الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مقابلتي في السفاره الأسبوع الجاي ..وعندي مشكله كبيـــــــــره في الفيزا ياليت تفيدوني

مساعدة مقابلتي في السفاره الأسبوع الجاي ..وعندي مشكله كبيـــــــــره في الفيزا ياليت تفيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4405 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيده ومبتعثه
    معيده ومبتعثه

مبتعث مميز Characteristical Member

معيده ومبتعثه الولايات المتحدة الأمريكية

معيده ومبتعثه , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ..... , بجامعة california
    • california
    • .....
    • أنثى
    • كيفي ماحقول اسمها .., california
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

March 29th, 2012, 12:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

عندي استفساار مهم جدا ومررره خاااايفه منه .......

انا عندي ضمان مالي من الجامعه ومكتوب فيه اسم اخويا مرافق والملحقية حتصرف عليه .........

وقدرت اجيب لأخويا فيه قبول زيه زيي كطالب .........وقدمتله فيزة طالب مو فيزة مرافق .......

قام المكتب قاللي طالما انو مكتوب مرافق في الضمان المالي .........السفاره ماحتعطيه فيزة طالب ابدا .....

عشان هيك لااازم تجيبي حساب لأحد الأقارب انو عنده اقل شي 100ألف عشان يقدر يطلع بفيزة طالب .......

وخلاص الحمدلله كلمت خالوا وهوا مدير فرع في بنك وقال خلاص بيعطيه كشف حساب لآخر 3 شهور ويكون فيه 100 ألف ....

هنا ياليت تجاوبني على هذي الأسئله ..

1- هل يمشي هذا الحساب مع السفاره ويكون بإسم خالو عادي ويطلعوله فيزة طالب على هذا الأساس ولا لااااازم يكون بإسم أبويا او بإسمي او بإسم اخويا لأنو هذي مانقدر عليها أبدا

2-ايش الصيغة اللي يكون عليها كشف الحساب ياليت تعطوني أمثله هل خالوا يكتب انو مسؤول عن اخويا ومصاريفه ....أو يكفي بس يعطيني كشف حساب اخر 3 شهور واخويا يقولهم خالوا بيصررف عليه

3- كيف يعرفوا انو الرجال هذا خال لأخويا وطبعا اسم ماما مو مكتوب في الجواز وهما مايتعاملوا بكروت العائله ....

4-وهذا اهم سؤال ....هل الملحقية تعطينا ضمان مالي ليه ولأخويا حتى لو كانت فيزته طالب وتدرسه هناك اول مانوصل .........او الملحقيه ترفض انها تعطيه الضمان وتقول هذا مرافق وماتدرسه الا بساعات المرافق فقط ...

5- المكتب اقترح عليه وقال ان الملحقيه ماحتصرف عليه الا لما يكون عنجه قبول جامعه ولغه ولا ماحتصرف عليه على انه طالب هل هذا الكلام صحيح ....

ياليت تردوا عليه في أقرب وقت وتقولوا ايش الحل حسب تجاربكم .....

مشكورين مقدما ..........وبالتوفيـــــــــــــق للجميع ياارب.....
  2. أهليـــــن أختي ..
    أول شي .. آلله يتمم لكم على خير ..
    ثآني شي .. آلحمد لله .. أنآ قريت لكـ إنه صآرت لأخوكـ مشكله .. ويبدو إنهآ إنحلت آلحمد لله ..
    ثآلث شي .. رح أجآوبكـ بآللي أعرفــــــه ..

أللي هو
    آلخطآب آلبنكي وكشف آلحسآب وصيغته ولكـــن كلآمي مو مؤكد بنسبه كبيرهـ لأني للآن مآقدمت على آلفيزآ ..
    كشف آلحسآب عآدي يكون ثلآث شهور ولآزم يكون بآللغه الإنجليزيه .. مثلآ أنآ أخذت كشف حسآب من مصرف إنمآء مكتوب بآللغتين آلعربيه والإنجليزيه بنفس آلورقه
    ونظآم آلبنوكـ آلأغلب نفس آلشي ..
    ولآزم يآخذ ورقـــه خطآب بنكــي .. موضح فيهآ آلرصيد بآلريآل آلسعودي ومآيعآدله بآلدولآر ..
    بس كيف بيكون وضع خآلكـ لأنه هو أللي بيكون آلشخص آلمسؤول عن مصآريفه .. مآعندي علم بصرآحه !!

بخصوص
    آلمرآفق وآلصرف عليه .. مآدري بس أحس آلمكتب مآعندهـ سآلفه !!
    كيف مآرح يصرفوآ عليه ؟!
    أللي أعرفــــه طآلمآ هو مرآفق رح يأخذ مكآفئة مرآفق .. ولكــن مآيصرف له مكآفئه طآلب مبتعث حتى ينضم ..
    يعني رح يصرف له مكآفئة مرآفق ومعهدهـ رح يآخذ عليه ضمآن مآلي ..
    هذآ أللي أعرفه ..

أنآ مرآفق لأهلي .. ومعي خطآب مكتوب فيه إني مرآفق ورح أقدمـــه لعملي .. وأغلب أللي رآحوآ على أمريكآ وكآنوآ مرآفقين .. يطلبوآ فيزة من نوع F1 ..
    لأنه لو إنضم إن شآء الله رح تضطري تغيري فيزته من F2 إلى F1 لجل كيذآ الآفضل ومثل مآقآلوآ بملتقى آلمبتعثين بجدهـ وأغلب آلإخوآن أللي بمبتعث تكون فيزته F1 ..

هذآ كــل أللي أعرفه ويآليت يجي أحــد ويفيدكـ إن شآء الله ..

بس على فكرهـ إنتي كآتبه إن آلملحقيه تدرسه إلآ بسآعآت آلمرآفق !!؟ غريبه أول مرهـ أسمع
    إن آلمرآفق ليه سآعآت معينه يدرسهآ !!

بآلتوفيق ..

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    أهليـــــن أختي ..
    أول شي .. آلله يتمم لكم على خير ..
    ثآني شي .. آلحمد لله .. أنآ قريت لكـ إنه صآرت لأخوكـ مشكله .. ويبدو إنهآ إنحلت آلحمد لله ..
    ثآلث شي .. رح أجآوبكـ بآللي أعرفــــــه ..

أللي هو
    آلخطآب آلبنكي وكشف آلحسآب وصيغته ولكـــن كلآمي مو مؤكد بنسبه كبيرهـ لأني للآن مآقدمت على آلفيزآ ..
    كشف آلحسآب عآدي يكون ثلآث شهور ولآزم يكون بآللغه الإنجليزيه .. مثلآ أنآ أخذت كشف حسآب من مصرف إنمآء مكتوب بآللغتين آلعربيه والإنجليزيه بنفس آلورقه
    ونظآم آلبنوكـ آلأغلب نفس آلشي ..
    ولآزم يآخذ ورقـــه خطآب بنكــي .. موضح فيهآ آلرصيد بآلريآل آلسعودي ومآيعآدله بآلدولآر ..
    بس كيف بيكون وضع خآلكـ لأنه هو أللي بيكون آلشخص آلمسؤول عن مصآريفه .. مآعندي علم بصرآحه !!

بخصوص
    آلمرآفق وآلصرف عليه .. مآدري بس أحس آلمكتب مآعندهـ سآلفه !!
    كيف مآرح يصرفوآ عليه ؟!
    أللي أعرفــــه طآلمآ هو مرآفق رح يأخذ مكآفئة مرآفق .. ولكــن مآيصرف له مكآفئه طآلب مبتعث حتى ينضم ..
    يعني رح يصرف له مكآفئة مرآفق ومعهدهـ رح يآخذ عليه ضمآن مآلي ..
    هذآ أللي أعرفه ..

أنآ مرآفق لأهلي .. ومعي خطآب مكتوب فيه إني مرآفق ورح أقدمـــه لعملي .. وأغلب أللي رآحوآ على أمريكآ وكآنوآ مرآفقين .. يطلبوآ فيزة من نوع F1 ..
    لأنه لو إنضم إن شآء الله رح تضطري تغيري فيزته من F2 إلى F1 لجل كيذآ الآفضل ومثل مآقآلوآ بملتقى آلمبتعثين بجدهـ وأغلب آلإخوآن أللي بمبتعث تكون فيزته F1 ..

هذآ كــل أللي أعرفه ويآليت يجي أحــد ويفيدكـ إن شآء الله ..

بس على فكرهـ إنتي كآتبه إن آلملحقيه تدرسه إلآ بسآعآت آلمرآفق !!؟ غريبه أول مرهـ أسمع
    إن آلمرآفق ليه سآعآت معينه يدرسهآ !!

بآلتوفيق ..

مشكووووووووووووور اخوي والله يطمن قلبك ..........اخويا الحمدلله انحلت مشكلته في اقل من يومين وكل شي تمام وتسلم على سؤالك ...

ننتظر آراء باقي الأعضاء
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

عندي استفساار مهم جدا ومررره خاااايفه منه .......

انا عندي ضمان مالي من الجامعه ومكتوب فيه اسم اخويا مرافق والملحقية حتصرف عليه .........

وقدرت اجيب لأخويا فيه قبول زيه زيي كطالب .........وقدمتله فيزة طالب مو فيزة مرافق .......

قام المكتب قاللي طالما انو مكتوب مرافق في الضمان المالي .........السفاره ماحتعطيه فيزة طالب ابدا .....

عشان هيك لااازم تجيبي حساب لأحد الأقارب انو عنده اقل شي 100ألف عشان يقدر يطلع بفيزة طالب .......

وخلاص الحمدلله كلمت خالوا وهوا مدير فرع في بنك وقال خلاص بيعطيه كشف حساب لآخر 3 شهور ويكون فيه 100 ألف ....

هنا ياليت تجاوبني على هذي الأسئله ..

1- هل يمشي هذا الحساب مع السفاره ويكون بإسم خالو عادي ويطلعوله فيزة طالب على هذا الأساس ولا لااااازم يكون بإسم أبويا او بإسمي او بإسم اخويا لأنو هذي مانقدر عليها أبدا

2-ايش الصيغة اللي يكون عليها كشف الحساب ياليت تعطوني أمثله هل خالوا يكتب انو مسؤول عن اخويا ومصاريفه ....أو يكفي بس يعطيني كشف حساب اخر 3 شهور واخويا يقولهم خالوا بيصررف عليه

3- كيف يعرفوا انو الرجال هذا خال لأخويا وطبعا اسم ماما مو مكتوب في الجواز وهما مايتعاملوا بكروت العائله ....

4-وهذا اهم سؤال ....هل الملحقية تعطينا ضمان مالي ليه ولأخويا حتى لو كانت فيزته طالب وتدرسه هناك اول مانوصل .........او الملحقيه ترفض انها تعطيه الضمان وتقول هذا مرافق وماتدرسه الا بساعات المرافق فقط ...

الملحقية تصرف على المرافق في كلا الحالتين F1 او F2 وتدفع حق المعهد وبالنسبة للساعات المحلقة مالها شغل هذا النظام من دائرة الهجرة اذا كان الطالب يحمل فيزا F2 فدائرة الهجرة محدده ان يكون عدد ساعات الدراسه اقل..
    عموما انا زوجتي مرافق وبتدرس فل تايم والملحقية ماتدخلت..

5- المكتب اقترح عليه وقال ان الملحقيه ماحتصرف عليه الا لما يكون عنجه قبول جامعه ولغه ولا ماحتصرف عليه على انه طالب هل هذا الكلام صحيح ....
    الملحقية تصرف على المرافق لمدة سنتين لغة وبعد كذا اذا جاب قبول جامعة يرفع طلب انضمام عشان يدفعو حق الجامعة..معليش المكتب بيجيب كلام من راسه..

ياليت تردوا عليه في أقرب وقت وتقولوا ايش الحل حسب تجاربكم .....

مشكورين مقدما ..........وبالتوفيـــــــــــــق للجميع ياارب.....

السلام عليكم

هذا اللي متأكد من جوابه اما باقي الاسئلة ان شاءالله الاخوان يفيدوك..

بالتوفيق..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tootoot

السلام عليكم

هذا اللي متأكد من جوابه اما باقي الاسئلة ان شاءالله الاخوان يفيدوك..

بالتوفيق..

مشكووور اخوي على ردك والله يطمن قلبك............عندي سؤال

زوجتك هل طلعت بفيزة f1 او فيزة f2 ........وكيف طلعت الفيزا حقها بكشف حساب او بضمان مالي ...؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    مشكووور اخوي على ردك والله يطمن قلبك............عندي سؤال

زوجتك هل طلعت بفيزة f1 او فيزة f2 ........وكيف طلعت الفيزا حقها بكشف حساب او بضمان مالي ...؟؟
    حقيقة زوجتي تحمل الجنسية الامريكية..

انت معيدة ترى لو تتفاهمي مع الادارة ممكن يساعدوك..

بالتوفيق..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tootoot
    حقيقة زوجتي تحمل الجنسية الامريكية..

انت معيدة ترى لو تتفاهمي مع الادارة ممكن يساعدوك..

بالتوفيق..

امين يارب للجميع ...........قصدك مع أي ادارة اتفاهم ؟؟؟

انا الجامعه اعطتني ضمان مالي وكتبت اسم اخويا انو مرافق والملحقية حتصرف عليه .........بس مشكلتها كتبت اسمه في ضماني ....ماله ضمان وحده

عشان هيك احتجت الشهادخه البنكيه في السفاره وان شاء الله تنحل ........

بس انا اللي ابغى اعرفه
    1- كيف صيغة الشهادة البنكيه

2- كيف حيكون وضع مرافقي في الملحقيه بعد مايعطيهم القبول وفيزة المرافق

مشكوور على ردودك والله يجزاك خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.