الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة انا في امريكا الان وارجوا المساعده يااخواني واخواتي ..ضروري جدا ..

مساعدة انا في امريكا الان وارجوا المساعده يااخواني واخواتي ..ضروري جدا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4406 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بســـام
    بســـام

مبتعث جديد New Member

بســـام المملكة المتحدة

بســـام , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علوم الحاسب الالي , بجامعة UTAH
    • UTAH
    • علوم الحاسب الالي
    • ذكر
    • portland, oregon
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

March 28th, 2012, 08:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيفكم اخواني واخواتي ..

انا في امريكا الان ادرس اللغه ومعي قبول ايضا من الجامعه في ولاية يوتا .. وقدمت على الملحقيه وانتظر الانظمام باذن الواحد الاحد ..

لكن انا جايب قبول جامعه فقط عشان اقدر اقدم على الملحقيه .. وهذي الجامعه ماتعادل

انا معي دبلوم كلية التقنيه - حاسب الي - دعم فني .. وابي جامعه تعادل عدد حلو من الساعات ..
    وانا والله لا اعرف اراسل جامعات ولا اكلمهم ولا شي .. ابي منكم لاحرمكم الله الاجر ترشدوني على الطريقه الصحيحه والسليمه ..

وجعل ربي يوفق ويرحم كل من يساعدني في موضوعي .. لانه مضيق صدري مرره ولاني عارف وش اسوي ..
    (
    من فرج عن مسلم كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة منكرب يوم القيامه)

انتظر تفاعلكم معي بفارغ الصبر ..
  2. شف اخوي مثل ماقالوا لك الاخوان اول شي سجل بالموقع wes

وعادل شهايدك ارسلهم نسخ اصليه من السعوديه من الكيه دايركت لهم بامريكا هم الضاهر بنيويورك وبعدها يعادلو لك واذا عادلوا لك تبدا تقم

قبول البكالوريس سهل باذن الله والجامعات واجد

شف هالجامعه southern Illinois Univ

Purdue Calumet Univ

فيه جامعات زينه وتعادل وسهله

في جامعه في كنتاكي مو عارفها بس كيفيه التقديم مره سهل

تدخل على الجامعه اي جامعه تبيها وتروح للادمشن وبعد الادمشن طال عمرك تشوف للابليكيشنق وتسوي ابلاي جديد وتدخل معلوماتك وترسلهم الاوراق الي يبون

وفوق ذي كلها راااسل الاخوان المسوؤلين عن النوادي بالجامعات وهم بيساعدوك والله يوفقك يارب
    7 "
  3. شكرا لكم جميعا ..

لكن ارسل اوراقي انا او الكليه لـ WES مااتوقع ان كلية التقنية ترسل الاوراق ..

كلية تعبانه جدا ولا سبق سمعت ان احد ارسلت له الكلية .. ياليت تخبروني وش الطريقه الصحيحه لكي اعادل شهاداتي مع الشركة ..
    7 "
  4. انا قصدي اعادل مواد .. يعني تسقط مواد .. وتنزل عدد الساعات .. يعني يشيلوو عني مواد

ابي اشوف وش افضل الجامعات اللي تعادل لشهادتي كلية التقنية حاسب الي-دعم ..

ياليت اعرف الطريقه واعرف افضل الجامعات اللي تعادل اكثر ساعات ..

الله يجزاكم خير جميعا على مروركم واهتمامكم ,,
    7 "
  5. اعتقد اخوي انه كل جامعةة ولها مطلبها في موضوع معادلة الشهادة وهدا موضوع مره مهم للطلاب اللي حابين يعادلو ساعات الدلبوم

الموضوع: هام.. جامعات أمريكية تعادل الدبلومات والساعات المعتمدة من الجامعات السعودية

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/search.php?s...#ixzz1qehH5mUz
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.