الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجامعة معترف فيها.. لكن التخصص تحديداً غير معترف فيه؟

الجامعة معترف فيها.. لكن التخصص تحديداً غير معترف فيه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد حسن
    محمد حسن

مبتعث جديد New Member

محمد حسن كندا

محمد حسن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Marketing , بجامعة Carleton University
    • Carleton University
    • Marketing
    • ذكر
    • Ottawa, ON
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

June 16th, 2006, 10:24 AM

هل هذا ممكن؟

وهل الملحقية تدقق فعلاً في هالشيء؟؟ أو أنه أي جامعة معترف فيها تصير كل التخصصات اللي فيها معترف فيها بالتالي؟

أفيدونا اللي عنده خبرة..

شكراً
  2. أخي الكريم,نظام الوزراة في الاعتراف بالجامعات هو عن طريق التركيز على التخصصيعني أي كثير جامعات معترف بها في الطب لكن الهندسة لا وهكذا يعني مو اي جامعة معترف بها في الوزارة تقدر تدرس فيها اي تخصص لازم يكون التخصص معترف به من قبل الوزارة.وعندهم قوائم بهذه الجامعات ولا اعترفوا بها من باب الفراغ بل هي جامعات قوية وكل جامعة حسب التخصص الذي تشتهر به والوزارة والملحقية مايقبلون اي جامعة غير معترف بها لا اذا كنت ماتبغى تسجل مع الملحقية وتبغا تدرس على حسابك الخاص بس هذا يضرك لو تبغا تسوي الحاق بالبعثات.
    7 "
  3. المشكلة يا عزيزي أن الكثير من التخصصات استجدت، ولم يتم تحديثها في موقع الوزارة. وإذا كان فيه تخصصات حديثة ومفيدة فلماذا نحرم منها لأن الوزارة لم تلتفت لها، رغم أنها تدخل تحت المظلة الكبيرة للتخصصات المطلوبة للابتعاث؟

شيء آخر. اخترت أحد التخصصات الغير موجودة في موقع الوزارة، من جامعة معترف فيها، وسألت عنها المشرف بشكل شخصي، وقال لي: أوكي.. نقبله.

هذا اللي خلاني اسأل.. هل الملحقية فعلاً تلتفت للتخصص الدقيق، أو أنها تمشي الحال بطريقة إذا مانت الجامعة معترف فيها في تخصص (علوم حاسب) فإن جميع تخصصات الكمبيوتر الأخرى في هذه الجامعة معترف فيها بدوت الحاجة لذكر اسمها في الموقع، مثل (نظم المعلومات، إدارة تقنية المعلومات، نظم المعلومات الإدارية، ... الخ)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.