الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل و أنا أجيب (لخدمتكم)

اسأل و أنا أجيب (لخدمتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4397 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية guide
    guide

مبتعث مستجد Freshman Member

guide الولايات المتحدة الأمريكية

guide , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى HRM , بجامعة WSU
    • WSU
    • HRM
    • ذكر
    • Beavercreek, OH
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 5th, 2012, 10:46 AM

بسم الله الرحمن الرحيم ،،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

اخواني/أخواتي المبتعثين من مبدأ التعاون وتقديم المساعده لجميع من يحتاج هنا أضع موضوع عن إستفساراتكم في أمريكا من ناحية الجامعات والمدن والولايات وسأجيب ما أعلم به من خلال خبرتي وإذا ماعرفت سيكون للفلسفه منحنى جديد ،،

وأعاننا الله على هذه المهمه ،،
  2. السلام عليكم اخوي اخباركـ..؟؟

انا حاب اجي وادرس ع حسابي وبعدين احول على الدولة

كم المدة اللي احتاجها عشان احول وشنو الاوراق المطلوبة

وانا ان شاء الله ناوي على متشقن لو حبيت اروح كم تكلفني تقريبا كامل المعهد والسكن ..؟

ولك جزيل الشكر
    7 "
  3. هلا ياغالي أولا أشكرك جزيييل الشكر على موضوعك ولك مني بإذن الله خالص الدعوات في الحرم اليوم
    والله لي فتره أبحث عن شخص يساعدني في ذلك
    وأتمنى انك تفيدني بعلومات عن معاهد كويسه في الولايات الشماليه وايش الأوراق المطلوبه وكيف التواصل مع المعاهد ؟؟
    أكرر شكري لك على الموضوع الجميل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tariqhussain
    السلام عليكم اخوي اخباركـ..؟؟

انا حاب اجي وادرس ع حسابي وبعدين احول على الدولة

كم المدة اللي احتاجها عشان احول وشنو الاوراق المطلوبة

وانا ان شاء الله ناوي على متشقن لو حبيت اروح كم تكلفني تقريبا كامل المعهد والسكن ..؟

ولك جزيل الشكر
    هلا اخوي،، الحين صار الإنضمام صعب جداً والدارسين على حسابهم الخاص تقريبا لهم 8 شهور ما أنضموا والملحقيه على حسب كلامها ما تضم إلا بعد إنهاء مرحلة اللغه،، ومن ناحية التكاليف فهي تعتمد على نفس المعهد يعني فيه معهد رخيص ومعهد غالي وهكذا،، والأوراق هي اثباتاتك الشخصيه (بطاقة احوال+شهادة ثانويه أو شهادة آخر مرحلة+جواز+صورة ايتوني...إلخ)

هلا ياغالي أولا أشكرك جزيييل الشكر على موضوعك ولك مني بإذن الله خالص الدعوات في الحرم اليوم
    والله لي فتره أبحث عن شخص يساعدني في ذلك
    وأتمنى انك تفيدني بعلومات عن معاهد كويسه في الولايات الشماليه وايش الأوراق المطلوبه وكيف التواصل مع المعاهد ؟؟
    أكرر شكري لك على الموضوع الجميل
    هلا. المعاهد كثيره جداً وماقدر احدد لك واحد واقول هذا زين لأن كل واحد له وجهة نظره لكن انصحك وبشده وبشده انك تدرس لغة بالسعودية .. لاتضيع وقتك باللغه في امريكا.
    ومن ناحية الاوراق المطلوبه ،، يبون شهادة اخر مرحله مترجمه وصورة جواز والتقديم عليهم عن طريق موقعهم الخاص،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    حتى انا مثل طارق
    حابه اعرف وش الاوراق المطلوبة للالتحاق بالبعثة وأوراق المرافق المحرم ايش ؟

وجزاك ربي الف الف الف الف خير
    تم الرد على استفسارك،، ومن ناحية المحرم فيه مواضيع كثير تتحدث عنه،،
    7 "
  6. طيب الله يسلمك انا عندي دبلوم ميكانيكا
    والدراسة بالانجليزي ولغتي متوسطة يعني مو بلبوول لكن اقدر امشي روحي وافهم واتكلم

ودراستي 3 سنوات وكلها انجليزي وانا حاب اكمل الدراسة لو جبت لي قبول من الجامعة واعتماد من نفس الجامعة لعدد الساعات اللي درستها

هل يتم ضمي بوقت اسرع ولاا لاا؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.