الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اسئله والله يوفق الي بيجاوبني عنها

استفسار اسئله والله يوفق الي بيجاوبني عنها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4409 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صياد اليمام
    صياد اليمام

مبتعث جديد New Member

صياد اليمام الولايات المتحدة الأمريكية

صياد اليمام , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجليزي , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • انجليزي
    • ذكر
    • مكه, مكه
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

March 25th, 2012, 12:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي كم سؤال واستفسار ياليت كل واحد من اعضاء المنتدى الغالين يدلو بدلوه وجزاكم الله الف خير

1-انا قدمت على طلب فيزه ولي شهر الحين استنى وماجات بس اضن عشاني بروح لدراسه على حسابي لان اغلب الي رايحين على حساب الدوله فيزتهم ما جلست اكثر من اسبوع

بس ياليت الي زي وضعي رايح على حسابه يقولي فيزته كم جلست وطلعت له

في شي كمان انا الموضف الي سوا لي المقابله قالي فيزتك والجواز بتوصلك بعد اسبوعين هل هذي تعتبر موافقه وانه خلاص اكيد الفيزا بتجي حتى لو تاخرت .

2- الحين انا خلاص باجل الدراسه لان موعد الدراسه راح عليه بس حبيت اسئل لو تطلعت فيزتي الحين ايش الاجاراءت هل اطلب من المعهد ايتوني جديد وادفع رسوم السفس مره ثانيه وبس

ولا الفيزه تعتبر لاغيه ولازم اقدم فيزا ثانيه على الايتوني القديم

3- امر الاركاب لطلاب الدارسين على حسابهم عادي اي واحد يقدر ياخذه ولا الشغله صعبه ولازم فيها واسطات

وشكرا لكم وجزاكم الله الف خير
  2. عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

عادي التاخير مافيه اي اشكاليه ... انا جلست شهرين على ماطلعت اول ماجيت على حسابي

بعد المقابله يقول لك ان الفيزا مقبوله او مرفوضه دامه ماقالك شي ان شاء الله ان امورها في السليم تقدر تشيك مع فيدكس على هالموضوع

لا ترسل ايميل للمعهد تقول لهم اني راح اتاخر عن موعد بدايه الدراسه بسبب ان الفيزا ما وصلتني .وتطلب تسجيل على فترة الدراسه اللي بعد تاريخ بدايه دراستك . ويمددون لك السيفس اللي اخذته منهم ويرسلون لك واحد ثاني بتاريخ جديد وبنفس الرقم مايحتاج ترجع تسويها من جديد

والله ليس لدي علم بهذا الشي للكن الله يسهل لك امورك ان شاء الله

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.