الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفيدوني لاني ما اعرف شييي!!! تكفون

أفيدوني لاني ما اعرف شييي!!! تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4404 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جنوبية الهوى
    جنوبية الهوى

مبتعث جديد New Member

جنوبية الهوى الولايات المتحدة الأمريكية

جنوبية الهوى , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • English
    • أنثى
    • ليس بعد, ليس بعد
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 3rd, 2012, 03:25 PM

بسم الله الرجمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني وأخواتي عندي مجموعة اسئله اتمنى من من لديه الخبره يفيدني ويسااعدني
    أنا الان معيده وحلمي هو اكمال الماجستير بأمريكا تخصصي لغة انجليزيه
    1-الحين وش المطلوب اصلح من البدااايه . يعني اش الطلبات اللازمه عشان اقدم على بعثه .
    2-اجيب قبول جامعه والا قبول معهد عشان يبتعثوني
    3-انا قرأت كثير عن جامعة كولورادو -بولدر وتحمست ااروح لها ,رأي اصحاب الخبره في ذلك؟؟ بس ما ادري هذي تقبل تخصصي . ومستوئ الدراسه فيها .

4- لو انه المطلوب قبول جامعه اقدر ادرس في معهد اللغه التابع للجامعة بعدين على طول ادخل الجامعه بدون اختبارات؟؟؟
    5- رأيكم في ولاية كولورادو وتحديدا المنطقه الموجوده بها الجامعه المذكوره من حيث الطبيعه, الجو , الشعب , غلاء المعيشة, الامان , ونسبة العرب فيها .
    6- سؤال خير في هذي الجامعه الللي يبي يكمل ماستر وتخصصه هندسه تقنيه كهربائيه يعني ماخذ بكالوريوس من الكليه التقنيه. هل التخصص موجود بالجامعه ؟؟ وهل يشترطون له اختبار قبل ما يروح البعثه والا ممكن بعد الدراسه ف المعهد يدخل الجامعه بدون اختبار ؟؟؟
    تكفوووون ساااعدوني وعلموني خطوه بخطوه لاني الصرااحه ما اعرف شئ عن البعثات . عارفه اسئلتي شوي ثقيله .
    اللي يرد علي ويفهمني بالتفصيل الله يسعده دنيا واخره ويوفقه بدراسته ويحقق امانيه .

2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

1- أول سؤال يكون لرئيسة القسم ايش تبغا منك تدرسين سنة ولا تطلعين للبعثة حاليا

2- هذا برضه تسألين رئيسة قسمك حسب خبرتها من المعيدين الي طلعوا قبلك بفبول لغة ولا لازم قبول جامعة ولو ماتعرف أكيد بتوجهك تسألين مين

3- جامعة كولورادو بولدر من أفضل جامعة 100 جامعة على مستوى أمريكا
    الجامعة قوية و دراستها حلوة وماهي من الجامعات المعقدة يعني ان شاء الله تستفيدين منها وانت دامك معيدة يعني الوظيفة مضمونة الحمدلله ركزي ع العلم أكثر من المعدل

4- معهد اللغة ان شاء الله يجيكي واحد درس فيه ويعطيكي أخباره

5-الطبيعة خلابة ,,, الجو بارد وثلوج امكن تقعد نص السنة ,,, شعبها طيب وأغلبهم طلاب المدينة أكبر شي فيها الجامعة ,,, المعيشة متوسطة تميل للرخص ,,, الامان عالي
    وجنبك مدينة دنفر نص ساعة بالباص مدينة فيها كل الاساسيات المطلوبة والسعوديين كثيرين

6- الجامعة فيها ماستر هندسة كهربائية

توكلوا ع الله وان شاء الله ماتندمون
    7 "
  3. بالنسبة إتك تحضري قبول جامعة أو معهد يعتمد على جامعتك بعضها تشترط للابتعاث قبول جامعة والبعض عادي لو قبول معهد يبتعثونك بس يفضل قبول جامعة عشان تطلعي وانتي مرتاحة هذا غير ان الخيارات متاحة أمامك أي المعاهد والجامعات المغلقة لاتشمل المعيدين
    7 "
  4. الي يلزمك .. انك تروحي يا للوزارة أو الجامعة حقتك تقولي لهم أبيكم تبتعثوني ، و تشوفين إذا يبتعثونك و الا لا ..
    اذا لا و ودك تدرسين .. فراح يكون ع حسابك لي الله يكتب لك انظمام للبعثة .. و يقدر محرمك اووالدك او اخوك في اثناء دراستك للغة يطلب يقابل الوزير و يقول اختي ع حسابنا و هي تبي تنظم للبعثة و هي معدلها كذا و كذا ما يقصر علطول يضمونك او انك تخلصين اللغة بأسرع وقت ممكن .. و تنزلين مواد الجامعة و ترسلي للملحقية تقولي لهم ترا نزلت مواد يقولون لك مبروك تم ضمك للبعثة بعد اسبوع او اسبوعين ما ادري كم
    ما ادري بصراحة عن بولدر سمعتها كويسة بس اذا ع حسابك الخاص لا تتشرطي واجد في المعاهد و الديار شوفي الي يخدمك ماليا و اذا انظميتي للبعثة روحي لهاواي ان بغيتي
    مو شرط انك تخلصين معهدهم و تنظمين لجامعاتهم حسب الجامعات بعضهم يقولون اوكي بعضهم يقول لازم اختبارات
    حسب الجامعة يعني
    بعدين انا ما ادري هل التقنية صارت تعطي بكالوريس !! اخبرها دبلومات عالية !! بس حسب الجامعة بعد و اذا هي لمحرمك احرصوا تكونوا سوا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.