكا ولا لا هذا مو من شغلي ولا راح يفيدني بشئ
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اول شي اخوي والله اني اعرف طلاب هنا في امريكا اقل من 80 واقل من 60 والله مبتعثين من وزاره التعليم وهم الان يدرسون يعني اخوي انت توكل علي الله وماعليك واخوي رامي والله كلامه منطقي وانا اقول ليش ماتبون الصراحه ليش اذا واحد قال الصدق فلتوا تحطيم والله لو كان معك واسطه ماتوقع انك تقعد الى الان والاكن انت توكل على الله انا اعرف واحد شخصيا كان كاتب نسبته بالتقديم وهي 79 والله قبل وهو يدرس بامريكا الان وبدون واسطه انت قدم والله يوفقك ويوفق الجميع والله يكون في عونكم
    7 "
  6. ياناس شوفو انا خريجت كليه بنسبة 95% قسم رياضيات قدمت على برنامج البعثات لامريكا ماجستير
    جاني الضمان في شهر رمضان وقفلت الوزاره في 19 رمضان ماقدرت اخذ خطاب سفاره جبت قبول للماجستير وقبول لغه وموعدي للسفاره 18/7 ايش وضعي اروح اختبر ولا استنى ولا يعطوني خطاب اذا فتحو يوم 28/جماد اللآخر علموني ايش وضعي ياناس
    7 "
  7. ابسال سؤال للاخ رامي يعني علشان جبت 84 % ماجبت 85 % مايحق لي بعثه لاني نقصت عن المعدل بنسبه وااحده !

وله وضحلي انت تقول لي فيه طلاب جايبين اقل من 85 % ما قلت انه نسبهم مثلا 80 او 79% انا جايب يا رامي 84 %

من كلامك كله اني فاشل دراسيا مايحق لي حتى قبول داخل السعوديه

بس احب انبهك لشي انت قلت انه 85 % الي يجيبها طالب اغلبها من مواد دين

احب اوضح لك انه اكثر المواد العلميه ماقليت عن 80 % والي نزل نسبتي مواد الدين

هذه اذا بغيت تحجر لي عموما بما انك نبهتي الله يعطيك العافيه

بس برضو انصحك نصيحه لوجه الله لو سمعت خبر سيء تحتفظ فيه لنفسك لانني مو ناقصين نتحطم

لاننا متوكلين على الله واذا كتب لنا بيصير

اما اذا كان عندك خبر ايجابي فالمنتدى يريد الاخبار الاجابيه هذه الايام بكثره

بنسبه لأختي نبض المشاعر ما ادري عندي كم سؤال ابسالك اياه كونك قريبه من نسبتي ياليت تعطيني ماسنجرك على الخاص

واشكر اخواني كلهم الي ردو على موضوعي
    7 "
  8. لا يمكنك ارسال رسالة خاصة لأية عضو من الاعضاء في الوقت الحالي
    لكي تسطيع ارسال رسائل خاصة يجب ان تكون من الاعضاء المشاركين
    عليك المشاركة بأكثر من ثلاثين مشاركه وموضوع كي تتمكن من ذلك
    إذا كان لديك امر ضروري فبإمكانك مراسلة المشرف العام للمساعدة
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.