الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كم المبلغ اللي لازم اخذه معي قبل الراتب

استفسار كم المبلغ اللي لازم اخذه معي قبل الراتب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4409 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دكتورره
    دكتورره

مبتعث مجتهد Senior Member

دكتورره الولايات المتحدة الأمريكية

دكتورره , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ENGLISH LITERATURE , بجامعة HOMEY:)
    • HOMEY:)
    • ENGLISH LITERATURE
    • أنثى
    • مانشستر, امريكا الجمييييلة
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

March 30th, 2012, 03:13 PM

مرحبا...من تجاربكم

كم المبلغ اللي لازم اخذه معاي

مبتعثه الى امريكا

ماعندي مسؤليات الا نفسي

وهل دفع الشقه يكون ل6اشهو قدام؟؟؟يعني مثلا حصلت شقه 800دولار هل لازم ادفع حق 6 اشهر؟؟؟

الف شكر
  2. لابد من معرفة المدينة والولاية .. وبناء عليه يستطيع الواحد تقديم نصيحة دقيقة إلى حد ما فيما يتعلق بالسكن والمواصلات وحتى التسوق،،،

على كل حال .. السكن في أمريكا غالبا مابين 600 إلى 1400 دولار تقريبا
    والدفع بأمريكا كل شهر بشهر ولو تم الاتفاق مع المالك لدفع 3 أشهر أو 6 أشهر من أجل الحصول على خصم فهذا ممكن

الأكل والشرب والشوبينق الخفيف والجوال ممكن يكلفك من 400 إلى 600 دولار ..

لذا اعتقد ان المبلغ الأولي من وجهة نظري من 4000 إلى 6000 دولار ..

كلامي السابق باعتبار انك مبتعثة .. وليس على حسابك الخاص .. لأنه بيدخل في الحسبة تكاليف الدراسة بالمعهد والكتب والتأمين الطبي
    7 "
  3. اختي على حد علمي سياتل غاليه شوي في البداية شوفي كيف مصاريف الفندق في اول اسبوع الما تاثثين على الاقل الاثاث الاولي يعني قولي اسبوع في الفندق ب٥٠٠ -٨٠٠ دولار تقريبا

التكاسي هنا نااااار يعني اذا بتاخذين فندق خذي قريب من المعهد علشان ما تستخدمين تكاسي اما الباصات فبدولارين وربع

الشقه اول ما تاخذينها راح تدفعين ٨٠٠+ تامين تقريبا ٥٠٠ علشانك مو امريكية وطبعا اول ما توصلين بالسلامه افتح حساب في الملحقية من النت و اطلبي علطول ضمان مالي للسكن اريح لك

الاثاث اول فترة اذا بتقضين اشياء بسيطه يعني سرير و كنب و اغراض مطبخ و تنظيف و الاشياء البسيطه الاساسية بحدود ١٥٠٠ دولار

السكن خذي قريب من المعهد او قريب من محطة القطار يوفر عليك السيارة وبنزينها الغالي

الاكل والجوال ما اتوقع يكلفك اكثر من ٣٠٠ دولار

يعني نصيحه ٤٠٠٠ دولار بتكفيك اول فترة لان في البداية بتحتاجين اشيااء كثيييره اساسيه بعدين خلاص واذا تبين تدلعين نفسك شوي جيبي ٥٠٠٠ دولار والله يسهلك يا رب

اختي نصيحه اشتري اثاث مستعمل من السعودييات اريح لك سعره بيكون مناسب خصوصا في اول فترة بعدين بيعيها و اشتري على ذوقك

الله يوفقك يا رب
    7 "
  4. ايضا لاتنسين بعض الشقق يطلبون تأمين ايجار شهرين

يعني خلي معك فلوس احتياط لأي طارئ
    ممكن ماتحصلين سكن بسرعه وبكذا راح تدفعي فندق لأقل شئ اسبوع او ١٠ ايام
    أنا اشوف ٣٥٠٠ دولار بيكون كافي لين البعثة وترتيب الامور لو لقيتي شقة
    من ناحية الاثاث والاشياء المهمة والتأمين

توصلين بالسلامة ان شاء الله
    7 "
  5. السلام عليكم
    اختي فيه موقع اسمه كريك لست حطي مدينتك وسم معهدك في البحث يطلع لك متوسط الاسعار في سياتل في السكن وهذا متوسط الاسعار في سياتل لو تعمينياسم المعهد اطلع لك التقريبي للاسعار السكن هذا الرابط ابحثي سكن فيه ( craigslist: seattle-tacoma classifieds for jobs, apartments, personals, for sale, services, community, and events
    اختي المكافاة تنزل في الغالب بتاريخ 18 هجري يعني حطي بالك شهر تبي تصرفي من مصروفك الشخصي منغير التكاسي واسبوع الى سبوعين سكن في الفندق ( الافضل انك تحجزي عن طريق النت فندق يكون ارخص بفرق كثير)
    انصحك ببوكنك
    ولا تغلطي غلطت زميلي نسى ما طلع فيزه مسبوقة الدفع انصحك ببنك الراجحي

والله يوفقك لا تنسينا بالدعاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.