الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضيعوني الملحقية .. لخبطة في لخبطة

ضيعوني الملحقية .. لخبطة في لخبطة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4406 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البعثة حلمي
    البعثة حلمي

مبتعث فعال Active Member

البعثة حلمي الولايات المتحدة الأمريكية

البعثة حلمي , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية , بجامعة جامعة البيت
    • جامعة البيت
    • ثانوية
    • ذكر
    • البيت, المدينة
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

March 28th, 2012, 12:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني ..

اسعد الله اوقاتكم بكل خير .. انا عندي مشكلة بسيطة وابغا نصايحكم ..

انا مبتعث من حوالي ٦ شهور .. الشهر هذا كملت ٦ شهور في معهد تجاري .. وقلت خلاص لازم اروح معهد جامعي ..

جبت قبول من معهد وكل شي ورفعت طلب للملحقية وجا رد من مشرفتي (( اني لازم ارفعلهم الطلب في بداية الدوام لانهم عندهم ١٠٠ طالب غيري ولا ترسل رد استفسار )) قلت طيب معليش

اليوم الصباح صحيت لقيت الطلب مقبول فرحت وكل شي .. بس اتفأجات ان في طلب ايقاف صرف جديد .. الي اول كان FINISHED 18 months YEAR OF ESL PROG.

الجديد مكتوب فيه FINISHED 1ST YEAR OF ESL PROG. يعني نقصولي ٦ اشهر وغيرو المشرفة وكل اصحابي انا باقيلهم سنة و الي ١٨ شهر ليش انا كذا مسوين .؟

ليش غيرو الطلب ..؟ اتمنى انكم تفيدوني يا اخوان .. ولا سمح الله لو خلصت ال٦ شهور هاذي وانا ماجبت الدرجة المطلوبة اقدر اطلب تمديد ٦ اشهر ؟

ساعدوني الله يوفقكم
  2. ماشفت شي من الملحقيه القادم مذهل
    والله انهم طلعوا لي الشيب براسي وانا توي شباب!! حسبنا الله على العيسى وحثالته

ايش رايك معطيني هولد علشان مضيعين ملفي !! طيب ايش ذنبي انااخذ هولد واعذب اهلي معي واخليهم يرسلون فلوس وهم فقارى

حسبنا الله على الملحقيه.. ولا اهلي يقولون لي شرايك تتزوج!! كيف اتزوج وحنا عندنا ملحقيه كلاب متشرده!؟ بكره اتزوج وامرمط بنت الناس والعيال
    بسبب مشاكلك الملحقيه اللي كل شهر هولد
    7 "
  3. والله ما ادري عنهم ..

كل الطلاب الي في معهدنا كل ماسالت واحد مكتوب ايقاف صرف الفروقات بعد ١٨ شهر .. انا كانت نفسهم لما غيرت المعهد اليوم غيروا المشرفة ورجعت قالت ايقاف الصرف بعد ٦ شهور ليش يعني ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.