الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا محتاج مساعدتكم والله اني بحاله لا يرثى لها

انا محتاج مساعدتكم والله اني بحاله لا يرثى لها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4403 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.Alsomali
    نصيحتي لك اخوي تغير المعهد حتى لو كان قوي لو البيئه نفسها اللي رحت منها عشان تحسن لغتك وتطورها وتاخذ منها شهادة نفسها نفسها كذا منت مستفيد ولاشي وبتظل كذا عالاقل غير الولاية واذا صعبه عليك مجرد غير المعهد وخوياك الله يهديهم حنا كلنا جايين لنفس الهدف دراستنا وشهادتنا اللي نرفع فيها راس اهالينا ولاشرايكم؟؟

حركات البارتيات والشغلات ذي شافينها ولازم نتجاهلها وتوكل على ربك حاول تقعد وقت فراغك تشوف الافلام واليويتيوبات اللي تستفيد منها الانجلش مره او شف لك عيلة مكونه من شخصين 3 وماعليك انت بغرفتك مذاكرتك وبس تختلط معهم وقت بسيط ومع الوقت بيفرق معك كل شي ....اللله يوفقك ويوفقنا جميع

اهم شي ملازمة الدعاء ان الله يحفظنا بالغربه
    اشكرك من كل قلبي على كلامك الواقعي والمعقول لكن المعهد مانه شئ ماشاء الله ممتاز جدا لكن انا اقصد في مهارات ابي اتعلمها شكراً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NORTHy
    معهد لغه هل تتوقع تقابل امريكان يدرسون معك ادخل الايتلس وبتتفاجأ زيي وربي كنت قايل لنفسي لغتي مااش وهيك ومافي امل وتجي النتيجه 5 ونص
    ترا المعاهد الليفلات الاخيره مو لنا طلاب البكلوريس انا قبالت امريكيه سنه 3 بالجامعه وتدرس لغه انجليزيه تقولي توهم ياخذون الفويتشر برفكت وحنا انترميديت 3 وجبناه قبلها
    انت بتخصص هندسه او اداراه اعمال او مجال طبي ترا مايبيلها لغه مرررره ا
    شوف حتى المدرسة تقول قله قليه من الامريكان تشوفهم يهتمون بالقرمر تقول انتوا يالانترناشنل اذا كثير منكم يصير افضل بكثير من الامريكان
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة guide
    شوف حبيبي ،،
    شيء اسمه لغه ولغتي ركيكه ماتنفعك ،،
    دامك في مرحلة اللغه خل تفكيرك شيء واحد فقط ،، أما أنك تعدي اللفلات وتنجح وتخش الجامعه او تجيب ايلتس او توفل وتخش الجامعه لا يهمك لغتك قويه ولا خرابيط ،،
    إذا خشيت الجامعه راح تختلط مع الامريكان بشكل كبير جداً وراح تتفعل اللغه عندك بشكل كبير ، بعدين تعال ،، مو لازم تخاوي امريكان ،، دور لك أي واحد يتكلم انقلش ،، انا كنت اسولف مع افغان مسلمين ، جوي نفس جوهم وحتى الكلتشر سيم سيم
    الله يعطيك الف عافية حيبيب والله
    اشكرك على نصيحتك والله يوفقك يارب العالمين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة luv10
    لاتخاف عزيزي , هذا الشيئ يصير مع كثير من الطلاب , لكن لو بغيت تحس بالفرق قارن نفسك اول يوم جيت لامريكا وبين نفسك الان اقصد من ناحية قدرتك على الكلام والتعبير باللغة الانجليزية وستجد الفرق
    هو اكيد ومليون في الميه تطور واجد واجد لكن سبحان الله صار لي شهرين ابي احس اني اكتسبت شئ جديد مافيه بس انا الحمدلله رب العالمين لغتي راضي عليها بس انا مو راضي على المستوى الي انا فيه الحين وحطبت هل موضوع عشان اكتسب منك ومن غيرك اخوي الناس القديمين كيف اطور لغتي اكثر واكثر .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطوتآن وآبتعث
    باختصار
    اصحى لنفسك
    اذا اللغة اللي هي لغة لحالها ومن اسهل لغات العالم
    ماقدرت تمشي فيها ... بتمشي بالهندسة ؟؟؟؟؟؟
    لازم تصحى لنفسك
    هههههههههههههههههههههههههههههه الله يعين روميتك ولا الي بتاخذها وبتصير شريكت عمرك هههههههههه ياولد تدري وش ودي اسوي فيك زي كذا ياولد وش هل تحطيم انا والله الحمدلله ماشئ في دراستي وباقي لفل على الجامعه وعشان كذا خايف من هل شئ احس الجامعه شئ كبير وهم يعني اس ايه وخرابيط يعني انا جيت من السعودية عندي لغه ولما جيت هنا تحسن القرمر والسبيكنق لكن عندي الكتابه ماش وارد وارجع اقوووول انا ابي احسن لغتي وما ابي يطير الوقت وانا للحين في المستوى الي اانا فيه اقوووولها لك فديتك فديتك والله انا اصلا لما اشوف ردودك لازم اضحك لانك انسان شيطان والله يوفقك يارب العالمين .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلسان الورد
    أخي الكريم ردد دائما
    (اللهم يامعلم ابراهيم علمني ويامفهم سليمان فهمني )
    (اللهم أنر قلبي وعقلي بالعلم والحكمة)
    (اللهم ارزقني قوة الحفظ وسرعة الفهم)
    قولي امين عسى الله يوفقك وعسى الفردوس نصيبك والله يوفقك دنيا واخره يارب شكراً
    7 "
  7. يا اخي لا تشيل هم انا مثلك احيان في بعض الايام اشغل مخي واتكلم انجليزي بطلاقه
    واحيان كلمات سهله انساها
    ممكن تكون على حسب نفسيتك انت لسه ما تاقلمت مع الوضع في امريكا
    او انك مو مرتب وقتك لان ترتيب الوقت شئ مهم جدا جدا جدا
    فيه موقع حاول تشوف مقطع على الاقل ساعه في اليوم وقت فراقك لان ممتاز جدا www.engvid.com
    اما من ناحيه مصادقه الامريكان
    الامريكان انجس شعب يا انك تصير مثلهم او يسحبون عليك سيفون سبحان الله تنطبق عليهم الايه ( ولن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم )

ه بتخلص اللغه بتصير high high advance
    في الانجلش با العكس اعرف شباب في سنه ثانيه انجليزي وهو للحين الانجليزي عقدة له
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.