الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار أشياء تزعجك من السعوديين لما يزورونك - مواقف حرجة -

حوار أشياء تزعجك من السعوديين لما يزورونك - مواقف حرجة -

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4408 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هههههههههههههههه ، لا تعليق صراحة و الله أنهم راعين فزعات >> أمحق . البنات قبل ما تجي تزور صديقتها بيوم تآخذ موعد ، و إذا تجمعوا وحدة تجيب الحلا و الثانية القهوة و الثالثة الفطاير و الشاي .. و الباقي الشيبسات العصاير ههههههههههههههههه .. و آخر شي كل وحدة تآخذ معها مواعينها كخخخخخ .. هاذي حركاتنا بالسعودية بين قريباتي .. عاد الله وأعلم بأمريكا وش يسوون هع .
    7 "
  2. يوه مايو. رحمتك

ياخي لاعد تعزم احد والي ينشب لك قله انا بجيك واذا خربت مره مره أفرشو بساط بالحديقة عاد امريكا كلها حدائق

بصراحه اكره البثاره والبثرين :/

انا اكره شي عندي لما تجيك وحده تسمع بالدلع ولا تعرف وشو
    واكون مجهزه نوع حلا او شي ينوكل وتجي تتشرط تقول آه لا مأكل هذا الشي او تجئ تقول ابي شي معين ويكون مب عندي

يرتفع ضغطي احس ودي أمسكها مع اذانيها واجرجرها لين الباب وأقول مع السلامه
    7 "
  3. الاغلبية من الشباب السعوديين متربيين وجايين
    من مجتمع اسلامي يدعو للنظافة وحسن التعامل مع الاخرين
    لكن اكيد بتكون هناك بعض العينات الشاذه ومن غير العدل الحكم على الاغلبية
    بسبب عينات شاذه تقوم بتصرفات تسيئ للآخرين

بالنسبة لي اكثر شئ اشوفه في السعوديين
    هو خفة الدم اللي يحسدون عليها ماشاءاللة
    تلقى الواحد يحسب نفسة مستر بين في الكلاس او في التجمعات
    7 "
  4. يااخي انت مو مجبور تعزمهم في بيتك او خارج بيتك انت هنا جاي تدرس واذا في بعض تصرفات الناس تزعجك خلاص مره وعليها لاعاد تعزم احد عندك عشان تريح حالك وهو دا الحل لانك مهما تكلمت ومهما قلت هم كذا وتربيتهم كذا ما تقدر تصلحهم الله يهديهم مثل ما قالو بعض الاخوات فيه حريم نس شي يجيبو اطفالهم وشوف الحوسه ما يكلموهم او يقولو لهم عيب ودي التصرفات مره موحلوه ودا يدل مع الاسف بعدم التربيه من صغرهم اتربو ع الهمجيه وعدم النظافه والترتيب وعدم مراعاة الاخرين

والله يهدي ما خلق
    7 "
  5. ههههههه ذكرتوني بواحد ساكن معي بنفس السكن وكل ما اطبخ ابقي له شوي وادق عليه يجي ياخذه..
    فكل مره ياخذ الاكل وياكله .. يقول الاكل زين بس انا اسوي احسن منه... وكل مره يعيدها... انا صراحه قفلت معي قلت وراه يعني..خلنا نشوف اكله..!!

جا يوم وثلاجتي فاضيه فقلت له يابوفلان بالله ناوي تطبخ قال ابشر.. قلت كفو والله.. رحت لغرفته وطلع لي فول من الثلاجه مسويه من الصبح ومطلع لي همبرقر من الفريزر !!!

انا بصراحه كشرت بوجهه قال وش فيك قلت لا ولاشي... اوكي ماختلفنا كلها نعمه ..

بس انا كنت اطبخ له اكل دسم...مكرونه...رز بجميع انواعه...كودو.....آلخ..

وكل مره يقول اكلك زين ولا زوين خخخخ

-------
    سالفه مع هذا ثانيه... جالس يحكيني قصته حقت امس انه شراء دجاجه كامله ( حلال) وطبخها ....الخ
    قلت له والله اللي اعرفه الدجاج مافيه حلال وحرام لان روح الدجاجه مره ضعيفه.. المهم جالس ينصحني عن الدجاج الحرام...
    بعدها بيوم قالي خلنا نروح ناكل همبرقر في مطعم الجامعه قلت يابوفلان الدجاج تراه مهب حلال!!! .. يعني تناقض عيني عينك..
    7 "
  6. يا شباب ترا احيانا الشخص يطلع وش زينه لما تقابله برا بس صراحة تنصدم فيه لما تتعمق معه اكثر !!!

بعدين ترا مو انا جاي يعني اشكيهم بالدرجة الاولى .. صح اني مغتث منهم ع خفيف خههههه بس قلت نبي نعدد الاشياء الغلط الي نلاحظها على بعض ممكن لو نقراها كل واحد يتنبه و يعدل سلوكياته لان في سلوكيات الواحد يسويها غلط ما ينتبه لها ..
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.