الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد ما هبلوني الملحقية .. افكر انقل لـ هولندا .. تعالوا اقروا قصتي

بعد ما هبلوني الملحقية .. افكر انقل لـ هولندا .. تعالوا اقروا قصتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4406 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطوتآن وآبتعث
    من الناحية الشرعية يجوز الزواج من أهل الكتاب سواء كانت يهودية أو نصرانية
    وأنا قلت زواج ما قلت girlfriend ,,
    انت حلفتني .. استحملني !!
    من مواضيعك الي كل يوم تتحفنا فيها و الي كلها تصب في نفس القالب
    تبين لي انك انسان تسأل عن رأي الغير المتوافق مع رأيك فقط .. و من يعارضك ترمي بكلامه بعرض الحائط
    من طب لهندسة وش جاب لجاب يا خوي .. حدد هدفك في الاول قبل لا تطلع البعثة .. حتى هدفك الثانوي الي هو اللغة ضيعته بتفكيرك الدايم - من خلال مواضيعك - بالسياحة و افضل المدن من ناحية الترفيه قبل التعليم
    و اتحفتنا اليوم بفكرة الزواج من كتابية .. ارجع و اقرا ردود الاخوان اجمعين و بالاخص رد الأخت اوكاسيا .. لانها كانت تكتب من قلب و غيرة .. بعيد عن بحثك الدايم لمن يؤازرك افكارك
    نصيحتي لك فيما لو استمريت على نفس التفكير .. ابقى في حدود الوطن فمثلك بعيد كل البعد عن اهداف برنامج الابتعاث

الله يهديك بس
    7 "
  2. سلام باخووي
    هذي حياتك وانت ابصر فيها انت قلتها حياتك وانت حر
    يعني سو اللي براسك ولا تستشير احد
    الله يستر بس منكم ماتسوى البعثه اذا نتايجها كذا من وراكم
    شككتوني في نفسي مدري اليعثه لها نتايج سلبيه ولا ايجابيه
    باااي
    7 "
  3. مع احترامي وتقديري لك ضروري تراجع نفسك
    مدري ايش اقول بعد كلام الاخوان
    لكن يااخوي لازم تنتبه صدقني راح يجي يوم وتقول انا كيف كنت افكر
    يعني انت الان ماتدري انت في دراسه او سياحه....؟ هذي نقطة انتبه لها

وبالنسبة للزواج والجنسية صراحه مدري ايش اقولك لكن الوالد والوالده(اذا كانا على قيد الحياه ) يعرفون هالشي ؟ واذا مايعرفون ايش تتوقع تكون ردة الفعل ؟

انا اتمنى لك من قلبي التوفيق وان الله ينور بصيرتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب الرسول

اجل صدمة حضارية معى نفسك
    المفروض ياأخي الفاضل (محب الرسول) تقتدي بالرسول صلى الله عليه وسلم
    حتى في ردودك ، كان خلقه القرآن ، أسلوبك هجومي منفر، ايش مع نفسك!!
    لا وكمان كاتبها ( معى نفسك ) أخطاء إملائية،
    بالنسبة لأمريكا سواء من ناحية الطب أو الهندسة كلها تخصصات قوية ولها مستقبلها بإذن الله في السعودية
    وصدمة حضارية فعلاً لصاحب الموضوع ينقل من أمريكا اللي عاش فيها سنة ويروح لهولندا كل شي راح يختلف عليه
    الناس البيئة اللغة ... إلخ ، إنته شوف ردود مبتعثين في أمريكا ينقلوا من ولاية لولاية وخاصة لو كانت أقل من ناحية
    التطور والتكنولوجيا والعمران كيف نفسياتهم تتعب وخاصة في البداية ، في ناس تتأقلم بصعوبة وفي ناس ماتتأقلم
    ياليت تجي أمريكا وتشوف عدد الطلاب الصينيين كيف بالآلاف هنا ، وياليت كمان ترجع لأفضل مستشفيات وكليات الطب
    في العالم وتشوف فين أماكنها ،أغلبها في أمريكا بالإضافة لبريطانيا وكندا و ألمانيا و فرنسا،
    وبالنسبة للطلاب اللي تشوفهم في الصين وخاصة من أمريكا البعض منهم يدرسوا خارجها بسبب الغلاء
    يعني بسبب الأزمات الإقتصادية اللي هم فيها حالياً بالإضافة لشروط القبول الصعبة و مدة الدراسة ..
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.