الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل و أنا أجيب (لخدمتكم)

اسأل و أنا أجيب (لخدمتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4403 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali11
    أخي محمد أأنا عازم للذهاب لدراسة اللغة في أي بلد كان هل تنصحني ببريطانيا أم نيوزلاندا أم أمريكا أم.....وأفكر بكاب تاون والتشيك ما رأيك أرجو منك المساعدة علما أنني سأذهب من تاريخ 12-6-2012 الى 15-8-2012 وان كنت تفضل بريطانيا هل يمكنك مساعدتي باختيار المعهد المناسب والحصول على قبول المعهد.. أرجو أن لا أتعبك معي-- لك مني خالص الشكر
    انصحك أمريكا ،، كاليفورنيا او فلوريدا ،، حيث تكون سياحه ودراسه ،،
    السلام عليكمأنا عبيت الابليكيشن حق معهد اللغه و ردوا علي بأن أرسل أوراقي لهم .... سؤالي ؟؟

س/ هل أرسل صورة جوازي أنا المبتعثه فقط أو لازم المرافقين للي بعد(زوجي و أطفالي) عشان i20 ؟؟؟
    شكرا

اذا كنتي سجلتي ان ابنائك وزوجك مرافقين معك ارسلي لهم صور جوازاتهم
    7 "
  2. السلام عليكم يا خوي
    أنا حاليا ادرس في إحدى الجامعات وقررت تغيير التخصص لذلك راسلت جامعات أخرى وعبية الأبلكيشن دون أن أذكر لهم بأنني أدرس في الجامعة هل سيكتشف الأمر وفي هذه الحالة ماذا علي أن أفعل؟ مشكور مسبقا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_saad33
    هل من الممكن الحصول على قبول مشروط للدكتوراة في امريكا

Sent from my Galaxy Nexus using Tapatalk
    ليس مستحيل ،، لكن من الممكن ان يكون صعب نوعا ما ،،
    الأفضل تأخذ قبولين( قبول معهد + قبول جامعه لدراسة الدكتوراه غير مشروط) طبعا شروطهم جيمات أو GRE وتوفل أو آيلتس ،، وتعتمد على الجامعه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amoony007
    السلام عليكم يا خوي
    أنا حاليا ادرس في إحدى الجامعات وقررت تغيير التخصص لذلك راسلت جامعات أخرى وعبية الأبلكيشن دون أن أذكر لهم بأنني أدرس في الجامعة هل سيكتشف الأمر وفي هذه الحالة ماذا علي أن أفعل؟ مشكور مسبقا
    اذا طلبوا منك السجل الاكاديمي اللي مكتوب فيه وش خذت مواد بيكتشفون لكن هم يبون فلوس ماعليهم درست ولا لا

لقد تم قبولي في جامعتين Indiana State University وجامعة Ball State University
    ولكن لم يتم قبول زوجي في اي من الجامعتين مالعمل???
    سؤال غريب ! طيب انا وش اسوي في هالحاله؟
    7 "
  5. اخوي صاحب الموضوع

من خلال مشاهدتي لردودك ارى ان اغلبها دبلوماسية وغير مفيدة (وجهة نظر)

ثم انا اتمنى اعرف ما هي خلفيتك عن امريكا وماذا واين تدرس ؟

غير كذا تاريخ انضمامك للمنتدى قريب ومشاركاتك قليلة

ياخي قلي وش السالفة

ههه معليش تحمست
    7 "
7 من 10 صفحة 7 من 10 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.