الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل يتوقف عني الصرف اذا طلبت تذكرة من الملحقية؟

استفسار هل يتوقف عني الصرف اذا طلبت تذكرة من الملحقية؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4405 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. استغرب من الردود اللي تقول بعد ثلاثة شهور من الاجازة يتوقف الراتب انا جاني ايقاف صرف بسرعة الصاروخ بمجرد ما توصل المعاملة مكتب الطيار تم الحجز على طووول ايقاف الصرف بالخط الاحمر في البوابة وكيف ناس ما يوقف عنهم الصرف صراحة شي غريب يعني الشغلة مزاجية مافي نظام
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sharey
    اذا اتم الطالب سنة في معهد اللغة وطلب اجازة يتم ايقاف الصرف ..
    لكن لو كانت الاجازة في خلال السنة .. ومدة الاجازة لا تتجاوز ٣ أشهر؛ فإن الصرف لا يوقف..
    بالتوفيق
    أعـرف طـلاب أتمـوا سنـة كاملة في اللغـة وطلبـوا تذكـرة ولم يـوقف عنهـم الصـرف:.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    أعـرف طـلاب أتمـوا سنـة كاملة في اللغـة وطلبـوا تذكـرة ولم يـوقف عنهـم الصـرف:.

اذا الطالب أتم سنة في اللغة .. وبيطلب تذكرة وما يبغى الصرف يتوقف عنه لازم يطلب تمديد لغة قبل ما يطلب التذكرة ..
    يمكن هذا اللي عملوه اللي تعرفهم .. او كان قبل ما تطبق البوابة الالكترونية..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    أجل قالوا ما تعرف خويك لين تصاحب غيره سلم لي على ملحقية بريطانيا أيامها ما عمره انقطع علي الصرف وبيني وبين الدراسة الأكاديمية شهور

إي والله إنكـ صـــآدق ههههههههههههه وعن تجربـــــه بعــد ,,
    وآلله دآجيــــــــن ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكرون
    طيب لو نقول ما اخذتها الا برمضان الجاي ؟ ويحق لي بجمادى الاولى ؟
    من متى تحسب لي 9 اشهر اخرى ؟
    تحـــسب آلـ 9 شهــور الأخـــرى بعــد آلعودهـ من آلإجآزهـ ..
    يعني هي تصرف بعــد 9 شهور .. لو آلطآلب مآ أخذهآ إلآ بعـــد سنه .. مآعندهم أي مشكله يصرفون له ..
    لكــن لو بيروح مرهـ ثآنيه .. لآزم يكون كمل 9 شهور من بعــد مآرجع من إجآزته الأولى ..

على فكرهـ بعض آلمشرفين ويتغآضون بعض آلشي لو مثلآ بآقي كم إسبوع عن آلـ 9 شهور مثل مآحصل معي ..

وبآلتوفيق ..
    7 "
  6. السلام عليكم شباب ...

انا تمتيت تسع شهور وابطلب تذكرة من الملحقية بس هل يعطوني بسرعة ولا يبغاله ايام عشان تجين التذكرة؟
    وهل صحيح الكلام هذا يوقفون المكافاة لا طلبت تذكرة سفر طيب لارجعت يرجعون الصرف ؟
    وجزاكم الله خيرا....
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.