الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قدمت على فيزا بدون اي 20؟؟ ساعدونا لاهنتو...

قدمت على فيزا بدون اي 20؟؟ ساعدونا لاهنتو...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5953 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nalsulaiman
    nalsulaiman

مبتعث جديد New Member

nalsulaiman غير معرف

nalsulaiman , تخصصى Manegar , بجامعة Not Yet
    • Not Yet
    • Manegar
    • غير معرف
    • Not Yet, Not Yet
    • غير معرف
    • Dec 2007
    المزيدl

December 31st, 2007, 07:42 PM

السلام عليكم....

انا اسأل هالسوال لأني تفاجات يوم احد من اخوياي قدم على فيزا سيايحة من اول ديسمبر وكان اقرب تاريخ للمقابلة 22 يناير.

انا من طلاب المرحلة الثالثة... سؤاللى هل اخذ موعد مع السفارة الأن وانا لين الحين ماعندي اي 20 .

الله يسهل كل الأمور بس خايفين ان الأي 20 يتأخر لا قدر الله...

تحياتي للجميع...
  2. أخي الكريم ...

عند تقديم لفيزا طالب ...

فأنت تحتاج لإثبات بأنك مبتعث (طالب) ...

والسفارة لن تقر بأي إثبات مالم يكن هنالك مستند (الآي توني) ...

بل الأفضل أن تقدم أوراقك كاملة ...

حتى لا تظطر إلى تأخر إصدار التأشيرة بسبب عدم وجود الآي توني ...

هذا والله يوفقكم ويرعاكم ...

أخوكم ...

الســـ 2007 ــــاموراي

7 "
  3. ابوي تقدر تاخذ موعد الان ولكن لما تروح للسفارة في يوم الموعد لازم يكون الاي توني معاك واوراقك كاملة خذ موعد من الان واذا كانت دراستك في شهر june الله يعينك تزعج الجامعة علشان تاخذ الاي توني بدري وتقرب موعد السفارة.

ملاحظة هامة: لما تعبئ بيناتك في موعد السفارة راح يسألك على رقم السيفيس حط اي رقم من عندك يبداء بحرف N وبعدين لما يجيك الاي توني تقدر تغيره لانه يكون موضح في الاي توني.

وريح بالك والله يوفقنا وياك,,,,

الكلام هذا كله من مجرب ومار في نفس المرحلة الي تمر فيها الان ولا ودي انك تتعب وتقلق مثلي لاني نفس وضعك وكنت اسأل وماحد .... والان موعد في 23 يناير واستلمت الاي توني امس والموعد كنت مسويه من اسبوعين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hjm
    ابوي تقدر تاخذ موعد الان ولكن لما تروح للسفارة في يوم الموعد لازم يكون الاي توني معاك واوراقك كاملة خذ موعد من الان واذا كانت دراستك في شهر june الله يعينك تزعج الجامعة علشان تاخذ الاي توني بدري وتقرب موعد السفارة.

ملاحظة هامة: لما تعبئ بيناتك في موعد السفارة راح يسألك على رقم السيفيس حط اي رقم من عندك يبداء بحرف N وبعدين لما يجيك الاي توني تقدر تغيره لانه يكون موضح في الاي توني.

وريح بالك والله يوفقنا وياك,,,,

الكلام هذا كله من مجرب ومار في نفس المرحلة الي تمر فيها الان ولا ودي انك تتعب وتقلق مثلي لاني نفس وضعك وكنت اسأل وماحد .... والان موعد في 23 يناير واستلمت الاي توني امس والموعد كنت مسويه من اسبوعين

بالتوفيق في موعدك ,,,
    وعقبال لنا ,,,,
    وكـــــــــــــــــــ2008ـــــل عام وانتم بخير,,,,,,,
    7 "
  5. اخوي الساموراي ... الف شكر على المرور وعلا النصيحة.

اخوي hjm ... المشكلة اني ماني عارف متى يجيني الأي 20 لأن الوزارة هي اللي قاعده تخاطب الجامعات.

انا الأن اتبعت فكرتك و دخلت على موقع السفارة عشان اخذ موعد وصلت الين ما جاني سؤال : هل حصلت على الأي 20 وفي خيارين نعم ولا.
    1-متى يطلبني رقم السيفس اذا اخترت نعم ولا اذا اخترت لا
    2- مسألق الضمان المالي هل يكون جاهز من الوزارة بمجرد وصول الأي 20 لان حسب ما اعرف انه مطلوب وقت المقابلة.
    3- أخوي hjm الله يوفقك بالمقابلة انشالله وجميع المسلمين بس سؤال انت من طلاب المرحلة الثالثة وهل تعرف احد من طلاب المرحله الثالثة وجاه اي 20؟

اختي المحتارة ... شكرا عالمرور

الله يعطيكم العافية جميع
    تحياتي
    7 "
  6. انا من البرنامج الثاني كنت نفس حالتك رحت موعد السفارة بدون اي توني وعطوني ورقة صفراء قالوا اذا جبتي الاي توني سددي السيفس وتعالي .. وجتهم يوم وصل الاي توني وسددت السيفس من موقع الانترنت لان مايصلح تسدده بدون رقم الايتوني الموجود بالقبول..بعدها رحت السفارة وحدة ونص الظهر دخلت علطول وعطيتهم النواقص بدون موعد ولا شي.. لان بعد الظهر للي بيستفسرون واللي عندهم نواقص..عطوني كرت ازرق وطلعت فيزتي بعد اسبوع.
    اهم شي سجل بالموقع رقم N وتسعات الظاهر 10 تسعات مادري 9 تسعات
    وخذ معاك صور 5×5 وتعبي الابلكيشنات الثلاثة + ضمان مالي خاص او من الوزارة + جميع شهاداتك وجوازاتك القديمة والجديدة + والاي توني والسيفس إذا متوفرين عندك .. ووصل تسديد التأشيرة = من اي بنك سددها وخذ الوصل .. جوازك ولاتشيل هم الموضوع بسيط سهل بس اول موعد بيلطعونك شوي .. تحمل .. وخلك صادق بأجوبتك وواثق وماهمك احد
    موفق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.