الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل و أنا أجيب (لخدمتكم)

اسأل و أنا أجيب (لخدمتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4376 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فواز الثنيان
    ابي روابط معاهد في دنفر غير معهد الجامعه وابي رائك في المدينه
    The English Language Center | University of Denver
    Intensive ESL Programs in Denver - English Courses in USA - English Schools USA
    Colorado School Of English | English Language Schools Denver Colorado USA
    ELS | English in Denver, CO
    هذي معاهد في دنفر ،، لكن تأكد إذا معترف بها أو لا ،،

السلام عليكم اخواني انا لدي ابتعاث لغة فقط ولدي عدة خيارات بين الدول خمس
    امريكا بريطانيا كندا استراليا نيوزولندا

اود افادتي عن الافضل بين الدول من ناحيت الدراسة والراحة النفسية واختلاف الاسعار من ناحية السكن والمعيشة
    ولكم جزيل شكري وامتناني

وعليكم السلام ، انصحك بقوه جدا أن تدرس في السعوديه انقلش حتى تأسس نفسك ،، وأنصحك في أمريكا لكثرة الخيارات في المدن والمعاهد والولايات والأجواء ،

السلام عليكم

انا بدرس انشا الله في احدا الجامعات الامريكية
    هل الدراسة في امريكا سهلة؟

وكيف الدراسة في الجامعة؟
    الدراسه تعتمد عليك وعلى اجتهادك وعلى الجامعه ،، ولكن بشكل عام متوسطة الصعوبه ،، والعائق قد يكون اللغه اكثر شيء ،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة guide
    اخوي طارق حسين ،، لا يتم ضمك بشكل رسمي حتى تدرس بالجامعه وليس المعهد ،،
    عزيزي خذلك لفة في قسم الدارسين على حسابهم الخاص حتى تجاوب المستفسرين بطريقة صحيحة

ولا تعتمد على قوانين قديمة او غير معمولاً بها حالياً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    عزيزي خذلك لفة في قسم الدارسين على حسابهم الخاص حتى تجاوب المستفسرين بطريقة صحيحة

ولا تعتمد على قوانين قديمة او غير معمولاً بها حالياً
    أخوي ابو قصي ،، انا اتكلم نظاماً والمعمول به الآن واللي يتحدث به الدكتور العيسى شخصياُ ،،
    أن الطالب لن يحصل على إنضمام على حساب الوزاره حتى ينهي فترة اللغه ،، أما مسألة الإستثنائات والواسطه فهذا ليس لدي الوقت الكافي للجدال حوله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.Alsomali
    انزين اخوي انا سالتك بشكل عام وش هي التخصصات االمتاحه لخريجي الادبي

يعني مثلا ميولي ادرس اشعه هل اقدر ادرسها وكهذا
    اذا كنتي تقصدين ثانوي ادبي ،، فجامعات كثير لا تهتم بتخصصك في الثانوي سواء علمي او ادبي ،،
    اما من ناحية اذا كان تخصصك ماستر ،، ابحثي عن ماهو متصل لدراستك بالبكالوريوس ،،
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوي أن ناوي ابتعث الى امريكا عن طريق برنامج خادم الحرمين, وعندي بكالوريوس إدارة اعمال بإمتياز وأبي اعرف أحسن جامعة لدراسة الماستر في نفس التخصص , وافضل معهد لغة يؤسس لغتي بشكل ممتاز , وش تنصحني فيه , لان اللغة صفر , واخيرا اذا طلعت عن طريق البرنامج في أحد يستقبلني في المطار

وشكوووورن
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازف الاحزان
    هل التخصصات الهندسية صعبه؟
    ولا مع المذاكره تبح سهله؟
    محتار بين هندسة الحاسب والميكانيكا
    تحتاج إلى مذاكره وجد وإجتهاد وما يقل عن ساعه ونصف يوميا (إذا كنت تريد معدل ممتاز)
    لكن بالمقابل ،، بعد التخرج راح تحصل وظيفه ممتازه وراتب كبير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة someone-1990
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوي أن ناوي ابتعث الى امريكا عن طريق برنامج خادم الحرمين, وعندي بكالوريوس إدارة اعمال بإمتياز وأبي اعرف أحسن جامعة لدراسة الماستر في نفس التخصص , وافضل معهد لغة يؤسس لغتي بشكل ممتاز , وش تنصحني فيه , لان اللغة صفر , واخيرا اذا طلعت عن طريق البرنامج في أحد يستقبلني في المطار

وشكوووورن
    هلا ،، مافي شي اسمه احسن معهد في امريكا المعاهد تختلف عن بعض والسعوديين ماعمرهم مدحوا معهد كلهم يسبون ،، نصيحتي تدرس لغه بالسعوديه انصحك وبقوه جداً تدرس لغه بالسعوديه لأن التعلم بالسعوديه افضل من أمريكا <- وجهة نظري ،
    من ناحية افضل جامعه ياليت تحدد لي وش تقصد افضل جامعه ؟ تبي الاولى على امريكا؟
    لأن هناك شروط مثل اختبار الجيمات وغيره
    7 "
3 من 10 صفحة 3 من 10 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.