الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة جاني قبول في شيكاغو ..اتمنى المساعده..

مساعدة جاني قبول في شيكاغو ..اتمنى المساعده..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4403 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي جنوب المدينه احياء قذرة وسكانها من الي بالي بالك . انا عشت هناك 4 ايام كانت ايام مرعبه . ونفس الشي الاحياء الغربية المحاذية للمدينه 90% من سكانها من السود (يختفون كل مابعدت عن المدينه)
    بالنسبة للامان باذن لله الامان موجود من يوم تطلع الشمس لين الساعه 10 ليل بعدها فيه باذن لله امان لكن بيقل ( لاتروح لاماكن بعيده عن الناس ) وان شاء لله ماحولك الا العافيه
    المدينه مليئة بالافارقه الامريكان لكنهم محترمين وماتخاف منهم الا بعد 10 ليل وفي اماكن بعيده عن الناس
    الداون تاون غالي يعني ستوديو رايح بطلع لك ب1300 دولار تقريبا.
    كثير من الطلاب السعوديين بل حتى الامريكيين يسكنون في ضواحي شيكاغو ( احياء جميلة جدا وواسعه وارخص من الداون تاون وامان ) يداومون بالترينز او القطارات . لان الداون تاون معضمها مكاتب ومؤسسات واسواق واماكن ترفيهيه
    من ناحية المواصلات لاتخاف ماتحتاج لسياره ابدن ابدن حتى لو سكنت بضواحي المدينه لانك تاخذ قطار يوصلك لين المدينه والمدينه عاد خليه نحل من الحافلات (تشتري بطاقة مواصلات وتركب لين تزهق في القطار او الباص ماتفرق) المواصلات هنا 100%
    لو احتجت مسادعة لاتتردد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tootoot

جزاك الله خير..

الحمدلله والله ردك طمني لاني متخوف من المدينة ..

هل الجامعة موقعها في منطقة امنه؟؟

الله يرزقك من حيث لا تحتسب..
    نصيحه لاتسكن جنب الجامعه لانها في جنوب شيكاغو منطقة كئيبة. هي امنه ان شاء لله بس اخطر احياء شيكاغو انا عشت شمال الجامعه ب2 كيلو . ماراح تشوف الا صينيين وافارقه ( لان فيه حي اسمه شاينا تاون كله صينيين). لكن ممكن تكون وجهة نظر خاطئة , الي متاكد منه الي هو السكان اما المنطقة يمكن تعجبك والامان بيد لله . ترى البوليس هنا له هيبه وحوش وعشان تتطمن فيه مركز شرطه شمال جامعتك ب 2 كيلو ومركز دفاع مدني كيلو ونص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد انجلش
    اخوي جنوب المدينه احياء قذرة وسكانها من الي بالي بالك . انا عشت هناك 4 ايام كانت ايام مرعبه . ونفس الشي الاحياء الغربية المحاذية للمدينه 90% من سكانها من السود (يختفون كل مابعدت عن المدينه)
    بالنسبة للامان باذن لله الامان موجود من يوم تطلع الشمس لين الساعه 10 ليل بعدها فيه باذن لله امان لكن بيقل ( لاتروح لاماكن بعيده عن الناس ) وان شاء لله ماحولك الا العافيه
    المدينه مليئة بالافارقه الامريكان لكنهم محترمين وماتخاف منهم الا بعد 10 ليل وفي اماكن بعيده عن الناس
    الداون تاون غالي يعني ستوديو رايح بطلع لك ب1300 دولار تقريبا.
    كثير من الطلاب السعوديين بل حتى الامريكيين يسكنون في ضواحي شيكاغو ( احياء جميلة جدا وواسعه وارخص من الداون تاون وامان ) يداومون بالترينز او القطارات . لان الداون تاون معضمها مكاتب ومؤسسات واسواق واماكن ترفيهيه
    من ناحية المواصلات لاتخاف ماتحتاج لسياره ابدن ابدن حتى لو سكنت بضواحي المدينه لانك تاخذ قطار يوصلك لين المدينه والمدينه عاد خليه نحل من الحافلات (تشتري بطاقة مواصلات وتركب لين تزهق في القطار او الباص ماتفرق) المواصلات هنا 100%
    لو احتجت مسادعة لاتتردد

جزاك الله خير .. والله يفرج عليك ويرزقك كل خير..

انا حاليا بين مد وجزر.. تفكيري مشوش اللي يقول امنه واللي يقول لا تروح ..

وانا متخوف من ناحية الامان والغلاء..انا ماعندي مشكلة ادفع 1500 دولار على غرفة بس تكون في منطقة امنه وتكون نظيفة..

الله يرزقك كل خير..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد انجلش
    نصيحه لاتسكن جنب الجامعه لانها في جنوب شيكاغو منطقة كئيبة. هي امنه ان شاء لله بس اخطر احياء شيكاغو انا عشت شمال الجامعه ب2 كيلو . ماراح تشوف الا صينيين وافارقه ( لان فيه حي اسمه شاينا تاون كله صينيين). لكن ممكن تكون وجهة نظر خاطئة , الي متاكد منه الي هو السكان اما المنطقة يمكن تعجبك والامان بيد لله . ترى البوليس هنا له هيبه وحوش وعشان تتطمن فيه مركز شرطه شمال جامعتك ب 2 كيلو ومركز دفاع مدني كيلو ونص

يعني الان الجامعة في اخطر منطقة في شيكاغو ..

انا مابغى اسكن قريب منها بس مابغى اروح الجامعة واكون مرعوب بسبب موقعها ..

انا متردد من ناحية الجامعة والله مادري ... انا في حيرة من امري؟؟

الله يسهل ..

جزاك الله خير اخوي ..ورزقك من حيث لا تحتسب..
    7 "
  5. [QUOTE=tootoot;1061839098]
    يعني الان الجامعة في اخطر منطقة في شيكاغو ..

انا مابغى اسكن قريب منها بس مابغى اروح الجامعة واكون مرعوب بسبب موقعها ..

انا متردد من ناحية الجامعة والله مادري ... انا في حيرة من امري؟؟

الله يسهل ..

جزاك الله خير اخوي ..ورزقك من حيث لا تحتسب..
    [/QUOT

مادام ماتفرق معك المادة اسكن بالداون تاون فيه أبراج سكنية كثير والسعوديين كثرا فيها واذا انها سالفه تداوم للجامعه أمورك طيبه ولله يوفقك تحياتي
    7 "
  6. انا اقول المدينة جدا امنة في النهار بس بلليل الوضع مختلف
    الجامعة تبعد ممكن اقل من 3 دقايق بسيارة عن العنوان الى اعطيتك وكل العنوانين في s
    موقع الجامعة في s وكل الي ساكنين حولها و خاصة لما تتجة اكثر للجنوب كلهم من البشرة السودا وذوى دخل محدود يعني بس انتبة بلليل
    في النهار محد يقد يكلمل خوفا من النضام
    انا منقبة وكنت ساكنة في نفس منطقة الجامعة وهذا الشي الى شفتة عن قرب
    على فكرة فية ناس ساكنة في الداون تاون ومعهدهم هناك ولا يعرفوا بشيكاغو الى هذا الجزء وخاصة انهم مايحتاجوا سيارة
    بس على كل حال شيكاغو مرة روعة وما عندك مشكلة ابدا وطمن
    الافضل اول ماتجي خذ فندك وشوف الوضع بنفسك
    7 "
  7. [QUOTE=احمد انجلش;1061839391]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tootoot

[/QUOT

مادام ماتفرق معك المادة اسكن بالداون تاون فيه أبراج سكنية كثير والسعوديين كثرا فيها واذا انها سالفه تداوم للجامعه أمورك طيبه ولله يوفقك تحياتي

جزاك الله خير اخوي واسف تعبت معاي من كثر الاسئلة..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتون الليل
    انا اقول المدينة جدا امنة في النهار بس بلليل الوضع مختلف
    الجامعة تبعد ممكن اقل من 3 دقايق بسيارة عن العنوان الى اعطيتك وكل العنوانين في s
    موقع الجامعة في s وكل الي ساكنين حولها و خاصة لما تتجة اكثر للجنوب كلهم من البشرة السودا وذوى دخل محدود يعني بس انتبة بلليل
    في النهار محد يقد يكلمل خوفا من النضام
    انا منقبة وكنت ساكنة في نفس منطقة الجامعة وهذا الشي الى شفتة عن قرب
    على فكرة فية ناس ساكنة في الداون تاون ومعهدهم هناك ولا يعرفوا بشيكاغو الى هذا الجزء وخاصة انهم مايحتاجوا سيارة
    بس على كل حال شيكاغو مرة روعة وما عندك مشكلة ابدا وطمن
    الافضل اول ماتجي خذ فندك وشوف الوضع بنفسك
    جزاكي الله خير اختي الله يرزقك كل خير ..
    7 "
  9. في ناس تقول مو آمنه المدينه وفي ناس تقول آمنه
    في الحالتين لازم تكون منتبه مو شرط يكون صباح او ليل
    اذا بدور في اي جهه قريبه من الداون تاون يعني في اي جهه بالنسبه لللوب بس
    اما جهة الجنوب لا تروح هناك منطقة خطره
    بالتوفيق يااارب
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dalo3a
    في ناس تقول مو آمنه المدينه وفي ناس تقول آمنه
    في الحالتين لازم تكون منتبه مو شرط يكون صباح او ليل
    اذا بدور في اي جهه قريبه من الداون تاون يعني في اي جهه بالنسبه لللوب بس
    اما جهة الجنوب لا تروح هناك منطقة خطره
    بالتوفيق يااارب

جزاكي الله خير اختي ..

غصبا عني لازم اورح الجنوب لان الجامعة في الجنوب..

الله يكتب اللي في الخير..

ويزرقك كل خير يارب عاجلا غير آجل..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.