الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبي أدرس ماستر في أمريكا ,, من عنده خبرة يفيدني ويبشر بعــزّه^.^

أبي أدرس ماستر في أمريكا ,, من عنده خبرة يفيدني ويبشر بعــزّه^.^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4378 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تقدرين تقدمين بنفسك يا اون لاين او تراسلينهم مراسلة بنفسك

عموما الي تحتاجينه كالتالي

- ضمان مالي.
    - صورة جواز سفر.
    - اخر مؤهل دراسي مترجم للغة الانجليزية و معتمد.
    - قيمة الابلكيشن يختلف من جامعة لجامعة قيمته

امممم بس هذا الي ببالي

حددي تخصصك و نشوف مدى السهولة و الصعوبة
    7 "

2. يآريـــــــم .. يآ بنت آلنآس .. إنتي يوم تقولي "
    يبشر بعزهـ " !! يعني تبين تدفعي فلووس ..!!
    أو قصدكـ دعوهـ ..

وآلله ترى مآتستآهل يآ بنت آلنآس .. ليه إنتم كيذآ .. يعني آلحين آلوآحـــد لآزم يصير إتكآلي بكل شي !! صح في موآضيع لآزم نسأل عنهآ ..
    ريـــم .. خذي لكـ إسبوع بآلمنتدى تآبعي موآضيعه .. صدقيني ترجعي وتحذفي موضوعكـ هذآ ..
    وفري مبآلغكـ تحتآجيهآ بعدين إن شآء الله .. إنتي تخصصكـ إنجليزي .. ولكـ أكثر من مجآل .. لي أخت مبتعثه مثلكـ تخصصهآ إنجلش .. ومثل وضعكـ محتآرهـ بآلتخصصآت ..
    بس إنتي وآضح من يوم سألتي وش يعني MBA دليل إنكـ مآتعرفي أمور كثير ..

"
    إسبوع وآحد قضيه بآلمنتدى ورح تعرفي كل شي , وقــوقل مآخلى شي .. أكتبي أللي تبينه وبتلآقي جوآب لإستفسآركـ "

آلأمور بسيطـــــه فوووق مآتتخيلي .. صدقيني فوق مآتتخيلي ..
    بــس شووية تركـــيز .. وإتبعي هآلخطوآت :
    ــ إفتحي موقع وزآرة آلتعليم آلعآلي, آلجآمعآت آلموصى بهآ .
    ــ روحي لقوقل وأكتبي مثلآ وعلى سبيل آلمثآل .. أفضل ولآيه في أمريكآ أو أكتبي أفضل تخصصآت آلمآستر لخريجي بكآلوريوس لغه إنجليزيه. رح تطلع لكـ موآضيع توسعي فيهآ شوي.
    ــ أدخلي على موقع آلجآمعه من صفحة وزآرة آلتعليم آلعآلي من آلرآبط آلموجود فوق .. توجهي لصفحة الآكآديمكـ والإدميشون وإقري عن آلتخصص وآلشروط.
    ــ أدخلي على موقع سعوديون في أمريكآ .. إستفيدي منه.
    ــ موقع مبتعث .. وتوسعي كثير فيه ورح تستفيدي ..

إتبعي هآلطريقه كل يوم .. ونتآئجهآ رح ترضيكـ صدقيني.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

يآريـــــــم .. يآ بنت آلنآس .. إنتي يوم تقولي "
    أو قصدكـ دعوهـ ..

وآلله ترى مآتستآهل يآ بنت آلنآس .. ليه إنتم كيذآ .. يعني آلحين آلوآحـــد لآزم يصير إتكآلي بكل شي !! صح في موآضيع لآزم نسأل عنهآ ..
    ريـــم .. خذي لكـ إسبوع بآلمنتدى تآبعي موآضيعه .. صدقيني ترجعي وتحذفي موضوعكـ هذآ ..
    وفري مبآلغكـ تحتآجيهآ بعدين إن شآء الله .. إنتي تخصصكـ إنجليزي .. ولكـ أكثر من مجآل .. لي أخت مبتعثه مثلكـ تخصصهآ إنجلش .. ومثل وضعكـ محتآرهـ بآلتخصصآت ..

"
    إسبوع وآحد قضيه بآلمنتدى ورح تعرفي كل شي , وقــوقل مآخلى شي .. أكتبي أللي تبينه وبتلآقي جوآب لإستفسآركـ "

ــ روحي لقوقل وأكتبي مثلآ وعلى سبيل آلمثآل .. أفضل ولآيه في أمريكآ أو أكتبي أفضل تخصصآت آلمآستر لخريجي بكآلوريوس لغه إنجليزيه. رح تطلع لكـ موآضيع توسعي فيهآ شوي.
    ــ أدخلي على موقع آلجآمعه من صفحة وزآرة آلتعليم آلعآلي من آلرآبط آلموجود فوق .. توجهي لصفحة الآكآديمكـ والإدميشون وإقري عن آلتخصص وآلشروط.

أولا أشكرك على قسوتك الأبوية," عجبني الاسم,, وربي حسيتها نصايح من قللللللب .. كأنك أب ينصح بنته!!

ثانيا : " أبشر بعزّكــ" تحتمل أكثر من معنى,, دعوة,, مبلغ مالي,, الخ,,, ومحد راح يعرفها غير اللي يستاهلها بحق ويوصلني لباب الكلاس أقصد ينورني حتى آخر الإجراءات!

بس ياأخي الكريم اللي مثل حالتي أنا ماعندي إخوان ,, ولا عندي خبرة لا في التخصصات و لا شي!!!!بصراحة يحتاج وقفة من هم أكثر خبرة منه!!
    وبالكعس ماني اتكالية إلا في أشياء تحدّني !! بس مشغووولة جدددا والله أعلم بالظروف!!وودي أحد يعيين ويعاون!! وماشاءالله الشباب ماقصروا مشكورين!!

ودّي و احترامي,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

يآريـــــــم .. يآ بنت آلنآس .. إنتي يوم تقولي "
    أو قصدكـ دعوهـ ..

"

كلام عاقل ما شاء الله.
    أنا إنسان أحب أساعد الآخرين خصوصاً في تخصصي، ومن أيام كنت في بريطانيا أجيب قبولات، لكني وجدت عينة من الناس هو قادر يسوي الشيء بنفسه بس يقول لك: أنا ماني عارف وما عندي لغة عشان تشتغل له.

وكثير من الناس لما تبدأ تساعده وهو معروف منك يصبح بعد مدة واجب عليك، كل شوي يرسل لك ولو ما رديت عليه يبدأ يعاتب أنت وعدتني بتساعدني وأنا محتار وأنا مسكين وخذ كلام!!

ولذلك من مدة صرت بس أحط المعلومة اللي أعرفها للي يسأل وأقول خل الناس تتعلم بنفسها وتجرب وتخطئ زيما أخطأنا حنا يوم كنا نتعلم.

أحييك مرة أخرى،،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايو1984
    تقدرين تقدمين بنفسك يا اون لاين او تراسلينهم مراسلة بنفسك

عموما الي تحتاجينه كالتالي

- ضمان مالي.
    - صورة جواز سفر.
    - اخر مؤهل دراسي مترجم للغة الانجليزية و معتمد.
    - قيمة الابلكيشن يختلف من جامعة لجامعة قيمته

امممم بس هذا الي ببالي

حددي تخصصك و نشوف مدى السهولة و الصعوبة

مشكور أخوي عزّ الله ماقصّرت!
    بالنسبة للتخصص ماأدري فيه " ترجمة طبية" medical translation ؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    كلام عاقل ما شاء الله.
    أنا إنسان أحب أساعد الآخرين خصوصاً في تخصصي، ومن أيام كنت في بريطانيا أجيب قبولات، لكني وجدت عينة من الناس هو قادر يسوي الشيء بنفسه بس يقول لك: أنا ماني عارف وما عندي لغة عشان تشتغل له.

وكثير من الناس لما تبدأ تساعده وهو معروف منك يصبح بعد مدة واجب عليك، كل شوي يرسل لك ولو ما رديت عليه يبدأ يعاتب أنت وعدتني بتساعدني وأنا محتار وأنا مسكين وخذ كلام!!

ولذلك من مدة صرت بس أحط المعلومة اللي أعرفها للي يسأل وأقول خل الناس تتعلم بنفسها وتجرب وتخطئ زيما أخطأنا حنا يوم كنا نتعلم.

أحييك مرة أخرى،،،
    مــآشآء الله تبآركـ آلله عليكـ .. مو لأنكـ أيدتني بموضوعي .. لكــن أنآ أتآبع ردودكـ ..
    فعلآ .. ردودكـ مفيدهـ ..
    صدقت .. بصرآحــــه ويمكن إنت معي لآحظت في شخص بآلمنتدى .. كل يوم ينزل موضوع ويسأل أسئله هو عآرف أجوبتهآ ..
    وكل يوم طآلع بشي جديد .. وينآقض نفســـــه .. وينتظر مسآعدآت الأعضآء !!

كلآمكـ درر .. تحيآتي لكـ ..

وإعذريني يآ ريم طلعت شوي عن صلب موضوعكـ .. الأسآسي .. آلعذر وآلسموحه ..

بآلتوفيق .
    7 "
  7. آبآئي الكرام ابن بيت آل هليلة و حروف متناثرة<< كبّرتكم شوي
    لكم منّـي أجمل عبارات الشكر
    ذكرتوني بنصايح بعض الدكتورات في الجامعة,, نسألها عن معنى كلمة تقوول check it up in the dictionary

قسوة في ثناياها رحمة!!
    خذ راحتك ياحروف البيت بيتك

7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.