الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تم تفتيش جهاز الكمبيوتر الخاص بك في المطار ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4382 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تم تفتيش جهاز الكمبيوتر الخاص بك في المطار ؟

المصوتون
91. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم ، تم تفتيش جهازي وإكتسفوا ملفات مقرصنه وتعرضت لعقوبه (نرجو توضيحها)

0 0%
  • نعم ، تم تفتيش جهازي وإكتشفوا ملفات مقرصنه ولـــم اتعرض لعقوبه .

0 0%
  • نعم ، تم تفتيشه ولــم يكتشفوا ملفات مقرصنه .

10 10.99%
  • لا ، لم يتم تفتيشه ولله الحمد .

71 78.02%
  • لا ، لم يتم تفتيش جهازي ولكن اعرف شخص تم تفتيش جهازة وأنا متأكد من هذا.

10 10.99%
  1. الصورة الرمزية Mr3bdulrra7man
    Mr3bdulrra7man

مبتعث مجتهد Senior Member

Mr3bdulrra7man الولايات المتحدة الأمريكية

Mr3bdulrra7man , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة معمارية , بجامعة University of Utah
    • University of Utah
    • هندسة معمارية
    • ذكر
    • Salt Lake City, Utah
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

March 30th, 2012, 12:01 PM

نسمع احيانا انه يوجد عقوبات شديدة على وجود برامج وملفات مقرصنه أو منسوخه في جهاز الكمبيوتر ،
    ولكن لم اسمع ان هناك من تم تفتيش جهازه !
    لذلك ارجو المشاركه بالتصويت في الاستطلاع الموجود بالاعلى .

وفق الله جميع المشاركين وجزاهم خيرا .
  2. نعم ،

احد أقاربي كان يدرس في امريكا وفتشو جهازه وفتشو الهاردسك بس كان كل شي تمام ونقلا عنه انه يعرف واحد فرمت جهازه بالسعوديه وركبو له ويندوز نسخه غير اصليه واكتشفو هذا في المطار ورجعووووووه للسعوديه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    نعم ،

احد أقاربي كان يدرس في امريكا وفتشو جهازه وفتشو الهاردسك بس كان كل شي تمام ونقلا عنه انه يعرف واحد فرمت جهازه بالسعوديه وركبو له ويندوز نسخه غير اصليه واكتشفو هذا في المطار ورجعووووووه للسعوديه
    يا ساتر
    رجعوه هو وجهازه ولا الجهاز بس << احسه سؤال غبي بس يالله
    7 "
  4. بالنسبة لي لم يتم التفتيش

لكن بالنسبة للي بيدخل امريكا لازم ينظف جهازه

اذا كانك تعمل احصائية عشان تقرر بتفرمت الجهاز او لا

انا اقولك الافضل تعمل احصائية و تسأل من كان قلبه بين رجليه و هو في المطار و الكمبيوتر حقه فيه ملفات مقرصنة

انا اقولك الاجابة ٠٪ لانه محد قادر يقول الحقيقة

الافضل لك انك تنضف الجهاز و تترك كلام المراهقين

بالتوفيق لك في دراستك
    7 "
  5. بالنسبه لي لله الحمد ماسبق وتفتش لا روحه ولا جيه .. ولا انا معي لاب توبين مو واحد وكلها مندمره < كل شي مقرصن خخخخخخخ < الله يخلي الكراكات اللي خلت كل شي ببلاش
    انا اسمع الناس خايفين من هالتفاتيش ولا ادري وش وضعهم بالضبط .. بس انا طلعت ومعي اللاب حقي شايله .. وكل التفتيش اللي سووه قالولي طلع الجهاز من الشنطه وحطه بصندوق ويمررونه بالجهاز بس .!
    غير هذا .. انا ما اعتقد أنهم راح يعيقون المسافر في رحلته ويضطرون انهم يرجعونه لديرته حتى لو شافوا بالجهاز ملفات مقرصنه او حتى نسخة الويندوز غير اصليه ..
    فكل الإجرائات اللي راح يسوونها (بإعتقادي) إنهم يا يصادرون جهازه (مثل سالفة مصادرة السلع الغير مشروعه ) أو .. يكتبون عليه تعهد بحيث اذا وصل لديرته المطار اللي هناك يتكفلون فيه (يعني يمكن يصادرونه هناك او يمكن يخلونه يحذف البرامج والنظام وهالاشياء ..)

على العموم .. لكل من يجد في نفسه خوف من هذه المسأله .. فأنا اقوله اجعل خطأك على الغير (واطلع منها سالم).. !
    يعني لو فتشوا الجهاز ولقوا شي وسألوك قول ماعرف انا كل اللي اعرفه ادخل النت واتصفح والفيس بوك والورد !
    واذا سألوك من وين جبته وكيف ... قولهم انك وديته لاحد المحلات بالسعوديه وهو اللي سوالي كل هالاشياء "كونك ماتعرف شي بالكمبيوتر"..!
    فبالتالي ماتتحمل الخطأ .. ويمشون وضعك لانك بالنسبه لهم "على غير علم" بأمور الحاسب ..! ( شغل مخك تسلم )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.