الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اقدر اطلب من المعهد انه ينزل اللفل حقي في المعهد؟ + سؤال

اقدر اطلب من المعهد انه ينزل اللفل حقي في المعهد؟ + سؤال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4405 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Be Free
    Be Free

مبتعث مجتهد Senior Member

Be Free الأردن

Be Free , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى هندسة , بجامعة عزوز
    • عزوز
    • هندسة
    • ذكر
    • جدة, مكة
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

April 4th, 2012, 05:00 AM

السلام عليكم .. انا اليوم اختبرت اختبار تحديد المستوى .. وحسيت اني تهورت جاوبت احسن ماعندي .. معي اني كنت ابغى اخبص .. لاني ابغى ادرس اللغة برواقة .. وابدأ من مستوى اقل مني عشان اسس صح .. وانا انجليزيتي حلوه الحمد لله . ف سؤالي: اقدر اقل للمعهد .. ابغاكم تنزلوني ليفل ؟!

+
    اقدر ادرس اللغة سنة لو درجتي حلوه ما يجبروني اطلع بعد 6 شهور
    اخوكم من جامعة csula في LA ..

+

انا اول ما انفتح ملفي في الملحقية .. حولو لي 369 دولار .. يقولون تعويض مرفقات مالية .. ! هذي تعويض الفيزا والسيفز .. ولا حق قبول الجامعة ؟!
    يعطيكم العافية ..
  2. السوال الثاني . يحق لك تاخذ او تدرس بالمعهد لمده سنة او اكثر اذا تبي .
    حتى لو وصلت لاخر مستوى ي انك تعدي للجامعة . اذا كان المعهد خلصتة تدخل الجامعة على طول .
    او تدرس بالمعهد الين ما تحصل لك قبول جامعة .

السوال الثالث ما اعلم عنة شي صراحهه
    7 "
  3. يااخي اعتقد ان هذه سياسة خاطئة لدى كثير من الطلاب انه يحاول انه مايجاوب في اختبار تحديد المستوى او يجاوب خطأ , بالعكس جاوب اقصى ماتستطيع منها توفر وقت في دراسة اللغة ماتدري وش يصير معك بعدين من توقفات او اجازات ثانياً اذا درست في مستوى اقل منك بتصير تمل وتحس اللي تدرسه سخيف وتفقد حماسك بسرعة
    7 "
  4. نصيحتي لك كمل في اعلى ليفل تقدر . ترا الانقليزي حتى لو ان لغتك ممتازه على كلامك .

كان معنا معيدين تخصصهم انقليزي و ما قدروا يجيبون التوفل و الايلتس في المده المسموحه و مددوا 6 شهور و فيه اثنين منهم عادوا ليفيلات وهم معيدين و السبيكينق عندهم ممتاز جدا و المصطلحات كثيره .

لا توهق نفسك في حب اللعب و التمطيط في اللغه وانت في البدايه .

قبل تنزل ليفل ادخل اختبار اللغه وشف وش بيواجهك فيه هذا واحد .

الشي الثاني في حاله انك جبت الدرجه المطلوبه في اختبار اللغه خلص قبول الجامعه و حطه في جيبك ووقتها قلهم نزلوني مستوى صفر اي بي سي دي .

انا جاي من السعوديه لغتي ممتازه و كنت حاط في نفسي 6 شهور و بالكثير وانا مخلص اللغه , والله و القى لك علوم غير علوم ربعنا في ديرتنا .
    7 "
  5. انا مااااااااااااااااااا انصحك ابد انك تنزل لمستوى اقل
    لانه ماراح تستفيد تكون المعلومات مكررة بالنسبة لك ..

من فضلك بنزل سؤال هنا
    هل اقدر اقول للمعهد .. ابغاكم ترفعوني ليفل ؟

انا بداوم الاسبوع الجاي وراح يختبروني ، واخاف يحطوني اول مستوى اهئ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.