الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايقاف صرف رسوم تعويض عن الجامعات

ايقاف صرف رسوم تعويض عن الجامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4398 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بدل حضانه سنيييين وهم يدرسونه ومتحسفين يطبقونه وهالقرار ماشا الله اندرس واتطبق ولاحد يدري عنه لانه ببساطه شي يضر الطلاب ينكد عليهم الشهر الي يقدمون فيه علي الجامعات
    بعض الناس ياللله قادره تعيش في هالبلد وتطلب مسانده من اهلها وفوق كذا قاعدين يوقفو شي من حقوقهم

اعرف لكم طلاب كوتيين يحجزون لهم مقاعد في الجامعات. الي يبيها الطالب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "عبدالعزيز"
    مافي شي غريب لان كل شي يضر الطالب يطبقونه جعل السماء تنطبق عليهم
    وللاسف مازال هنا اشخاص يدافعون على الملحقيه ويعبتر كل عملهم ممتاز!! زي هذه العمل السخيف وش يعني بضبط!
    يعني بالعقل ايش راح يضركم اذا عوضتوا الطالب على التعويض للجامعة!! هل في احد راح يقدم على الجامعة من باب اللعب يعني!!
    ولا من زين رواتبكم الفاشله كل الدول تستلم رواتب صح ماعدا حنا
    ركز يقول لك القرار صدر من وزارة التعليم العالي
    يعني الملحقية جهة تنفيذيه فقط

صح الملحقية مقصرة بس هالقرار مو من الملحقية عشان تشب عليها
    شب على البطون الكبيرة اللي متبطحه في الوزارة وتصدر القرارات على كيفها
    7 "
  3. واللي دفع 500 دولار تذاكر لحضور اختبار تحديد مستوى قبول بالجامعه واللي قدم على 4 جامعات واكل تبن بالرسوم ...يارجال الضرب بالميت حرام هذي ناس ماتخاف ربها ولاذاقت نص اللي ذقناه هم المكافأه 1885 وذالين امنا فيها كل شهر مره تتأخر ومره تنزل بدري .والمشرفه حدث ولا حرج رازه رقمها تقول للطوارئ فقط يعني تحسب نفسها شغاله بالسفاره للطوارئ حبيبي ويوم اسألها عن التذاكر تقولي (الرجاء الاتصال بقسم التزاكر )<< حتى عربي جايبه العيد
    فضفضت بما فيه الكفايه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت أحبك
    ركز يقول لك القرار صدر من وزارة التعليم العالي
    يعني الملحقية جهة تنفيذيه فقط

صح الملحقية مقصرة بس هالقرار مو من الملحقية عشان تشب عليها
    شب على البطون الكبيرة اللي متبطحه في الوزارة وتصدر القرارات على كيفها

ياخوي اقلتقتني انت شايف الملحقيه صح هذه شي راجع لك لاتتناقش معي انت لو جاتك مصايب ومظلوم ماكان وقفت معهم
    مع ذلك هذه شي راجع لك سواء بنظرك هم ممتازين او سيئين لكن انا ماعلقت على كلامك انا اتكلم بالعموم في ناس كثيره تمدح ولا اقصد شخصك
    وانا لا اقصد كذلك الملحقيه من الكل من الراس الوسخ وزير التعليم العالي الى اصغر موظف
    7 "
  5. فعلا كما ذكرت اخ Northy
    الراتب بخس ولا يوفي الحاجه وفوق هذه يخلونا ندفع الفواتير الجامعة الله يستر بس بكره مافي تعويض للايلتس والتوفل
    ياخي حط راتب مثل العالم وخل كل شي علي ماعندي مشكله بس راتب رايح نصه وفوق النص رايح لسكن وتبيني اتكفل بعد بالفواتير
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.