الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لدي تـأمين اثنز من الملحقيه وفـواتير المستشفى تأتيني وصل مجموعها اكثر من 650 دولار !!

استفسار لدي تـأمين اثنز من الملحقيه وفـواتير المستشفى تأتيني وصل مجموعها اكثر من 650 دولار !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4405 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غربـ9
    غربـ9

مبتعث فعال Active Member

غربـ9 الولايات المتحدة الأمريكية

غربـ9 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لآيوجد , بجامعة لآيوجد
    • لآيوجد
    • لآيوجد
    • ذكر
    • مدري, لآيوجد
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

March 29th, 2012, 06:16 AM

السلام عليكم

ياخوان عندي تأمين صحي من الملحقيه وراجعت مستشفى قسم طوارىء في مدينتي يمكن 4 مرات خلال شهرين الماضيه
    المستشفى معروف كل شباب بالمدينه يعرفونه ويقبل التأمين بسس مدري اشوفه الأيام الي راحت صار يرسلي اكثر من مره فواتير ويطالبني بتسديدها وحاط معاها ظرف يقول ارفق المبلغ المبالغ الي بالفواتير فوق 650 اربع فواتير!!!

ياشباب لي اكثر من شهرين مطنش هل بيصير علي مشكله قانونيه اذا ماسددت الفلوس والسؤال الأهم ليش يرسلون لي الفواتير ليش مايطالبون التأمين !!!

ارجووا الرد من اصحاب الخبره وشكراً
  2. اخي الكريم
    المفروض تكلم المستشفى والتامين ! مو بس تسال هنا وتعتمد على ناس مالهم احقيه بانهم يقولون وش صار لان ولا احد يعرف المستشفى ولا الطريقة ! هذا اول شي !
    ثاني شي : الطواري اخي الكريم عليها فلوس قيمتها المفروض 50 دولار واضربها ب 4 يعني 200$ عليك لان مكتوب بالبطاقة تدفع خمسين في حالة دخولك للطوارئ وحالتك (ما تستدعي الطوارئ)
    ثالث شي : واحد من اصحابي صار له كذا ورحنا للمستشفى وكلمناهم وقالوا لنا بالغلط ارسلناها لكم وخلاص هي اندفعت بس ارسلوها مرة وحدة مو متابعين على شهرين
    نصيحتي لك كلم المستشفى وشوف وش يبغون وكلم التامين وشوف ايش اللي صاير
    7 "
  3. مشكور اخوي بس ممكن اعرف وين اروح مافيه الا الطوارىء فاتح !!

الآن عرفت السبب الفواتير الله يجزاك خير
    المره الأخيره يوم كنت في المستشفى جتني الموظفه والظاهر تقول حالتك مو طارئه وانا المشكله حالتي طارئه وماقدر اتحرك من التعب وعطتني ظرف وقالت ارسل 50 دولار !!!
    7 "
  4. الحالة الطارئة بامريكا اخوي انك تكون خطيرة جدا يعني اذا ما تم اسعافك بعد فترة ممكن يصير مصيبة ... عكس السعودية ممكن تروح المستشفى عشان بطنك يعورك والوقت متاخر او يعني من الحالات هذي
    افضل حل اخوي انك تكلم مستشفى حولك وتحجز معاهم مواعيد ومراجعات وبالطريقة هذي ان شاء الله يكونون عارفين وش يجيك بين فترة وفترة ويعطونك ادويه او حاجات معينة لعل ولعسى تفيدك
    ما تشوف شر اخوي
    وزي ما قلت لك كلم المستشفى وشوف لان انت لو حالتك ما كانت خطيرة فمطلوب منك 200 وال450 على التامين الا في حالة التامين مو متعاون مع المستشفى فيمكن يدفع 80% والباقي عليك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.