الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنا مرافقة وعندي مشكلة

أنا مرافقة وعندي مشكلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4406 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملكوت الوفاء
    ملكوت الوفاء

مبتعث جديد New Member

ملكوت الوفاء الولايات المتحدة الأمريكية

ملكوت الوفاء , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Sciences , بجامعة University‏
    • University‏
    • Computer Sciences
    • أنثى
    • CA, CA
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 28th, 2012, 01:10 AM

أتمنى الإفادة من قبل الأعضاء الذين لديهم خبرة سابقة

بداية، أنا راح أطلع بعثة مع زوجي المبتعث من جهة عمله كمرافقة وطبعا فيزتي راح تكون F2 وأنا بصراحة ودي اغتنم وقتي في البعثة وأدرس لغة انجليزية بإذن الله، المشكلة أن المعاهد المتواجدة في المدينة اللي راح نروح لها تقدم كورسات فل تايم فقط للي معهم F1 يعني أنا ماأقدر أدرس فيها بحجة كوني مرافقة وظروفنا ما تسمح نطلع لي فيزا F1 من هلحين.

أرجوكم وش تنصحوني؟

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samar77
    أنا أعرف وحدة مرافقة مع زوجها وفيزتها أف 2 وتدرس فل تايم بمعهد ESL

فراسلي المعهد أختي وتأكدي منهم لأن بعضهم يسمحون لك بفل تايم حتى لو فيزتك أف 2 وبالتوفيق.
    شكرا لك بس أنا أعرف لو الإميقرايشن عرفوا راح أعرض نفسي للمساءلة حتى لو المعهد كان سامح لي.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكوت الوفاء
    ^^^
    أهلين أخوي
    ألف شكر لك على تعاونك بس حبيت أعرف علشان أتطمن أكثر هل أنت متأكد من هالكلام؟؟ وهل أقدر أحصل على الفيزا على أني Sponsored student أو أني لازم يكون عندي مبالغ مالية كافية لتغطية الكورس؟؟
    نعم اختي متاكد منه وفيه زملاء لنا عملو هالطريقه مع زوجاتهم وزميل لنا جاي F2 مع زوجته وغير لفيزا F1
    اجراءاتها تروحين للمكتب حق القبول او زوجك ويقول ابي احول الفيزا ل F1 يعطونك اي توني جديد ورقم سيفس جديد وتسددين الرسوم ويرسلون معاملتك اذا جاء موعد المقابله اتوقع يا ياخذون الجواز منك او يخلونه معك لين موعد المقابله وموضوع المبلغ الضمان يكفي مايحتاج يكون عندك مبلغ وترى لكل معهد طريقته بس الغالبيه معروف عندهم ان الطلبه المبتعثين يحصلون على ضمان مالي فإجراءاتهم تخلص بدون تعقيد بس تاخذ وقت

وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ambitious 4 ever
    أختي الكريمة ماعندي خبر صراحة
    بس حبّيت أسأل .. إيش الفرق بين f1 و f2 ؟؟
    الله ييسر أمورك
    F1 هي فيزة الطالب اللي راح يدرس دوام كامل
    F2 هي فيزة المرافق من الدرجة الأولى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.