الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب اللغة الانجليزية فقط غيرهم رجاء لا يدخل

لطلاب اللغة الانجليزية فقط غيرهم رجاء لا يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4400 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية $ The stranger $
    $ The stranger $

مبتعث مجتهد Senior Member

$ The stranger $ المملكة المتحدة

$ The stranger $ , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى English , بجامعة waiting
    • waiting
    • English
    • ذكر
    • waiting, waiting
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

April 1st, 2012, 08:01 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أسعد الله مساءكم \ صباحكم بالخيرات

بداية اعرفكم بنفسي انا طالب خلصت بكالريوس لغة انجليزيه بمستوى متوسط الى عادي وحاب اكمل دراسة الماجستير في امريكا سألت كثير عن الاقسام اللي اقدر اكمل فيها طبعا واجابني معيد يدرس بأحد الجامعات وهو الآن الله يحفظه غادر يكمل دراسته في امريكا قال لي الاقسام اللي طلبوا منه الجامعه يتخصص في احداهن والتخصصات تكون :

1- Applied Linguistics
    2- Theoritical Linguistics
    3- Translation
    4- literature
    5- Teaching English as a second language

كما اعلم وصححولي ان كنت على خطأ ان الترجمه دراستها نادرة جدا في امريكا ان لم تكن معدومه . نصيحتكم لي لأني احس نفسي محتار على الآخر ولازم أبدأ بمراسلة الجامعات وانا الى هاللحظه مابعد قررت وش اتخصص فيه
    المطلوب اي شخص الله يجزاه خير ويرحم والديه سواء متخصص بأحد الاقسام او عنده اطلاع وعلم اكيد عن الاقسام يفيدنا عن طبيعة القسم وكيفية الدراسة ومواد التخصص وصعوبة القسم اي معلومه يقدر يفيدنا فيها لايبخل علينا .

ماهي الاقسام اللي مرغوبه بشدة في جامعاتنا وتكون لها مجالات واسعه ؟؟ على ذمة مدرس يقول الادب واللغويات مطلوبات جدا عكس الترجمه لأن الترجمه مجالاها محدود في مواد الترجمه فقط اما مثلا الادب فيقدر يتخصص بالرواية , المسرحيه , الشعر etc مثلها اللغويات فعلى كلامه ان لم تخني الذاكرة الصوتيات , الاستماع , علم الاجتماع , علم اللغه ......etc . من اللي عنده العلم الاكيد وهل اقدر مثلا اختار الادب واتخصص بمجال معين مثلا كالشعر او الرواية او الدراسة تكون في مجال الادب عموما ؟؟

ماهي الجامعات المعتمده من قبل التعليم العالي في امريكا ولديها تخصصات الادب واللغويات قد ماتعرفوا اذكروا فقط الاسماء بشرط تكون ماعندها مشكله بالقبول المشروط ؟؟؟ ذكر لي جامعه اريانا بولايه بنسلفينيا مارأيكم فيها ؟؟

اتمنى الموضوع يلقى الفايده لي ولغيري وليكون منبر لمن يريد ان يستفسر عن اي تخصص وطبيعته في امريكا

تحياتي
  2. و عليكم السلام ورحمه الله

اخي ارجع وعدل عنوانك الى عنوان افضل من السابق و الطف .

استفسار لمن تخصصهم لغه انجليزيه .

بالعنوان هذا المفهوم منه غير الي في دراسه اللغه ( يدرس انجليزي في معهد عشان يدرس جامعه او اكاديمي ) .

رأي يقبل الصواب و يقبل الخطأ

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.