الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

***آنآ عكس آلعآلم مآطرت على آلبعثه ...آفيدوني ***

***آنآ عكس آلعآلم مآطرت على آلبعثه ...آفيدوني ***

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5953 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فانكوفري
    فانكوفري

مبتعث مستجد Freshman Member

فانكوفري غير معرف

فانكوفري , تخصصى موظف , بجامعة _
    • _
    • موظف
    • غير معرف
    • فانكوفر, برتش كولمبيا
    • غير معرف
    • May 2007
    المزيدl

January 2nd, 2008, 07:32 PM

السلام عليكم
    ترى موضوعي ذا عباره عن هواجيس بصوت عالي ياليت تشاركوني فيها

انا واعوذ بالله من كلمة انا ....مقبول للمرحلة الثالثة في امريكا

انا موظف ويمكن استقيل عشان البعثه وفيه اشياء معينه تخليني ابدا دراستي كلها على بعضها في يناير 2009 باذن الله

اشوف هاليومين مواضيع للشباب يذكرون فيها انه وصلهم ايميل من معاهد لغه امريكيه تقولهم تراكم مقبولين عندنا وتم التنسيق مع الوزاره بشانكم بدون تحديد وقت بداية

عندي تخوف حاليا من حركة الوزاره هذي في تدبير قبولات آلمعآهد ...

الخوف = انها تحجر لي وتجيب لي قبول معهد وهذا يعني آنهآ ( بتحدني ابدا دراستي في غير الموعد اللي ابيه + مابي الوزاره ترميني في اي معهد واي ولايه )

آلحل = خذت ضماني المالي ووقعت تعهد اني بجيب قبول خلال ست شهور

طيب خلونا نقول اني جبت قبول جامعي ومعهد لغه بعد شهر من هالكلام يعني شهر 2 آو 3 ...وآلقبول ينص على ان قبولي هو للترم آللي في يناير 2009 ...مماطله مني ماراح اودي هالقبول للوزاره الا بعد ست شهور يعني شهر 6 ميلادي آللي هو آقصى وقت حسب آلتعهد .

هل آلوزآره بتدقق علي فيمآ يلي :

- بيقولون ليه توك تجيب هآلقبول وتاريخه مر عليه آربع شهور ؟

- ليه مسجل في فتره بعيده ( ينآير 2009 ) وش بتجلس تسوي هآلست شهور ؟

فيه شي ثاني مدري اقدر اماطل فيه والا لا ياليت تفيدوني ....الفيزه اذا طلعت لي حتى لو في شهر 7 مااوديها للوزاره الا شهر 10 عشان تصدر لي قرار الابتعاث من تاريخ 10 وبالتالي يصير معي ثلاث شهور ...شغلي كذآ صح ؟

المهم انكم عرفتوا وش انا ابي ...ان دراستي تبدا شهر يناير 2009 .. آبي آقترآحآت للتمطيط .

ويآرب توفق آلجميع
  2. اهلين فانكوفري اولا : مبروك القبول انا اقترح عليك شغلة ممكن تقنعهم بالتمطيط انك تبغى تقوي لغتك هنا لأن لغتك زيرو يعني كانهم يفكرون انك تبغى توفر عليهم يعني قولهم اني ابغى اطلع وانا ابغى اطلع على الاقل مستواي طيب ولو ما اعتقد انهم بيوافقون لانه المرحلة الرابعه رح تفتح رجب يعني ممكن هم يعتبرون لو خليته على يناير 2009 كانك من المرحلة الرابعه بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.