الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد ما هبلوني الملحقية .. افكر انقل لـ هولندا .. تعالوا اقروا قصتي

بعد ما هبلوني الملحقية .. افكر انقل لـ هولندا .. تعالوا اقروا قصتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4385 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سوري بالتوفيق والله يكتب لك اللي فيه الخير
    ادعي ربك ودامك جنب الوالده خلها تدعي لك والله يسهل امرك
    ان شاء الله ماترجع امريكا الا انت على صواب
    وشد حيلك وان شاء الله بتعدي وبتتسهل امورك
    باللتوفيق لنا جميعا
    7 "
  2. شكلي بثبت بأمريكا .. وادرس لي هندسة أفضل ..
    حسب ما اطلعت على دراسة الطب بالدول الثانية اتضح لي ان في مشاكل بـ هولندا يواجهونا طلاب وطالبات الطب السعوديين
    مصيرهم مجهول وشهادتهم الثلاث سنين الاولى بري كلينيك ومدري ايش مشاكل كثيرة
    أحسن لي اقعد بامريكا وادرس هندسة وامشي بالمضمون احسن من اني احول ويصير شي لا سمح الله واندم ع الساعة الي نقلت فيها
    المشاكل هذي سمعتها عن جامعة ماسترخت مدري عن خروننجن اذا نفس الشي ولا لا
    7 "
  3. مـــآلكـ حق تحلفنـــــآ !!

يمكن أللي يدخـــل مآعندهـ أي خلفيه عن الأمور آللتي تتكلم عنه ..

أللي بقوله لكـ ..
    أولآ .. لآ تتشكــــى كثير .. إنت أغلب موآضيعكـ كلهآ شكآوي .. صدقنــي موضوعي أكثر منكـ معقــد ومن سنة 2010 ووضعي إلى الآن معلق !!
    ثآنيآ .. إستخير ثم إستخير ثم إستخير ..
    ثآلثآ .. بقوولكـ شي لو ترووح لوزآرة آلتعليم آلعآلي تبي تقآل شلة آلأنس وآلنفآق آلفوزآن أو آلسيف ولآ آلكوميدي آلغفله آلموسى ترى كله مثل بعضـــه!!
    بيقولكـ هذآ رقم آلمعآمله وإنتظر .. بس إنت جرب روح لوآحد إسمه معزي وعم ثقه ترآهـ يفيدكـ أكثر من آلسيف وطقته !!
    رآبعآ .. لآ تغير إلى لدولـــــه نآطقة للغه الإنجليزيه لجل تستفيـــد بآلشكل آلمطلوب وأسهل لكـ بآلتعآمل ..
    خآمسآ .. لآ تززعل لو كآن بكلآمي أي شدهـ !!
    سآدسآ .. ربي يوفقكـ إن شآء الله ..
    سآبعآ .. أي تعقيب أو كلمة بتوجهآ لي .. أرسلهآ عآلخآص لأني أحيآن كثير مآ أرجع لنفس آلموضوع أللي شآركت فيه ..

بآلتوفيق للجميع ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطوتآن وآبتعث
    من الناحية الشرعية يجوز الزواج من أهل الكتاب سواء كانت يهودية أو نصرانية
    وأنا قلت زواج ما قلت girlfriend ,,
    يجوز الزواج من الكتابيات المحصنات فقط وارجع للآية عشان تتأكد

بتحصل محصنات (Vergin) بس قليل ولا راح يوافقون عليك لأنهم غالباً نصارى متشددين ويخافون على بنتهم تسلم بسببك

وبالنسبة للأخوان اللي يقون الإستخارة:

الإستخارة بهذي الطريقة خطأ

الصحيح إنك تستشير وتحسبها من جميع النواحي وإذا قررت تختار شيء معين تستخير
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله
    اول حاجه احب اقول انو دراسه الطب شي صعب مرره ويحتاج تفرغ تام خاصه في السنوات الاولى عشان تتاسس صح .... عموما مثل ما ذكرت قبل في موضوعي انا لا انصح بتاااتا اي احد انو يجي هولند -ماسترخت
    لان المشاكل لا تتعلق بصعوبه الدراسه بس ... بل كذالك بالشهادات الي بتخاذها ..
    اخر التطورات او ثل ما نقول "يقال" اننا بناخذ شهاده MD بعد التخرج عوض الحاجه الثانيه الي كانو مخترعينها !
    وكذالك يقال انو بعد سنه رابعه ان شاء الله بنكم دراستنا في ايرلندا لمده سنه ونص وبعد كذا اخر 4 شهور في استراليا !
    كمان وزعوا علينا اوراق توضح ايش بناخذ خلال هذي السنتين بس قالوا انها بتتغير .... يعني كالعاده كل يوم خطه شكل!
    طبعا الانقلش لازم 7 بالايلتس عشان تكمل دراستك بالانقليزي ...
    لذالك انا انصحك اخوي انك تكمل هندسه في امريكا والله يوفقك .... او دور دوله ثانيه مثل بولند ولا سلوفاكيا اعرف الناس ماشيه هناك بس مدري كييف الاوضاع بالضبط
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.