الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لماذا تم ايقاف الصرف بعد الحصول على التذكرة السنوية ؟؟

لماذا تم ايقاف الصرف بعد الحصول على التذكرة السنوية ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4403 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية F-A-F
    F-A-F

مبتعث مستجد Freshman Member

F-A-F الولايات المتحدة الأمريكية

F-A-F , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة ------
    • ------
    • ---
    • ذكر
    • ------, ------
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

March 31st, 2012, 02:40 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم جميعا
    لقد انهيت السنة الاولى من اللغة وطلبت تمديد ستة اشهر وتمت الموافقة على تمديد اللغة وبعدها طلبت تذكرة سنوية اللي انا استحقها وأعطوني التذكرة السؤال ..
    لماذا اوقفوا الصرف عني بمجرد الموافقة على التذكرة السنوية وكثير من الاعضاء يقولوا يتم ايقاف الصرف بعد ثلاثة اشهر من الاجازة وأصلا مكتوب في البوابة تم ايقاف الصرف بسبب التذكرة . ارجوا افادتي من اصحاب الخبرة وكيف اتصرف في اعادة الصرف لي وشكرا .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F-A-F
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم جميعا
    لقد انهيت السنة الاولى من اللغة وطلبت تمديد ستة اشهر وتمت الموافقة على تمديد اللغة وبعدها طلبت تذكرة سنوية اللي انا استحقها وأعطوني التذكرة السؤال ..
    لماذا اوقفوا الصرف عني بمجرد الموافقة على التذكرة السنوية وكثير من الاعضاء يقولوا يتم ايقاف الصرف بعد ثلاثة اشهر من الاجازة وأصلا مكتوب في البوابة تم ايقاف الصرف بسبب التذكرة . ارجوا افادتي من اصحاب الخبرة وكيف اتصرف في اعادة الصرف لي وشكرا .
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,,
    ادخل على البوابة ومن الخدمات الدراسية اختار "أعادة الصرف" ومن البيانات الي بتظهر لك شف متى تاريخ بداية الهولد. لأن من تطلب تذكرة مباشرتاً النظام يحطك على الهولد بتاريخ مستقبلي (بعد 3 أشهر). واذا كان كذلك مافي شيء يدعو للقلق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan240
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,,
    ادخل على البوابة ومن الخدمات الدراسية اختار "أعادة الصرف" ومن البيانات الي بتظهر لك شف متى تاريخ بداية الهولد. لأن من تطلب تذكرة مباشرتاً النظام يحطك على الهولد بتاريخ مستقبلي (بعد 3 أشهر). واذا كان كذلك مافي شيء يدعو للقلق.
    هلا سلطان انا الان في السعودية يعني راح ينزل لي الراتب الجاي ؟او اسوي اعادة صرف وانا ف السعودية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F-A-F
    هلا سلطان انا الان في السعودية يعني راح ينزل لي الراتب الجاي ؟او اسوي اعادة صرف وانا ف السعودية
    لا ماتسوي اعادة صرف الا بعد ماترجع ان شاء الله. متى تاريخ بداية ايقاف الصرف الي يظهر لك في "اعادة الصرف"؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan240
    لا ماتسوي اعادة صرف الا بعد ماترجع ان شاء الله. متى تاريخ بداية ايقاف الصرف الي يظهر لك في "اعادة الصرف"؟
    تاريخ ايقاف الصرف 12/3/ 2012
    اللي هو تاريخ سفري وليس بعد ثلاثة اشهر من تارخ التذكرة
    7 "
  6. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    استفسر من المشرف الدراسي ما إذا كان هولد بالفعل بمعنى ماراح تستلـم المكافأة،،،إذا كان هولد بالفعل كلمـه علـى انه الكثيـر من الطـلأاب لايـوقف عنه الصـرف إلا بعـد ثلاث شهـور خـارج مقـر البعثـة.
    المعـروف الطالب عندما يحصل علـى إجازة يوضع على النظـام هـولد من تاريخ التذكـرة الى ثـلأاث شهـور, بعد الثـلاث شهـور إذا الطالب مازال خـارج مقـر البعثـة يـوقف عنـه الصـرف. بمعنـى الهـولد هذا مـؤقت ويحسب لك ثلاث شهـور برواتبهـا بعد الثـلاث شهـور إذا مازلت خارج مقر الابتعاث راح يـوقف عنـك الصـرف،،،لكـن أنا احتـاج منـك أنك تتأكد منهم هذا الهـولد هـو الهـولد المؤقت اللي من عند التذاكر أو هـولد ايقاف صرف من الآن بمعنى ماراح تستلم مكافأة.
    إذا هـولد من عند التذاكـر فهـذا طبيعي وكل طالب يحصل عليه من النظـام مباشرة لانه هولد مؤقت وراح يستمر الصرف عليك الى ثلاث شهـور بعد ذلك يتم ايقاف الصرف إذا مازلت خارج مقر البعثة.
    لكن اذا هـولد من عند المشـرف أو الإدارة الماليـة ممكن معناه ايقـاف الصـرف من الآن, تأكد عن طريق المشـرف.
    7 "
  7. العادة بعد إنتهاء فترة اللغة 12 شهر ترفع التمديد وبعد الموافقة ترفع خطاب أستمرارك بالدرسة حتى يتم الصرف عليك .... أنت أخذت إجازة وسافرت ومنحت التذكرة اللازمة لك

بعد العودة أرفع مباشرتك في المعهد مع أرفاق كافة المطلوبة ختم الدخول وغيرها ............. وإن شاء الله سوف يعاد الصرف عليك

لأنه من شروط أستمرار الصرف ... يكون الطالب مستمر في الدراسة

تحياتي ,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.