الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثة تود مساعدتكم للماستر

مبتعثة تود مساعدتكم للماستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4385 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفراشة الزرقاء
    الفراشة الزرقاء

مبتعث جديد New Member

الفراشة الزرقاء كندا

الفراشة الزرقاء , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علم نفس , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • علم نفس
    • أنثى
    • تورنتو, اونتاريو
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

March 28th, 2012, 07:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياليت احد يساعني ويشور عليي انا احتاج قبول لدرجة الماستر في اي جامعة بامريكا تقبلني بدون جيمات ونسبة ايلتس 5.5

عللما بان معدلي في التخرج 4.10 من 5 في علم النفس

ابحت عن قبول باحد التخصصات التاليه : - علم نفس , علم الكومبيونر , بيزنس , صعوبات التعليم

بلييييز افيديوني

انا حاليا بكندا واود التحويل بقوه الى امريكا لانوا مابقي الا 6 اشهر على اللغه
  2. ممكن اجيبلك قبول مشروط لكن انه قبول نهائي بدون جيمااات صعبة لكن في كم جامعة ممكن تتواصلين معاها ادا ودك بعيدة عني بصراحة وبولايات ثانية وسمعت الشباب يقولون قبولها مرة سهلللل بس يبيلهم واحد رايق وينشبلهم ....
    7 "
  3. اخي سلطان قبول مشروط هل ممكن تقبل فيه الملحقيه الان لانني مددت وامامي اشهر لنهاية اللغه ..... سمعت ان بعض القبول المشروط يمكنني اني انزل مواد التخصص و بنفس الوقت ادرس انجليزي , لكني والله محتاجه فياريت ترد عليي توضح لي

فايسلوووو شبون يعني كئيبه مهجوره مثلا !!!!
    باين عليي راح اقبل بالي موجود في هالظرف بس وضح لي شلون كئيبه شاكره ومقدره تعاونكم ياليت تردون عليي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.