الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طلاب أمريكا ونيويورك بشكل خاص تعالو فيذا

استفسار طلاب أمريكا ونيويورك بشكل خاص تعالو فيذا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4406 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dngs
    dngs

مبتعث جديد New Member

dngs الولايات المتحدة الأمريكية

dngs , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم سياسية , بجامعة ....
    • ....
    • علوم سياسية
    • ذكر
    • san diego, california
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 2nd, 2012, 02:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...

إخواني أنا أرغب القدوم إلى أمريكا تحديدا نيويورك في الصيف المقبل أي بعد الانتهاء من دراستي الثانوي بمشيئة الله ولدي عدة استفسارات

أولا أنا أود الرغبة للذهاب إلى أمريكا في بداية الصيف يعني بعد الثانوية على طول وأبي أقدم على الفيزة هالفترة وفية ناس تقولي ماتقدر تسجل في معهد جامعه و انت مأخلصت الثانوية مع العلم أنو الشهادة اللي بعطيها المكتب شهادة 3 ثانوي الترم الأول و أيضا فية ناس تقولي ممكن تنرفض الفيزة لأنة معدلك طايح هل هذا صحيح لأنو معدلي بالحيل طايح 66 % السؤال الآخر في حال يسرها الله وانتهت كل أمور الفيزة والمعهد وغيرها أقدر أروح أمريكا قبل دراستي ب شهر و بنسبة ل نيويورك رأيكم هل هي جيدة بالنسبة لي مارائيكم في نيويورك مع العلم أني ميسور ولله الحمد يعني لا تشيلون هم الغلا تحدثو عن الأمور الآخرى أدري أنو طولت والموضوع ملخبط وداش ببعضة عاد تحملونا أول مشاركة
  2. حياك الله اخوي
    ان شاء الله مايردون عشان المعدل مع ان فيه واحد قالوا له معدل منخفض ورفضوا فيزته
    انت جربت وان شاء الله تمشي امورك تمام
    نيويورك ماعندي خلفية كبيرة عنها بس زرتها مره وجلست فيها كم يوم
    حلوة للتمشية اما للدراسة ما ادري يمكن تعجبك انت لاني عن نفسي صعب ادرس فيها
    زحمة وبعض المناطق قديمة وماتدري وين يكون معهدك والسكن حولة يمكن مو كويس او مو امن

عموما دامك تقول مو مشكلة الغلا وماشاءالله حالك ميسورك ابحث عن الولايات الامنة والحلوة في نفس الوقت
    مثل كاليفورينا لوس انجلوس تقدر تدرس واذا فيه اجازات تقدر تتمشى هي صح غالية بس عالاقل تستاهل

الله يعينك والله اختيار المدينة قبل ماتجي امريكا كانت اصعب شئ بالنسبة لي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.