الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للأسف مابقي غير شهر على سفري ومرافقي عنده مشكله مع الشرطه__ياليت تفيدوني ....

للأسف مابقي غير شهر على سفري ومرافقي عنده مشكله مع الشرطه__ياليت تفيدوني ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4415 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيده ومبتعثه
    معيده ومبتعثه

مبتعث مميز Characteristical Member

معيده ومبتعثه الولايات المتحدة الأمريكية

معيده ومبتعثه , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ..... , بجامعة california
    • california
    • .....
    • أنثى
    • كيفي ماحقول اسمها .., california
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

March 25th, 2012, 02:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زي ماانتوا قريتوا في العنوان .....للأسف قدر الله ماشاء فعل وصارتلنا مشكله عسى الله يعديها ......

والحين انا مابقي غير شهر بالضبط و7 ايام على يوم دراستي وكل اوراقي جاهزه للتقديم للسفاره بس للأسف مو عارفه اقدم لأني مو عارفه ايش الحل .......

المشكله ماكانت اكثر من نقاش بين شباب ومضاربه وللأسف كبرت وصارت مضاربه كبيره وصار فيها توقيف في الشرطه.....ن.......
    وفي نفس الوقت خايفه تتحول محكمه وانتوا عارفين كيف المحاكم وحبالها الطويله والله يستر ....

ياليت اسمع نصيحتكم ....

1-هل اقوم بنتأجيل دراستي .....؟؟؟ مع العلم ان الدراسه الثانيه ماحتكون قبل شهر شوال للأسف ووظيفتي في الجامعه موقفه على البعثه لأمريكا للأسف ولا اخسر كل شي ومستقبلي ...

او انتظر ويش يصير ....

2-غير كذا هل انو يمديني في اقل من شهر احجز موعد للسفاره وتطلع فيزتنا لو اخويا طلع بعد اسبوع ان شاء الله...

3- اخر شي لاقدر الله ووصل الموضوع المحكمه هل اخويا خلاص ممنوع انو يسافر ويمكن يطلبوه من امريكا وماينفع يسافر خلاص^^^^^^^^^^^رغم انو الموضوع حرام مو كبير مره

ياليت تفيدوني بخبرتكم وتنصحوني كيف اتعامل مع الموقف هذا للأسف ........وادعي الله يعديه على خير ياارب

ملاحظه...
    ياليت اللي يبغى يكتب كلام فاضي وتجريح انا ماارضاها على اهلي .......ويشرفنا بسكوته ويكتفي بالمشاهده ...

انتظر ردودكم وجزاكم الله ألف خير
  2. حبيبتي انا بقولك وش تسوين

اولا عشان السفاره وفيزة اخوك لازم يكون متواجد بالسفارة ويسوي المقابله
    انتي لا تعتمدين عليه

احجزي موعد في اقرب وقت واذا كان اخوك يقدر يجي كان بها واذا ماقدر روحي انتي وضبطي فيزتك ، وعادة فيز البنات تخلص بسرعه أسبوعين اكثررر شي اما فيز العيال تطول

انتي ضبطيً فيزتك واذا ماقدر اخوك يجي انتظرت هالشهر يمكن يطلع وعلى طول قدمي موعد له

صحيح بتت اخر فيزته وموعد الدراسة بيفوتك بس لو انا مكانك بروح واخليه يلحقني متى ماضبطت أموره

والشي الثاني مؤ شرط انه متوقف يعني مايخش امريكا
    اعرف واحد مراهق يصير من اولاد اصحاب الوالد دخل السجن كم شهر بسبب تزوير أوراق وراح امريكا

عادي الموضوع كله توفيق من رب العالمين

والله يفرج عنهم ويهديهم
    7 "
  3. يا عمري الله يعينك ويوفقك ، والله قبل شوي دعيت لك وقت المطر إن ربّي ييسر لك أمورك ويوفقك وين ما كنتي ويفرج أخوكِ
    أنتظري يمكن يطلعون أخوكِ بكفالة ولا يتنازلوون والله يعينك
    3>
    مآ حبيت أمر ولآ أرد عليكِ
    ، وإن شاء الله أموركِ مسهله بإذن الله وكلي أمرك لله وموفقه إن شاء الله ..~
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    حبيبتي انا بقولك وش تسوين

اولا عشان السفاره وفيزة اخوك لازم يكون متواجد بالسفارة ويسوي المقابله
    انتي لا تعتمدين عليه

احجزي موعد في اقرب وقت واذا كان اخوك يقدر يجي كان بها واذا ماقدر روحي انتي وضبطي فيزتك ، وعادة فيز البنات تخلص بسرعه أسبوعين اكثررر شي اما فيز العيال تطول

انتي ضبطيً فيزتك واذا ماقدر اخوك يجي انتظرت هالشهر يمكن يطلع وعلى طول قدمي موعد له

صحيح بتت اخر فيزته وموعد الدراسة بيفوتك بس لو انا مكانك بروح واخليه يلحقني متى ماضبطت أموره

والشي الثاني مؤ شرط انه متوقف يعني مايخش امريكا
    اعرف واحد مراهق يصير من اولاد اصحاب الوالد دخل السجن كم شهر بسبب تزوير أوراق وراح امريكا

عادي الموضوع كله توفيق من رب العالمين

والله يفرج عنهم ويهديهم

مشكوووره اختي على النصيحه ....بس بجد خايفه اخلص الفيزا حقتي ويتسبب في تأخير اخويا لو قدم لوحده وهوا مرافق فلازم كنت ابغاه نفس الموعد عشان تطلع في وقت قريبين من بعض وبالنهاية هوا كذا كذا ماحسافر بدون محرم والله يفرج همي ويصبر اهلي ويعديها على خير ....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا بدونك بس اسم
    يا عمري الله يعينك ويوفقك ، والله قبل شوي دعيت لك وقت المطر إن ربّي ييسر لك أمورك ويوفقك وين ما كنتي ويفرج أخوكِ
    أنتظري يمكن يطلعون أخوكِ بكفالة ولا يتنازلوون والله يعينك
    3>
    مآ حبيت أمر ولآ أرد عليكِ
    ، وإن شاء الله أموركِ مسهله بإذن الله وكلي أمرك لله وموفقه إن شاء الله ..~

مشكووووووووووووووره اختي وجزاك الله ألف خير .....والله يعدي الأزمه هذي على خير وربك كريم واللي مكتوب لي حيصير بإذن الله....
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غـ الحنين ـروب
    اتمني من الله عزوجل التوفيق لكي ويارب تفرج عليكم
    لو في احد يروح معاكي احد غير الي ماتنتهي مشكلته

للأسف ماعندي أي احد يروح معايا .....وهذا اخويا ويالله يالله بالغصب وافق ويمكن ياخد بس اللغه واشوف غيره وقتها ربك يفرجها ان شاء الله......ومشكوووره على المرور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.