الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايقاف صرف رسوم تعويض عن الجامعات

ايقاف صرف رسوم تعويض عن الجامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4377 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng.Dafer AlShehri
    Eng.Dafer AlShehri

مبتعث مستجد Freshman Member

Eng.Dafer AlShehri الولايات المتحدة الأمريكية

Eng.Dafer AlShehri , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى B.Arch, MURP, and Ph.D. student , بجامعة Texas Southern University
    • Texas Southern University
    • B.Arch, MURP, and Ph.D. student
    • ذكر
    • Houston, Texas
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

April 4th, 2012, 04:51 AM

تم هذا اليوم اصدار امر من وزارة التعليم العالي بدون مقدمات بوقف تعويضات رسوم تسجيل الجامعات. هذا ما يتنافى مع نظام وكالة الوزارة لشؤون البعثات وكتيب الابتعاث المنصوص على تعويض المبتعث عن رسوم الاختبارات وتسجيل الجامعات بالاضافه الى حجز مقعد بالجامعه. وهذه احدى حقوق المبتعث.

المشكله الان هذا القرار اتى بدون اي مقدمات. حيث ان الاغلب الان ينتظر هذه التعويضات لكي يصرفها في تسجيلات اخرى لجامعات اخرى. فما بالك في الطالب الذي جمع فوق ٩ رسوم تجيل لجامعات.

الدوله تصرف على المبتعاث مئات الآلوف من الدولارات وماهي قادرة تعوضه ٧٠$ رسوم ابلكيشن؟

وين اللي كان يقول لنا قدموا قد ماتقدرون على الجامعات. والدكتور ماجد مدير برنامج خادم الحرمين يقول انا مقدم على ٩٠ جامعه والدوله عوضتني. ابغى كل واحد فيكم يسوي مثلي!!

لاحول ولا قوة الا بالله

نلقاها من وين والا وين..... وياقلب لا تحزن
  2. شي مو مستغرب ، اي شي ضد الطالب يصير بسرعه وبدون دراسه وإي شي للطالب يصير بعد تنشيف ريق واخر شي بعد مايصير
    زي سالفة المكافاه ، العيسى يقول ارسلنا اقتراح للوزاره وبعدها يقول ندرس رفع اقتراح!!!!
    ومصدر مسؤول يقول فكره وراح ندرسها! يعني مت ياحمار لين يجيك الربيع

الله لا يحوجنا لهم ولا يكثر من امثالهم ....
    7 "
  3. حتى انا ما جاني تعويض .

وفي رجال ما عوضوه حتى عن التأشيرة والسيفيس http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread353561.html

والرد اللي جاني بالنسبة لتسجيل الجامعة نفس الرد اللي جا للرجال ذا مع انو انا عوضوني عن السيفيس

..ابى افهم ايش التخبط هذا بين موظفين البوابة يعني انت وحظك مين اللي مداوم وهوا ونيته يبا يعوضك ولا لا

صرنا متعلقين على ديس بقرة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al-joker_187
    حتى انا ما جاني تعويض .

وفي رجال ما عوضوه حتى عن التأشيرة والسيفيس http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread353561.html

والرد اللي جاني بالنسبة لتسجيل الجامعة نفس الرد اللي جا للرجال ذا مع انو انا عوضوني عن السيفيس

..ابى افهم ايش التخبط هذا بين موظفين البوابة يعني انت وحظك مين اللي مداوم وهوا ونيته يبا يعوضك ولا لا

صرنا متعلقين على ديس بقرة
    السيفس يعوضون اللي مبتعث من الرياض يعني على برنامج خادم الحرمين
    اما اللي انضم للبعثة في امريكا ماله حق يطالب بتعويض السيفس والفيزا
    7 "
  5. مافي شي غريب لان كل شي يضر الطالب يطبقونه جعل السماء تنطبق عليهم
    وللاسف مازال هنا اشخاص يدافعون على الملحقيه ويعبتر كل عملهم ممتاز!! زي هذه العمل السخيف وش يعني بضبط!
    يعني بالعقل ايش راح يضركم اذا عوضتوا الطالب على التعويض للجامعة!! هل في احد راح يقدم على الجامعة من باب اللعب يعني!!
    ولا من زين رواتبكم الفاشله كل الدول تستلم رواتب صح ماعدا حنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.