الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لماذا تم ايقاف الصرف بعد الحصول على التذكرة السنوية ؟؟

لماذا تم ايقاف الصرف بعد الحصول على التذكرة السنوية ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4403 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله اتوقع مدامه مكتوب في البوابة تم ايقاف الصرف بسبب التذكرة هذا معناه ان الطالب لن يستلم مكافاة حتى يثبت لهم رجوعه لمقر البعثة , واضحة مايبي لها كلام

لكن اللي انا مستغربة ومنرفزني في نفس الوقت لماذا يقطع الصرف بخروج الطالب في اجازة يستحقها من الحكومة ؟ أليس الطالب تحت مظلة الحكومة مدة ابتعاثه ؟ لماذا لايعامل الطالب معاملة الموظف من ناحية تمتعه باجازته براتب كامل ؟

طبعاً تبلغ المشكلة اشدها مع العوائل واطفالهم اذا استثنينا مصاريفهم في السعودية خلال الاجازة من اكل وشرب وسكن مؤقت في بعض الاحيان لكن المشكلة في المصاريف في مقر البعثة خلال تمتعهم باجازتهم من عقد سكن ملزم بدفعه شهرياً ومن فواتير وخلافه.
    7 "
  2. مررحبــا
    أنا لمن طلبت اجازه انو انزل قالت ليي المشرفه أجلي البعثه علشان لا يروح من وقت بعثتي
    بس أنا ماوافقت ع هالشي لانها تبيني اخذ اجازه ولا ينزل لي الراتب
    قلت لها انا بنزل شهر كيييف ومدري ايش ...قالت خلاص شهر واحد وبعدها بيبدي الهولد وسوت ليي طلب ايقاف صرف
    فلازم ارجع وابدي دراسه والا بيقطعوا الراتب عنني المده اللي اكون فيها في السعوديه مع انو هالشي مو من حقهم .. يعني في بنات يطلبوا تمديد وياخذوه كله ويضلوا يصرفوا عليهم لمدة ٣ شهور بعد التمديد وناس من اول مايخلصوا لغه يبوا يوقفوا الصرف عليهم
    يعني مافي قوانين معينه..ع حسب مزاج المشرفه ..اللي يضحك انها نفس المشرفه
    انا اللي اتوقعه انو تبي توقفه عنك علشان لا يروح عليك من فترة التمديد..هالشي بيكون مصلحتك لمن ترجعي بس مو من مصلحتك وانتي في السعوديه بدون راتب
    يعني اللي متزوج وزوجها مرافق يعني بالعربي مايشتغل منو بيصرف عليهم ؟ مايعرفوووو يفكروووو كل كلمة والثانيه هولد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdu3abd
    من حقك الاجازة السنويه 3 اشهر برواتبها ...
    بس المشكلة انها محسوبه من مدة البعثه ...
    اذا ماعندك مشكلة بهذا الخصوص ...
    توكل على الله و اطلب من المشرف انها تكون اجازة براتب ...
    و مايقدر يقولك لا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...post1061820370
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdu3abd
    من حقك الاجازة السنويه 3 اشهر برواتبها ...
    بس المشكلة انها محسوبه من مدة البعثه ...
    اذا ماعندك مشكلة بهذا الخصوص ...
    توكل على الله و اطلب من المشرف انها تكون اجازة براتب ...
    و مايقدر يقولك لا
    هلا اخوي انا ما عندي مشكلة انها محسوبة من اللغة بس كيف اخاطب المشرف عن طريق مثلا طلب استفسار ولا كيف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة luv10
    والله اتوقع مدامه مكتوب في البوابة تم ايقاف الصرف بسبب التذكرة هذا معناه ان الطالب لن يستلم مكافاة حتى يثبت لهم رجوعه لمقر البعثة , واضحة مايبي لها كلام

لكن اللي انا مستغربة ومنرفزني في نفس الوقت لماذا يقطع الصرف بخروج الطالب في اجازة يستحقها من الحكومة ؟ أليس الطالب تحت مظلة الحكومة مدة ابتعاثه ؟ لماذا لايعامل الطالب معاملة الموظف من ناحية تمتعه باجازته براتب كامل ؟

طبعاً تبلغ المشكلة اشدها مع العوائل واطفالهم اذا استثنينا مصاريفهم في السعودية خلال الاجازة من اكل وشرب وسكن مؤقت في بعض الاحيان لكن المشكلة في المصاريف في مقر البعثة خلال تمتعهم باجازتهم من عقد سكن ملزم بدفعه شهرياً ومن فواتير وخلافه.
    والله كلامك في الصميم المفروض الطالب يعامل معاملة الموظف الحكومي بس الظاهر انو مافي تخطيط ونظام في البرنامج والله احسه كله على مزاج المشرف ناس يستمر الراتب وناس يوقف الراتب طيب اللي فصل من عملة عشان البعثة الفاشلة وعاد للمملكة اجازة كيف يصرف وعائلة وأطفال سياسة البرنامج فاشلة من الاساس
    7 "
  6. السلام عليكم شباب ...

انا تميت في امريكا تسع شهور هل استحق التذكرة ؟
    على كلامكم تقولون لاطلبت التذكرة من الملحقية يوقفون الصرف هل الكلام صحيح هذا وفيه قد احد صارت له لان بعض الناس يقولون يوقفون وبعضهم يقولون مايقفون الصرف ابغى العلم الصحيح؟
    ولا هي على حسب مزاج المشرفين يحط اللي يبي ....وجزاكم الله خير واسف على الاطاله
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.