الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل الدراسه لمدة 3أشهر كافيه لقبول الفيزا بعد مارفضوني؟؟!!.ضروري لاني ضيعت وقتي معاهم

استفسار هل الدراسه لمدة 3أشهر كافيه لقبول الفيزا بعد مارفضوني؟؟!!.ضروري لاني ضيعت وقتي معاهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4380 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SALMAN_00
    SALMAN_00

مبتعث مستجد Freshman Member

SALMAN_00 الولايات المتحدة الأمريكية

SALMAN_00 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mechanical engineering , بجامعة i do not know
    • i do not know
    • mechanical engineering
    • ذكر
    • houston, texas
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

April 1st, 2012, 07:51 PM

السلام عليكم..؟؟

في المقابله قالو لي ادرس هنا وجيب درجات عاليه.. لان درجاتي بالكليه ضعيفه..((وهذا عذرهم بأني غير مؤهل للدراسه))

طيب انا بدخل ادرس انجليزي مدة 3 أشهر واجيب درجات عاليه.. يعني بدرس حوالي 3 مستويات وكل مستوى لمدة شهر..وعلى كل شهر تجيبي شهاده من الوزاره..

يعني بعطيهم 3 شهادات من الوزارهـ فيها 3 مستويات وبدرجات مرتفعه..هل هذا خيار جيد؟؟ او هناك طريقه أفضل؟
  2. دراستي هنا مجرد اثبات اني درست وجبت درجات قويه..

اما اني ادرس سنه هنا صعبه لاني عندي فقط قبول للغه بدون جامعه وهم عارفين اني رايح ادرس لغه لكن ناشبين لي والمعهد بالخارج افضل بمراحل كثيره عن المعاهد الي بالسعوديه وبرا راح استفيد أكثر واتخاطب مع الناس وراح تصير اللغه قويه لكن هنا ماراح استفيد بنفس استفادتي في أمريكا..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SALMAN_00
    دراستي هنا مجرد اثبات اني درست وجبت درجات قويه..

اما اني ادرس سنه هنا صعبه لاني عندي فقط قبول للغه بدون جامعه وهم عارفين اني رايح ادرس لغه لكن ناشبين لي والمعهد بالخارج افضل بمراحل كثيره عن المعاهد الي بالسعوديه وبرا راح استفيد أكثر واتخاطب مع الناس وراح تصير اللغه قويه لكن هنا ماراح استفيد بنفس استفادتي في أمريكا..
    فاهم عليك بس هم رفضوك على الاقل ادرس كم شهر اختبر التوفل واحصل على قبول جامعي مشروط بدل ماتضيع وقتك في السفارة
    7 "
  4. nasa حبيبي انا هو الي بسويه بدرس هنا اووكي لكن مااعتقد راح اجتاز التوفل...التوفل يبيله واحد فاهم بالانقليزي لكن انا أمشي اموري

طيب نفترض اختبرت توفل ومشت اموري هل اقدر ادرس لغه هناك ولا كيف؟؟..وكيف اقدم للتوفل؟

ولو مااختبرت توفل ودرست هنا مده بسيطه وقدمت للسفاره 3شهادات مثل ماقلت لك تتوقع تمشي اموري ولا انا قاعد اضيع وقتي على الفاضي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SALMAN_00
    nasa حبيبي انا هو الي بسويه بدرس هنا اووكي لكن مااعتقد راح اجتاز التوفل...التوفل يبيله واحد فاهم بالانقليزي لكن انا أمشي اموري

طيب نفترض اختبرت توفل ومشت اموري هل اقدر ادرس لغه هناك ولا كيف؟؟..وكيف اقدم للتوفل؟

ولو مااختبرت توفل ودرست هنا مده بسيطه وقدمت للسفاره 3شهادات مثل ماقلت لك تتوقع تمشي اموري ولا انا قاعد اضيع وقتي على الفاضي
    مو لازم تنجح التوفل بس لاثبات جديتك ونعم تقدر تدرس وتوريهم الشهادات بس مافي شي يضمن انهم راح يقبلوك اظن افضل شي تسويه انك تدور على قبول مشروط باكمال اللغة من جامعة لان سبب رفضهم حسب كلامك هو درجاتك بالكلية

كم كانت درجاتك؟ وهل كملت بكالريوس ؟
    7 "
  6. أنا دخلت سنه ونص بالجامعه...اول سنه انقليزي الي هي تحضيريه ودرجاتي كانت فيها جيده.. ودخلت ترم واحد بس للتخصص وبعدها خرجت منها وقدمت على امريكا ورفضوني بسبب درجات التخصص وانا اصلا مو ناوي ادرس هنا>>ياليتني مادخلت الجامعه

وبخصوص التوفل يعني اقدر اختبره واجيبه لهم بشهاده مثلا ولا كيف؟ وهل التوفل هو القبول المشروط؟

وترا معاي ناس بالجامعه نفس حالتي وقبلوهم..وانا ماقبلوني.. آه بس

ارجوك عطني حل مناسب ترا حالتي صارت شبه مستحيله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.