الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اخوان تو واحد سرق مني كل فلوسي

يا اخوان تو واحد سرق مني كل فلوسي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4411 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخوي كان المفروض تحط أرقام الباسوورد بالعكس
    مثلاً رقم بطاقة الصراف 1234
    انت دخلها عكس 4321
    وانت حاول تأخره شوي بأي طريقة كانت
    خلال دقائق بسيطه تكون الدوريات عندك
    هذي موجوده بالسعوديه فما بالك هنا
    ربي يحفظ الجميع
    7 "
  2. اتوقع طريقة الرقك السري العكس هذي اشاعه وصدقوها الناس
    طيب لو رقمي السري ١٤٤١ يعني من الجهتين عكس ؟ ودايم اسحب ولاعمري شفت دورية جت بسبب هالحركة
    ما اعتقد ان البنك يقبل انك تخلي رقمك السري فيه ارقام متكرره زي كذا ، اصلا حتى في مواقع النت ما تنفع فما بالك بالبنك !
    7 "
  3. الحمدلله على سلامتك..والله يخفف من روعك.. انسرقت شنطتي مرة من يدي في السعودية وجربت الروعة وكيف تنفض نفض

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr3bdulrra7man
    ما اعتقد ان البنك يقبل انك تخلي رقمك السري فيه ارقام متكرره زي كذا ، اصلا حتى في مواقع النت ما تنفع فما بالك بالبنك !
    البنك يقبل..رقمي هو هو لو نعكس..وهو نفسه في بنوك السعودية وفي بنك امريكا..ومقبول عادي ماقالوا لي غيريه
    7 "
  4. روح لأقرب مكتب شرطة وعطهم الموضوع كله زي ما عطيتنا اياه
    وعطهم الصرافة وعنوان الصرافة وباي شارع
    ماتدري لو فيه كاميرا بالشارع غير الي عند الصرافة صدقني بيطلعونه
    واوصف لهم شكل الخال وش لابس وكيف طوله وعرضه وشعره وعيونه وخشمه والى اخره
    7 "
  5. مع احترامي برودك بينكبك ويحطك بمحل شبهات ..
    اول خطوه الاتصال بالشرطه بتجي وان كنت خايف جابو اسعاف وعلاج نفسي ويهدوك
    الشرطه تحميك واصلا لو كلمتهم خلال دقائق يقفلون كل الشوارع المحيطه ويجبونه
    انت غلطت وتصحيح الخطأ الشرطه بااسرع وقت وبعدين السفاره...الشرطه حتى لو مااتعرف انجليزي يجبون لك مترجم عن طريق الاتصال
    الله يكفينا شر هالخوال الامريكيان ملاعين جدف

7 "
  6. أخي الكريم الحمدلله على سلامتك من الموت بأعجوبة
    لازم تبلغ، حتى لو كاميرا الصراف ماصورته
    ممكن كاميرات الشارع والإشارة وإن شا الله راح يمسكوه بإذن الله
    وعليك بالأدعية والأذكار ولما تخرج من بيتك بالذات قول دعاء الخروج
    وتجنب الخروج في الليل ..
    7 "
  7. والله الذي لا الا إلا هو اني صادق بكل كلمه اقولها هذي السالفه مالها ساعه ونص
    انا العاده اجي من المعهد ورتاح وانام إلا السعه 10 اليوم كان عندي هوم وكات واجد وانا شقتي ارضيه الساعه 3 الفجر في اثنين black people شافني واحد منهم وانا اسمع اصوت المهم نادى خويه إلا خويه جا يركض واشوف واحد منهم جا عندي البلكونه انا من الخوف وحلاة الروح ما ادري غباء ولا شنوا هههههه جبت سكرت في وجهه الستارة ونحاش وخلي شفتي مفتوحه وطيران على شفه الجيران وق الباب الحمدلله انه معاي سعودي في السكن وروح شفته وخرعته وطالع من زجاجه الباب إلا عيال الكلب دخلوا الكامبس حق السكن ويتحروني المهم مافي على اتصل على 911 والحمدلله مافي إلا دقيقتين إلا جاوا ما اشوفهم إلا الكلاب نحاشوا وبعدها جاني الشرطي وهداني والله انا ابي اتكلم احس كل الفوكاب والي دسته كله طار مو عارف وش اقول حق الشرطي فيا شباب خلوا بالكم من اعماركم ترهم مايخافون الله ذولين .
    7 "
  8. اولا بالنسبه لصاحب الموضوع .,
    كلم الشرطه وان لم تقدر .. كلم احد اصدقائك حتى يساعدك بالموضوع خصوصا بالتحدث مع الشرطه ..!

الشيء الثاني من الغلط إنك تذهب بهذا الوقت المتأخر وتستخدم الصرافه .. كآن بإمكانك تنتظر حتى الصباح .. فصاحب الشقه بإمكانه أن ينتظر الى نهاية الدوام !!!

الشيء الثالث .. أي شخص يصادف موقف مماثل .. فلا يخاف .. كل ما عليه فعله أن يعطي السارق كل مايريد .. ومن ثم يتصل على الشرطه ويبلغهم بما حدث ..
    ويذهب الى البنك ويعلمهم باللذي حدث .. وسوف يتم صرف المبلغ المسروق لك من قبل البنك في ظرف يومين او ثلاثه .. وستخرج أنت من الموضوع .. وسيتم التعامل مع السارق من قبل الشرطه واسترداد المبلغ للبنك ..!

رابعا .. إن تم انتهاك بيتك .. فلك الحق وكل الحق بأن تدافع عن نفسك وأن تقتل ايضا إن وجب الامر .. فإذا كنت قادرا على أن تطرح المعتدي جريحا في بيتك .. فكان افضل ..! أما اذا كان مسلح او خفت على نفسك .. فلا تخف ابدا !
    حتى لو قتلته .. فالقانون معك دائما ..!
    فقانون الولايات المتحدة ينص على أن اي معتدي على خصوصية الشخص او ممتلكاته الخاصه (بما فيهم منزله وحتى حديقة منزله).. فإن الخطأ سيكون للمتعدي على الممتلكيات وسيعاقب قانونيا .. وبالنسبه للشخص الاخر .. فسيعفا عنه ... كون هذي ممتلكاته الخاصه!

خامسا .. لو تم انتهاك بيتك او رأيت شيئا مشبوها خارج البيت .. بإمكانك دوما الاتصال على 911 وتقول لهم فقط "HELP ME".. وهم سيتكفلون بالبقيه .. وإن كنت لا تجيد اللغة الانجليزية بتاتا .. او وضعك لا يمكن من التحدث .. فأتصل عليهم واجعل الخط مفتوحا "لاتقم باغلاقه ابدا".. وسوف يتم ارسال الدعم فورا ..!
    (بمجرد اتصالك عليهم سيتم تحديد موقعك عن طريق رقم هاتفك .. فجعل السماعة مفتوحة يسهل عليهم تحديد الموقع بسرعة ) ..,
    7 "
  9. الحمدالله جت سليمة والفلوس تتعوض

- لاتطلع في وقت متأخر لسحب فلوس لوحدك مرة ثانبة

والشي الثاني لا تدفع الايجار نقدا المعروف ان دفع الايجار يكون بالشيك لاثبات الدفع لكي لا يدعي صاحب البيت بانك لم تدفع مثلا

والي يقول ادخل الرقم بالعكس ماعنده سالفة هذا كلام افلام

مسألة قتل المعتدي في بيتك مقبولة في امريكا والقانون يسمح بها اما في كندا فالوضع مختلف

اهم شي بلغ عن السرقة في اسرع وقت ممكن وكل ماتأخرت كلما شككت الشرطة في اقوالك

مجرد تساؤل لا اكثر؟ كيف سحبت كل الفلوس والحد الاعلى العادي للسحب 500 او 800 دولار؟
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.