الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار أشياء تزعجك من السعوديين لما يزورونك - مواقف حرجة -

حوار أشياء تزعجك من السعوديين لما يزورونك - مواقف حرجة -

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4387 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مايو1984
    مايو1984

مبتعث مجتهد Senior Member

مايو1984 الولايات المتحدة الأمريكية

مايو1984 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة Akron
    • Akron
    • محاسبة
    • ذكر
    • Akron, Oh
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

March 26th, 2012, 01:24 AM

السلام عليكم ..

اليوم صراحة يا شباب بفضفض لكم الي بخاطري .. و هذا احلى شي في المعرفات المستعارة تعطيك مساحة تعبير اكبر و افضل من لو كنت باسمك الحقيقي

عمومـًا ما علينا ..

قبل كم يوم جوني ضيوف اعزّاء علي .. و بصراحة و نعم فيهم .. و لكن فيه سلوكيات معيّنة كانوا يسوونها لا شعوريـًا !! و بدون قصد و هذي السلوكيات مزعجة .. و انا حطيت هذا الموضوع لعلنا نقرأه كلنا سوا و نستفيد و كل واحد يقول الي بخاطره ..

أولا .. أنا رجل غير مدخن و انزعج جدًا من التدخين .. و لكن اتعجب من بعض الشباب الي يشب سجارته بدون ما يستأذن !! و من قواية الوجه يقول ابي طفاية و لو ما عطيته طفاية خذ قارورة موية و طفا فيها .. المشكلة ان ريحة القارورة لو قعدت وقت زيادة تطلع معفنة بعد كم ساعة !!

ثانيـًا .. استخدام دورة المياه أجلكم الله بعض الشباب لما يطلع من حمام يدمر لك أم أمه !! و انت رجال ما عندك استعداد تقعد تنظف عقب خلق الله اشياء هم مسؤولين عنها من الاساس !! بعضهم ما ادري وش كان يسوي داخل !! يعني لو شي عادي ما فيه مشكلة مثلا تلاقي الكرسي و لا - مؤاخذة و اسمحوا لي اقولها على استحياء - مبقع ببقع ما ينبغي انها تنشاف ابدًا !!!!!!
    فنصيحة اخوي العزيز عند استخدامك لدورة المياه حافظ على نظافته قدر الامكان و بإمكانك تقضي حاجتك و انت جالس - على استحياء اقولها لانها مفروض اشياء تنعرف من الاساس و لا احد ينبهك عليها -

ثالثًا .. وقت الطبخ بعضهم يحلف عليك ما يطبخ الا هو !! و المشكلة انه يدمر لك كل المطبخ يطلع كل الصحون يكب الرز كله ع الارض السكر مبعثر و الملح محيوس و الفرن كله صلصة و طماط و حالته حاله يخليك تكتأب بصراحة !! خصوصًا لما تعرف انك راح تنظف هذا كله بنفسك !! لذلك بعد هذا الموقف اخذت عهد على نفسي ان اي رجال اقلط عنده و هو يطبخ اني انا اغسل .. لأن و الله تلاقي المسكين مبسوط بزيارتك و عزيمتك و لكن لما يطبخ و يكنس و يغسل و الله تنقلب نفسيته اخر الجلسة و وده يرتاح لانه تعب. و يجيه النوم !! لكن هو يطبخ مثلا و انت غسل .. او العكس .. و خل المكان يكون ظيف خصوصا ان وراه دراسة و حوسة ..

رابعًا .. أخوي العزيز .. الفوطة حقت الاستحمام عيب تستخدمها و تمسح بها بعد العشاء !! بعض الشباب الله يهديه يشوف فوطة لك مثلا في الدولاب ياخذها يمسح بها خشته و يدينه !! يا شباب ما يصير و الله !! مشكلة انه يغثك هالاسلوب !!

خامسًا .. بعض الشباب ما يفهم ان فيه شي ( للاستخدام الشخصي ) مثلا امواس حلاقة ، مشط شعر ، فوطة ، إلخ !! تفاجأت زماااان ان واحد ماخذ مشط الشعر و يسرح به شعره !! و الا ماخذ موس حلاقة و يحلق دقنه به !! و الله اني احبك و عزيز و غالي علي و زيارتك تسرني بس لا تخلي بعض الامور تكرهني فيك الله يهديك !!

سادسـًا .. لما يجونك خمس اشخاص و يلاقون دورة المياه مثلا مزحومة و يبون يغسلون قبل العشاء .. يروحون للمطبخ و يغسلون فيها !! و المشكلة ليته غسيل يد بس !! يتمضمض و يتف فيها !!!!!!!!!!!!!! خييييييييييييييييييييييييييييير يا ابوووووووووووووووووي

بس بس ما ابي ازود و اقول لككم و تقولون وش هالشكاي تراني ماني شكاي بس و الله من محبة للجميع نود نتبادل الملاحظات علشان الكل يتقيها
    يمكن عندي عيوب و انا ما ادري عن نفسي لذلك لو تقول ملاحظاتك يمكن انتبه لعيب فيني و اتقيه و شاكر لكم و مقدر
  2. أعتقد - و الله أعلم - أن البنات أكثر تمسكـًا بأدب الزيارة من الشباب .. و أن أعانت على الشغل و الا ما تورط خويتها بأمور كثيرة !!

بس ما يمنع بعض الاخوات يستنكرون بعض السلوكيات او يمتدحون لنا سلوكيات معينة شافوها من اخوات لهم
    7 "
  3. يا شباب .. للمعلومية بس لما نقول سعوديين كلمة ( بعض ) مفروض يكون مفروغ منها !! ليه دايمًا نفترض أننا إذا ما قلنا كلمة ( بعض ) بأننا نقصد الجميع !!
    و لا يهمك حبيبنا ( بعض ) السعوديين . أو بعض الضيوف .. و سامحونا ع كلمة سعوديين

عمومـًا هذي ملاحظتي على ( بعــــــــــــــــــــــــــــض ) السعوديين ..

و الشي هذا الحمد لله - و اقولها جاد - ما يتكرر بشكل كبير أبدًا و هم بنسبة بسيطة جدًا .. و لكن لأن السلوكيات هذي فعلا مقززة .. فلذلك تستكثرها لو حصلت مرة او مرتين ..

عمومًا يا حمودي ما فيه مشكلة
    بارك الله فيك ع التنبيه
    7 "
  4. في البداية يا عزيزي ،، ليتك ما خصصت السعوديين لأن فيها نوع من جرح مشاعر الآخرين! مثلا كرسي الحمام -أكرم القارئ- تشوفه مبقع في كل مكان في أمريكا خصوصا في المحلات، عارف المحلات عامة لكن أشوفها مبقعة في المعهد كمثال آخر!
    الدخان نسأل الله أن يفكهم من هالآفة الضارة لهم و للآخرين و أنا معك بسيطة الحل الصراحة "ممكن تدخن برى أو على الأقل النافذة و ترجع متى ما تحب"
    في الطبخ معروفة هذه أسويها مع الأجانب أو السعوديين أنت تطبخ أنا أغسل أنا أطبخ أنت تغسل!
    والله ما ألومك استخدام الأشياء الخاصة ما يعجبني أبدا أبدا!
    في بعض الناس بشكل عام خصوصا روميتات يرمي فوطة رطبة على سرير الروميت أو شرابات الله يعزكم يرميها في أي مكان << هذا مو زين ههههههه
    و هذا اللي مخليني أكره أرمت عند أي شخص من العالم في غرفة واحدة! ممكن غرفة خاصة وفي شقة مشتركة!
    و من أدب الضيافة احترام المكان من احترام الشخص! والله يعين : )
    7 "
  5. خخ الحمد لله لك يارب
    طبعاً انا كنت اتأذى كثير خصوصاَ في دوراة المياه وانتم بكرامه
    ولا بالحوسه, انا اعترف اني شخص فوضوي وحوسه لكن هذا الشي مايسمح للشخص اللي يزورك يحوس ومايرتب
    يعني انا ما احب ارتب كثير ولا القوارير حقت المويه والكولا ما ارميها بوقتها يعني كل اسبوع انظف مره وحده
    ولا القراطيس حقت الشوكولا ولا الحلويات بعض المرات اجمعهم في مكان معين علشان ارميهم بعدينويصير اسهل بالترتيب
    فاذا قلت لاحد قراطيسك ارمها لو سمحت يقعد يضحك بوجهي ويقول انت اخر واحد يتكلم طيب انا حوسه لا تزيدني حوسه
    وبعدين حتى لو انا حوسه وغير مرتب الضيف او الصاحب اللي جايك بالشقه المفروض مايزيد الطين بله
    ياخي تصرفات عجيبه بس فيه طريقه حلوه حاول ماتعزم الشباب الا في المطاعم
    7 "
  6. حاولت أعدل العنوان .. و لكن ما قدرت

اتمنى من الادارة - مشكورة غير مامورة - مسح كلمة السعوديين ليكون ( أشياء تزعجك من بعض الضيوف لما يزورونك - مواقف حرجة ) .. و من ثم مسح مشاركتي هذي .. الله لا يهينكم يا ادارة .. و نقدر للاعضاء تنبيههم عندما ذكرت كلمة ( سعوديين ) ولكن لان اغلب زواري من السعودين و الليبيين ذكرت هذا الامر ..

مرة اخرى اعتذر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايو1984
    يا شباب .. للمعلومية بس لما نقول سعوديين كلمة ( بعض ) مفروض يكون مفروغ منها !! ليه دايمًا نفترض أننا إذا ما قلنا كلمة ( بعض ) بأننا نقصد الجميع !!
    و لا يهمك حبيبنا ( بعض ) السعوديين . أو بعض الضيوف .. و سامحونا ع كلمة سعوديين

عمومـًا هذي ملاحظتي على ( بعــــــــــــــــــــــــــــض ) السعوديين ..

و الشي هذا الحمد لله - و اقولها جاد - ما يتكرر بشكل كبير أبدًا و هم بنسبة بسيطة جدًا .. و لكن لأن السلوكيات هذي فعلا مقززة .. فلذلك تستكثرها لو حصلت مرة او مرتين ..

عمومًا يا حمودي ما فيه مشكلة
    بارك الله فيك ع التنبيه
    موضوعك جميل وانا معك في بعض النقاط

ولكن في مواضيع اهم مثل المحششون وشاربين الخمر والمتبرجات
    وغيرهم ممن يشوهون سمعه الابتعاث
    المفروض نتحد ضد هؤلاء الفئة الخايسه ونفضحهم في كل كتاب ينشر
    عشان يكونو عظة لغيرهم
    ممن تسول في نفسه عمل هذه المكنرات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.