الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا محتاج مساعدتكم والله اني بحاله لا يرثى لها

انا محتاج مساعدتكم والله اني بحاله لا يرثى لها


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2118 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطوتآن وآبتعث
    باختصار
    اصحى لنفسك
    اذا اللغة اللي هي لغة لحالها ومن اسهل لغات العالم
    ماقدرت تمشي فيها ... بتمشي بالهندسة ؟؟؟؟؟؟
    لازم تصحى لنفسك
    اسمح لي اخوي
    انا اختلف معك في النقطة هذي
    اللغة ليست بعلم يتعلم فليست مثل الرياضيات و الفيزياء قوانين و معادلات
    اقولها بكل صدق اكتساب اللغة اصعب من الدراسة في الجامعة
    7 "
  2. اذا تبي نصيحتي

    1- غير المعهد , ولاتقول لي المعهد قووي القصد تغير البيئة الي كنت فيها والاحباط الى مكان ثاني يساعدك على الاجتهاد

    2- اسكن مع عائلة واذا مافيه اسكن في سكن الجامعة

    3- ذاكر في المكتبه حقت الجامعة

    4- كون علاقات مع الناس الي انت تتعامل معه دائما مثل مطعم تتردد عليه او بقاله او النادي او غيره من الاماكن الحيويه

    5- انت الي تحتاج اللغة ف خلك دائما مبتسم + ابدء بتعريف نفسك على اي احد تقابله لا تنتظره يجي يتعرف عليك

    6- لا تحبط نفسك بنفسك وتقول انا مااحفظ تراا هذا هو الي يضيعك ويخليك تعتقد انك ماتحفظ وصدقني ماراح تحفظ ابد هههههههههههههههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    المعهد الي انا فيه بطل مرة مرة مرة
    عاد اسمحلي ما راح اصدقك على هذي ...

    المطلوب منك انك تطبق .. مثلا .. اتصل على شركة سوني .. قلهم ايش احسن تلفزيون عندكم .. و من هذا الكلام .. امغص ابوووه لين يآمن .. و بعدين قله خلاص انا شكلي بشتريه بس لازم اشوفه قدامي في المعرض .. و اسحب على ابوهم ... اخاف ينشبلك و يطلب رقمك و مدري ايش ... قله لا انا اتصلبكم لو ابا شي ... يعني نهائيا لا تعطيه رقمك او ايميلك و لا يمغصوا قلبك ايميلات و اتصالات .. و في شركات سيارات في اشياء كثير ممكن تتصل عليهم.. ممكن تروح المول تمغص قلبهم .. ترا ما عليك من احد .. و انا كنت ادرس في معهد مليان سعوديين و الحمدلله لغتي ماشي حالها مو تمام و لكن شي مقبول .. هذا الي راح انصحك فيه
    7 "
  4. قرأت مرة عن طرق بس ما اعرف اذا رح تناسبك او لا :

    - اسأل الطلاب اللي في المكتبة عن كتاب معين واتناقش معاهم عن المعلومات اللي فيه ..

    - وانت ماشي في الشارع اسأل اي شخص عن عنوان مكان وخليه يدلك عليه ..

    - اتصل على فندق ((
    مو لازم تكون محتاج سكن )) بس اسألهم عن الحجوزات وانواع الغرف والأسعار ..

    - زور اي مطعم ((
    مو لازم تاكل )) بس اتكلم مع الموظفين هناك او مثلا اسأل اي شخص عن اكلة معينة (( اش اصول هذي الاكلة ،كيف تنعمل ، اش افضل مكان يعملها ..الخ ، اهم شي تتكلم ))


    >>> انصحك بهذا البرنامج طريقته روعة في التعليم وان شاء الله تستفيد منهم :
    http://learnrealenglish.com/

    اذا سجلت عندهم رح يرسلو لك (( Learn The 7 Rules For Excellent English )) مجانا كل يوم قاعدة ..

    و اذا ناسبك الوضع تقدر تشتري من عندهم الدروس وتشارك في الـــ
    Conversation Club تبعهم ...

    موفق باذن الله ،،


    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SN 1006
    اسمح لي اخوي
    انا اختلف معك في النقطة هذي
    اللغة ليست بعلم يتعلم فليست مثل الرياضيات و الفيزياء قوانين و معادلات
    اقولها بكل صدق اكتساب اللغة اصعب من الدراسة في الجامعة
    شوف مافي شئ يجي بالساهل ابدا ابدا انا في المعهد في اثنين من الطلاب عندنا في الكلاس ابي مرة لما يساله المدرس او المدرسة من دون مايحتاج الى ترجمه انا كنت احسب انهم حديثين عهد في المعهد طلع ماشاء الل باقي لهم سمستر و نص اذا مادخلوا الجامعه يرحون على اقرب تريلا رايحه على السعودية .
    وحلاتها هل اللغة في التعب لاني لو خذتها بالساهل مابتكون حلوة هي اكيد صعبه ماهي سهله والله يوفقنا ويفقكم يمكن اللغة فيها صعوبه من ناحيه الوصف بصراحه انا اشوفها صعبه واعطيكم الدليل انا كنت في ميتنق مع امريكا ابصراحه في اثنين يتكلمون مع بعض لاهذا فاهم على هذا ولا هذا فاهم على الثاني ايه والله ولا هي لغة متعه جدا .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SN 1006
    اسمح لي اخوي
    انا اختلف معك في النقطة هذي
    اللغة ليست بعلم يتعلم فليست مثل الرياضيات و الفيزياء قوانين و معادلات
    اقولها بكل صدق اكتساب اللغة اصعب من الدراسة في الجامعة
    شوف مافي شئ يجي بالساهل ابدا ابدا انا في المعهد في اثنين من الطلاب عندنا في الكلاس ابي مرة لما يساله المدرس او المدرسة من دون مايحتاج الى ترجمه انا كنت احسب انهم حديثين عهد في المعهد طلع ماشاء الل باقي لهم سمستر و نص اذا مادخلوا الجامعه يرحون على اقرب تريلا رايحه على السعودية .
    وحلاتها هل اللغة في التعب لاني لو خذتها بالساهل مابتكون حلوة هي اكيد صعبه ماهي سهله والله يوفقنا ويفقكم يمكن اللغة فيها صعوبه من ناحيه الوصف بصراحه انا اشوفها صعبه واعطيكم الدليل انا كنت في ميتنق مع امريكا ابصراحه في اثنين يتكلمون مع بعض لاهذا فاهم على هذا ولا هذا فاهم على الثاني ايه والله ولا هي لغة متعه جدا .
    7 "
  7. الأخ الحبيب لبى كندا ما اقول الا يالبى قلبك بس

    ياخوي ترا على قولة المثل (توك في الحمد) يعني 8 اشهر توك بدري مشكلتنا اننا ترسخت في بالنا فكرة ماخذينها من السعودية انه تدرس سنة في امريكا ترجع السعودية تحتسي مثل اوباما
    وهذا غلط وفي رواية اخورى خررررطي .. اللغة تحتاج لوقت كثير لأنها ليست لغتنا الأم اضف الى ذلك اننا تعملناها متأخرين .. ياخوي تعلم والحروف نبدأها واعمارنا 13 سنة وهذا يعتبر تأخر كبير.

    سيدي الكريم انت الحين ركز على الاختبارات اللي تخليك تدخل الجامعة وبعد كذا دخولك الجامعة هو اللي بيعلمك التحدث بطلاقة لأن اصدقائك بيكونون امريكان .. المعهد يعلمك المهارات والقرامر والامور الاكاديمية واللي يقول لك ان تعلمت الطلاقة في الكلام من المعهد فتراه نصاب بعد احترامي له الا اذا انه جاي من السعودية وهو اصلا ممتاز في اللغة .. لأن المعهد كله International Students اذا مو مثلك فهم اردى منك.

    ياخي انا قابلت تايوانية السبت اللي طاف وحتسيت معها تتكلم مثل الامريكان لها 20 سنة في امريكا تقول لي ما بديت اتكلم بطلاقة واريحية الا بعد 10 سنين مع العلم ان جايها لامريكا وعمرها 13 سنة

    اخوي تعوذ من الشيطان وشد حيلك وترا كلامي هذا مو معناته انك ترتخي وتقول توي بدري .. نبيك تتحمس وشد حيلك اكثر وانصحك بالتسدح اكثر وقت ممكن في Libraries الموجودة في مدينتك لأنه هي افضل مكان للتعلم من وجهة نظري وكثير من Libraries تنظم برامج ESL وبإذن الله بتتعلم منها وبتدعي لي

    الله يوفقك في حلك وترحالك
    7 "
  8. أخي الكريم
    إذا عندكم مسجد أو مركز إسلامي روح وتعرف على مسلمين أمريكان أغلبهم مرة طيبين
    أو ادخل مواقع حديثين العهد بالإسلام واللي يحاولوا يتعلموا أساسيات ديننا وتكلم معاهم
    سواء كتابة أو عن طريق سكايب والله هذي أفضل طريقة يكون صاحبك مسلم ماتتعب مع معتقداته زي المسيحيين واليهود
    أنا في بداياتي مع التوفل سويت كذا وتعرفت على استرالية مسلمة من 4 سنوات تقريباً عن طريق هذي المواقع
    وحالياً هي أقرب صديقاتي الله يوفقها ويثبتها،
    حاول لا تيأس حط في google جملة convert to Islam
    و راح تشوف كيف لغتك الإنجليزية راح تتطور في الكتابة والنطق والإستماع
    موفق بإذن الله ..
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.