الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى الخبر (أهل الشرقية وما جاورها) دعوة للتعارف..

ملتقى الخبر (أهل الشرقية وما جاورها) دعوة للتعارف..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5957 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azimoo
    <P>أخوكم أبو أحمد من الدمام</P>
    <P>تخصصي ماستر تمويل أمريكا</P>
    <P>أبحث عن معهد لغه بولاية بنسلفانيا فيلادلفيا</P>
    <P>موعدي يوم الأحد والأثنين 4-5 محرم من الساعه 5-6 .</P>
    <P>الله يوفق الجميع ونبغى تواصل أكبر من أهل الشرقيه.</P>
    انا نفس اليوم و نفس الوقت
    7 "
  2. اقول ياشباب انا ابي روميت معي .. ان شالله بيكون معاي واحد مو وحده اكيد
    المهم الرجال اللي ابيه ،، يفت بالوت مو اي كلام لان كثير يجيك يقول انا اعرف العب في الاخير يطلع مافي راسه .. دكتور بالوت ولا لايقول اعرف العب ، شي ثاني يكون حريص على دراسته لان ما ابغا كل شوي يقولي قوم نطلع لان قلبي رهيف .. ما اتحمل ، وغير كذا يكون دفيع انا ودي بشقة فايف ستار .. كل ما يتمناه المرء يدركه ، ولا يكون راعي مشاكل موناقصين الامريكان حنا ، وباقي افكر واكمل بعدين تعبت بروح العب p s 3 باي..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lost!
    انا نفس اليوم و نفس الوقت
    أخوي لوست هلا وغلا

ترى أكره ما عندي ستار بكس ما ادري على ايش يحبونه الناس لا كوفي زي الناس وغاااااااالي مثل الضو على أي حال أنا بكون قبل بساعه من الموعد في اللوبي حق الفندق .

و حسب ما سمعت من شباب الرياض أن قبولات ماستر أمريكا صعبه وبيكتفون بقبولات اللغه الي يقدر يراسل معاهد لغه ويجيب قبول منها ومن الجامعات يحصل على قبول مشروط يكون أفضل.

الحاجه الثانيه الي سمعتها بس كانت تخص طلاب استراليا وما أدري عن طلاب أمريكا أنه إذا أنت رافض القبول الي من الوزاره يمهلونك 3 أشهر عشان تحصل على قبول وفي حال عدم توفير القبول خلال المده المحدده يتم ترشيح مبتعث على قائمة الانتظار بدلا منك .

تحياتي .
    7 "
4 من 10 صفحة 4 من 10 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.